تحميل لعبة Sister’s Secrecy للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة Sister’s Secrecy من اجمل العاب الالغاز الشيقه والممتعه التي سوف يلعبها اللاعب وذلك لانها من الالعاب الفريده في المغامرات التي سوف يقوم اللاعب بتنفيذها لذا فانها من الالعاب التي تحتاج الى عقليات خاصه تمتلك القدره على ربط احداث اللعبه والكشف عن الغازها بشكل سهل وسريع وفي اسرع وقت ممكن.

فلعبه الاخت السريه من العاب المغامرات التي يحتاج اللاعب الى البحث عن كل حدث فيها حتى يتمكن من الوصول الى الهدف من اللعبه لهذا فان هذه اللعبه من اهم الامور التي تحتاج اليها في اللاعب هو التركيز الشديد اثناء مشاهده جميع احداث اللعبه حتى يتمكن من فهمها وحتى يتمكن من التعامل مع ادواتها المختلفه.

لعبة Sister’s Secrecy
Sister’s Secrecy Game

نبذه عن لعبة Sister’s Secrecy

تحميل Sister’s Secrecy هذه اللعبه الرائعه حيث ان اللعبه البطله فيها هي اربيل التي فقدت اختها بصوره مفاجئه وبدون ان تعرف الاسباب وتحاول ان تبحث عن السبب الذي ادى الى اختفاء اختها فهل اختها تم اختطافها ام انها انتحرت اما ان هناك سبب اخر ادى الى اختفاء الاخت.

لذا فان مهمه اللعب هو مساعده الاخت اربيل في البحث عن الاسباب التي ادت الى اختفاء شقيقتها التوام حيث ان هناك العديد من الاشياء الغامضه التي يمكن البحث خلالها بالاضافه الى ان هناك العديد من الاحداث التي يمكن ربطها مع بعضها البعض حتى يمكن في النهايه الوصول الى السبب الاساسي الذي ادى الى اختفاء الاخت.

أهم مميزات لعبة Sister’s Secrecy

لعبة Sister’s Secrecy من اجمل العاب المغامرات والاكشن التي تحتوي على اشكال مختلفه من المميزات اهم هذه المميزات هي المحاوله الدائمه من اللاعب لتبديد القوي المظلمه وذلك من خلال محاوله الكشف عن الاسباب التي ادت الى اختفاء الاخت حيث ان هناك العديد من الالغاز والامور السحريه التي يمكن للاعب ان يربطها للوصول الى الحقيقه.

كما ان هذه اللعبه تتميز بان البحث عن الالغاز والاحداث التي ادت الى وفاه الاخت متواصله ودائمة وتحتاج الى سرعه بديهه من اللاعب حتى يلاحق الاحداث التي تحتوي عليها هذه اللعبه خاصه ان اللعبه تحتوي على مجموعه من الالعاب المصغره والعديد من الاسئله التي يجب ان يقوم اللاعب اجابتها بصوره جيده.

صور من داخل اللعبة للكمبيوتر



تحميل لعبة Sister’s Secrecy

لعبة Sister’s Secrecy واحده من من ضمن اجدد تحميل العاب كمبيوتر المجانيه من خلال موقع gametop التي اكتسبت شهره كبيره وشعبيه جارفه في جميع انحاء العالم وذلك لان مغامراتها متميزه ورائعه الى جانب انها من الالعاب صغيره الحجم وذلك لان حجمها يبلغ حوالي 879 ميجا بايت وبالتالي فهي لا تاخذ مساحه كبيره داخل جهاز الكمبيوتر ولا تؤدي الى حدوث اي مشاكل على الجهاز اثناء اللعب.

كما انها من الالعاب المتوافقه مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز فهي لعبه رائعه ومتميزه يمكن الحصول عليها بشكل مجاني حيث انها لعبه غير مدفوعه ويمكن تحميل اللعبه عن طريق الرابط التالي.


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك