تحميل لعبة Sophie Fashionista للموبايل اندرويد APK مجانا

لعبة Sophie Fashionista للذين يريدون تحميل العاب موبايل فاهي لعبة موجهه لجميع الفتيات العاشقه للموضه والعاشقه للملابس والعاشقه لعمل تنسيق بين الاكسسوارات واشكال الملابس المختلفه حيث ان هذه اللعبه من العاب البنات المتميزه والفريده في المهام التي يجب على الفتاه ان تقوم بتنفيذها.

حيث ان الفتاه خلال هذه اللعبه مسئوله عن محل كبير للملابس العصريه حيث انها لن تقوم فقط ببيع الملابس للسيدات ولكنها سوف تقوم كذلك بعمل تنسيق بين اشكال مختلفه من الملابس والاكسسوارات والاحذيه والحقائب حتى تستطيع كل فتاه تدخل المحل ان تخرج من المحل وهي في اجمل شكل ممكن لذا فان المهمه صعبه وليست سهله وتحتاج الى فتاه تمتلك خيال واسع.

Sophie Fashionista
Sophie Fashionista

نبذه عن لعبه Sophie Fashionista

لعبه Sophie Fashionista من اجمل العاب بنات 2018 التي اكتسبت شهره كبيره في جميع انحاء العالم وذلك لانها من الالعاب التي تحاكي الواقع بشكل كبير وتقوم بتقديم اشكال مختلفه من الملابس العصريه على الموضه الحديثه التي تتناسب مع الفتاه الصغيره في السن التي سوف تساعد الفتاه في التعرف على الموضه في جميع انحاء العالم.

حيث ان الفتاه سوف تقوم بمساعده جميع السيدات الذين سوف يدخلون الى محلها حتى يستطيعون الحصول على اشكال الملابس المختلفه بل ان الفتاه سوف تساعد السيدات على اللبس وعلى عمل التنسيق بين اشكال الملابس والاكسسوارات المختلفه بما يتلائم مع شكل كل فتاه.

مميزات تحميل لعبه Sophie Fashionista

لعبه Sophie Fashionista من اجمل العاب تلبيس بنات هذه اللعبه من الالعاب الرائعه التي تتميز بالجرافيك المتميزه ومجموعه كبيره من المشاهد والمناظر والرسومات المبهره والمؤثرات الصوتيه التي تتناسب مع جو المهام التي تقدمه اللعبه حيث ان هذه اللعبه سوف تبهر بها الفتاه وسوف تجلس امامها لساعات طويله.

كما ان هذه اللعبه تتميز بانها من الالعاب سهله اللعب حيث انه يمكن لاي فتاه ان تلعبها بشكل سهل وذلك لان جميع ادوات اللعبه تتوافر على جوانب الشاشه ويمكن للفتاه ان تقوم باختيار اي اداه من ادوات اللعبه بشكل سهل من خلال النقر عليها حتى تستطيع مساعده السيده على الحصول على الملابس التي تتمناها.

صور من داخل اللعبة







تحميل لعبه Sophie Fashionista

لعبه Sophie Fashionista من اجمل العاب الهواتف المحموله التي يمكن تصنيفها ضمن العاب تلبيس بنات هذه اللعبه المتميزه التي تعد افضل العاب البنات حيث ان دائما من الاختيارات الاولى لدي الفتيات بما تحتوي عليه من امكانيات ومميزات عديده وبما لما تحتوي عليه من اشكال مختلفه من الملابس والاكسسوارات.

كما ان هذه اللعبه من الالعاب التي يمكن لعبها على اجهزه الهواتف الجواله حيث انها تعمل على نظم التشغيل على هذه الاجهزه بالاضافه الى انها لعبه تتميز بانه يمكن لعبها على اقل الاجهزه في المواصفات حيث انها لعبه صغيره في الحجم خفيفه لا تسبب للجهاز اي مشاكل ولا تستهلك موارد الجهاز ولا تتعارض مع اي ملفات او برامج توجد على الجهاز.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
1 يوليو 2018 5:46 م حذف

ممكن اعرف بيتتحمل زاي ومنين

رد
avatar