تحميل لعبة The Silent Age للكمبيوتر الاصدار الاخير مجانا

لعبة The Silent Age واحده من ضمن تحميل العاب كمبيوتر الجميلة من اجمل الالعاب التي تحتوي على المغامرات المثيره والمهام الممتعه هذه اللعبه التي تمكنت من تحقيق ما يزيد عن 7 ملايين تنزيل على اجهزه الهواتف الجوال مما دفع الشركه المطوره لها الى تحديثها وتجديدها بصوره كامله لتعمل على اجهزه الكمبيوتر وعلى نظام التشغيل الويندوز.

حيث انها لعبه مليئه بمجموعه من المغامرات التي تختلف عن العاب الاثاره الاخرى في ان مغامراتها فريده ومهامها مختلفه بشكل كبير حيث ان اللاعب سوف يسعى وراء اكتشاف حقيقه انقراض الجنس البشري من خلال العديد من المهام التي يجب عليه ان يقوم بتنفيذها للتاكد من هذه المعلومه.

The Silent Age
The Silent Age

نبذه عن لعبة The Silent Age

لعبه The Silent Age هذه اللعبه التي تحتوي على الاثاره من خلال بطل اللعبه جو الذي يسافر بين الحاضر والمستقبل بين عام 1972 وبين عام 2012 وذلك لاكتشاف الحقيقه وراء انقراض الجنس البشري حيث يجب عليه ان يقوم بالحصول على المعلومات اللازمه التي تمكنه من ان يتعرف على حقيقه انقراض الجنس البشري.

حيث ان شخصيه اللعبه جو سوف تقوم باستخدام اله السفر عبر الزمن وذلك حتى يتمكن من حل مجموعه من الالغاز والوصول الى اجابات لبعض الاسئله التي سوف يتمكن من خلالها من الحفاظ على الجنس البشري.

مميزات تحميل لعبة The Silent Age

لعبه The Silent Age من اجمل العاب الكمبيوتر التي تحتوي على مجموعه من الالغاز الذكيه التي تطلب السفر عبر الزمن والحصول على العديد من الموارد التي تساعد في تنفيذ المهام المختلفه حيث ان اللاعب سوف يقابل مجموعه من الشخصيات المعقدة كل شخصيه يجب على اللاعب ان يفهمها وان يصل الى مجموعه من الاجابات من خلالها التي تحافظ على انقراض البشر.

فهذه اللعبه تحتوي على مغامره مثيره وقصة معقدة من البدايه الى النهايه كما انها لعبه تجمع ما بين الرسومات فائقه الدقه والالغاز الذكيه وقصه جذابة من شانها ان تجعل اللاعب مشغول لساعات طويله لفهم الهدف من اللعبه وطريقه حل الالغاز.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبة The Silent Age للكمبيوتر

لعبه The Silent Age من الالعاب الشيقه التي تمتلئ بالمرح والتي تجعل اللاعب يجلس امامها لساعات طويله حتى يتمكن من فهم الخطوط المرعبه والذكيه واستكشاف الجوانب السياسيه والفلسفيه ومفارقات السفر عبر الزمن فهي لعبه فريدة في مغامراته من الصعب ان يجد مثلها اللاعب خلال اي لعبه اخرى.

كما انها لعبه على الرغم من امكانياتها المبهره وحجمها الصغير التي يبلغ 185 ميجا بايت الا انها لعبه مجانيه يمكن للاعب الحصول عليها والاستمتاع بها على اجهزه الكمبيوتر وعلى نظام الويندوز بدون دفع اي نوع من التكاليف سوف يقوم اللاعب فقط بالنقر على رابط التحميل التالي.
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك