تحميل لعبة Silver Tale للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Silver Tale للذين يريدون تحميل العاب للكمبيوتر مجانا لعبة جديدة للتحميل المباشر، هل ترغب في الاستمتاع بلعبه تحتوي على المرح والمتعه والاثاره والتحدي في نفس الوقت لعبه تمتلئ بالغموض والالغاز لعبه تحتاج من اللاعب الى البحث واستكشاف الالغاز المختلفه وجمع القطع الاثريه النادره .

الان سوف تتمكن من الحصول على لعبه تحتوي على مزيج من جميع هذه الامور عند تحميل هذه اللعبه النادره في المغامرات التي تحتوي عليها والمهام التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها فهذه اللعبه من اجمل الالعاب التي حصلت على معدل تحميل غير مسبوق في العالم وذلك لانها من الالعاب المحببه لدي الملايين في العالم.

لعبة Silver Tale
Silver Tale Game

نبذة عن لعبة Silver Tale

لعبة Silver Tale على الرغم انها واحده من الالعاب المتشابهه مع الكثير من العاب البازل الا ان هذه اللعبه تختلف عنهم في العديد من الامور مثل الجرافيكس المتميز التي تحتوي عليها هذه اللعبه والاشكال المختلفه التي يجب على اللاعب ان يقوم بتجميعها في اسرع وقت ممكن.

حيث ان اللعبه عباره عن شاشه تحتوي على مجموعه من المربعات كل مربع يحتوي على قطعه من القطع الاثريه النادره وحتى يتمكن اللاعب من جمع القطع الاثريه يجب عليه ان يقوم بوضع ثلاث قطع متشابهه في خانات بجوار بعضهم البعض سواء بشكل راسي او بطريقه افقية.

أهم مميزات تحميل لعبة Silver Tale

تنزيل لعبة Silver Tale من الالعاب التي تحتاج من اللاعب الى الذكاء والقدره على حل الالغاز المختلفه التي تحتوي على هذه اللعبه حيث ان هناك العديد من الترقيات التي يمكن للاعب الوصول اليها في جميع انحاء المملكه بالاضافه الى ان اللاعب سوف يتمكن من استكشاف العديد من المستويات الضخمه.

الى جانب ان هناك مئات من العناصر والمهام التي سوف يقوم اللاعب بتنفيذها حتى يستطيع ان يصل في النهايه الى جمع اكبر قدر ممكن من القطع الاثريه النادره التي تحتوي عليها هذه اللعبه الفريدة.

صور من داخل اللعبة على الكمبيوتر



تحميل لعبة Silver Tale للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل Silver Tale لعبه من العاب الالغاز التي يمكن لعبها على اجهزه الكمبيوتر واجهزه اللاب توب و ذلك لان هذه اللعبه متوافقه مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز 98- ويندوز xp- ويندوز 7- ويندوز 8- ويندوز 10 بالاضافه الى ان هذه اللعبه يمكن لعبها على نظم التشغيل الاخرى على جهاز الكمبيوتر مثل لينكس وماك.

وتبلغ هذه اللعبه من الحجم 120 ميجابايت وهي لعبه مجانيه لا يتم دفع اي مصاريف للحصول عليها وحتى يتمكن اللاعب من الوصول اليها وتحميلها على جهاز الكمبيوتر يمكن الدخول على الموقع الرسمي للعبه او يمكنه ان يقوم بتحميل اللعبه من خلال رابط التحميل التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك