تحميل لعبة Runefall للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Runefall لعشاق تحميل العاب للكمبيوتر اللعبه الرائعه التي تعد من اجمل العاب المغامرات وذلك لانها من الالعاب الكلاسيكيه التي تتناسب مع اللاعبين محبي العاب الاكشن والالغاز والمغامرات وذلك لانها من الالعاب التي تمزج بين نوعيات مختلفه من الالعاب في نفس الوقت.

فهي لعبه تحتاج الى عقليات متميزه لديها القدره على الابداع والابتكار والتفكير خارج الصندوق للوصول الى القدره على تحقيق اهداف اللعبه من خلال استخدام الادوات التي توفرها اللعبه بشكل احترافي لذا فان هذه اللعبه من الالعاب المتميزه التي تمكنت من النجاح بصوره كبيره جدا على مستوى العالم واصبح لها العديد من العشاق والمحبين.

تحميل لعبة Runefall
Runefall Game

نبذه عن لعبة Runefall

لعبة Runefall من العاب المغامرات التي سوف يقوم خلالها اللاعب استكشاف ما المملكه سيلفرديل هذه المملكه الجميله التي تحتوي على مجموعه كبيره من الاشياء مثل الاخشاب والصخور والنباتات والاشجار والعديد من الاشياء الاخرى وسوف يحاول اللاعب خلال مغامرات اللعبه ان يستكشف مراحل المختلفه لهذه المملكه من خلال الانتهاء من المرحله السابقه التي سوف تجعل اللاعب ينتقل ويستكشف مرحله اعلى ويستطيع ان يدخل في مجموعه من المغامرات الاخرى.

حيث ان هذه اللعبه عباره عن مجموعه من المراحل كل مرحله تحتوي على مجموعه من الاشكال المتعدده التي تختلف مع بعضها البعض ويجب على اللاعب ان يحاول تجميع ثلاثه اشكال من كل شكل بصوره مستقيمة سواء افقيه او رأسية حتى يستطيع اللاعب ان ينتهي من الوصول الى تجميع جميع الاشكال والتخلص من المرحله والانتقال الى مرحله اخرى تحتوي على لغز اخر يحاول اللاعب ان يقوم بحله.

أهم مميزات لعبة Runefall

تنزيل لعبة Runefall  من الالعاب التي تحتوي على العديد من المميزات اهم هذه المميزات هي الجرافيكس المتميز والرسومات المبهره والموسيقى التصويريه المؤثره التي تجعل من اللعبه واحده من اجمل الالعاب المثيره التي دائما ما تكون عند حسن ظن اللاعب ودائما ما تكون الاختيار رقم واحد لمحبي العاب الالغاز في العالم.

كما ان هذه اللعبه تتميز بانها من الالعاب المتوافقه مع نظام التشغيل الويندوز حيث انه يمكن لعبها على جميع اصدارات هذا النظام والاستمتاع بها على الشاشه الكبيره سواء على جهاز الحاسب الالي او على جهاز اللاب توب بشكل سهل وبدون اي مشاكل حيث انها من الالعاب الصغيره والخفيفه على النظام التي لا تسبب النظام اي مشاكل.

صور من داخل اللعبة للكمبيوتر



تحميل لعبة Runefall للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل Runefall هى لعبة من اجمل العاب الكمبيوتر التي تمكنت من الحصول على شهره كبيره في العالم خاصه انها من الالعاب سهله اللعب ولكنها من الالعاب التي تحتاج الى عقليه خاصه حتى يتمكن من حل جميع الالغاز التي تحتوي عليها هذه اللعبه خاصه انها من الالعاب التي تمتلك مجموعه كبيره من المراحل والمستويات بالاضافه الى انها من الالعاب التي تعطي مكافئات للاعب الذي يتمكن من حل الغاز في اقل وقت ممكن.

كما ان هذه اللعبه تبلغ من الحجم 144 ميجا بايت ولذا فانها من الالعاب صغيره الحجم بالصوره النسبيه التي لن تاخذ مساحه كبيره على جهاز الكمبيوتر ولن تتعارض مع اي برامج او ملفات توجد على الجهاز بالاضافه الى انها من الالعاب التي يمكن تحميلها بشكل سهل وذلك من خلال الرابط الذي يوجد في اسفل المقال.


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك