تحميل لعبة تلبيس [ الأزواج العاب تلبيس ] للاندرويد APK مجانا

تحميل لعبة تلبيس للاندرويد والايفون لعبة تلبيس الازواج و العاب تلبيس من ضمن اشهر تنزيل العاب موبايل وواحده من العاب الفتيات التي تحتوي على مجموعه كبيره من المهام والمغامرات التي دائما ما تنال اعجاب الفتيات حيث ان هذه اللعبه من العاب التلبيس التي سوف تقوم خلالها الفتاه بتلبيس الازواج الملابس الجميله التي تتناسب معها حفلات الزفاف.

كما ان الفتاه سوف تحاول ان تقوم بتلبيس الازواج الملابس الجميله التي تتناسب مع الحفلات التي سوف يقومون بالذهاب اليها او الخروجات  التي سوف يحاولون الاستمتاع فيها مع بعضهم البعض.

تحميل لعبة تلبيس
تحميل لعبة تلبيس

نبذه عن تحميل لعبة تلبيس

تحميل لعبة تلبيس الازواج و العاب تلبيس من الالعاب التي نالت اعجاب الفتيات بشكل كبير من خلال مجموعه كبيره من الملابس التي تقدمها اللعبه والاكسسوارات التي يمكن للفتاه ان تستخدمها بشكل احترافي حتى تساعد الازواج في ان يلبسوا اجمل الملابس وان يكونوا في ابهى صوره ممكنه عند زياره الاهل والاصدقاء وعند الذهاب الى الاماكن الجميله.

حيث ان هناك ما يزيد عن 200 شكل من اشكال الملابس المختلفه التي يمكن للفتاه الصغيره ان تستخدمها عند محاوله تلبيس الزوج والزوجه الملابس الجميله حيث انه يجب على الفتاه ان يكون لديها الامكانيه على عمل التنسيق الجميل بين الازواج في الملابس التي يتم تلبيسها لهم.

مميزات لعبة تلبيس الازواج العاب تلبيس

لعبة تلبيس لعبه الازواج و العاب تلبيس من الالعاب التي تمتلئ بمجموعه كبيره من المميزات الرائعه والفريده التي دائما ما تنال اعجاب الفتيات خاصه ان هذه اللعبه تحتوي على ملابس تحاكي الواقع بشكل كبير بالاضافه الى العديد من الاكسسوارات التي تتناسب مع الرجال ومع السيدات فمع الرجال سوف تتمكن الفتاه من عمل تسريحه الشعر وتلبيس الرجل الحذاء.

اما مع السيدات فيمكن للفتاه ان تستخدم اشكال مختلفه من الاكسسوارات التي تتناسب مع السيدات مثل الاكسسوارات التي يتم ووضعها على الشعر او على الملابس او العديد من اشكال الاحذيه المختلفه الى جانب اشكال مختلفه من الكريمات التي يمكن للفتاه ان تستخدمها لعمل بشراء متميزه وفريده للزوجه.

صور من داخل اللعبة








تحميل لعبة تلبيس

لعبة تلبيس الازواج و العاب تلبيس من الالعاب التي يمكن لاولياء الامور ان يستفيدوا منها من خلال تحميلها على اجهزه الهواتف المحموله حتى يجعلوا الاطفال الصغار يمتلكون القدره على التعرف على قدرتهم على تصميم وتنسيق الملابس المختلفه سواء على السيدات او على الرجال.

حيث ان هذه اللعبه من الالعاب السهله التي يمكن لعبها وتلبيس السيده او الرجل الملابس المختلفه بشكل سهل من خلال اللمس لشاشه الجهاز المحمول ويمكن تحميل هذه اللعبه من خلال النقر على رابط التحميل التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك