تحميل لعبة Relics of Fate للكمبيوتر مجانا

لعبة Relics of Fate من ضمن تحميل العاب للكمبيوتر من العاب الاثاره والغموض حيث ان موقعنا دائما ما يحاول البحث عن العاب الغموض والاثاره لانها من نوعيه الالعاب التي دائما ما تنال اعجاب اللاعبين ودائما ما يتم تحميلها باعداد غير مسبوق على مستوى العالم.

لذا فاننا خلال هذا المقال نقدم واحده من اكثر الالعاب شهره على مستوى العالم وذلك لانها من العاب الاثاره والغموض التي تحتوي على مجموعه من المغامرات التي تمتلئ بالالغاز التي يجب على اللاعب ان يقوم بحلها خلال وقت محدد حتى يستطيع ان يكتشف اسرار هذه اللعبه الفريده.

Relics of Fate
Relics of Fate

نبذه عن لعبه Relics of Fate

لعبه Relics of Fate لعبه تدور قصتها حول اسرار الاثار من خلال قصه الاب الذي يعمل في مجال الاثار والذي تعرض لاحد الحوادث الغامضه التي تم على اثرها اختطافه ويجب على اللاعب ان يحاول مساعده تبطل اللعبه وهي الشخصيه بيني ماسي لاسترجاع والدها مره اخرى.

حيث ان بني ماسي كان يقوم بالتحقيق في مجموعه من حوادث السطو التى كثرت بشكل كبير جدا في المنطقه التي يعمل فيها ولكن في الوقت نفسه فان هناك حادثه اختطاف والده ويحاول بطل اللعبه عمل ربط بين احداث السرقه والاثار الغامضه والاسرار التي بدا يكتشفها حتى يستطيع في النهايه اكتشاف من يقوم بتنفيذ جميع هذه الجرائم.

مميزات تحميل لعبه Relics of Fate

لعبه Relics of Fate واحده من العاب الكمبيوتر على المليئه بمجموعه كبيره من المميزات اهم هذه المميزات هو الالغاز التي تقدمها هذه اللعبه والتي سوف تساعد اللاعب في تنميه قدراته العقليه من خلال القدره على فهم احداث اللعبه وربطها مع بعضها البعض للوصول الى الحقيقه.

الى جانب القدره على التعرف من خلال السكان الذين يعيشون في المنطقه على بعض الاجابات لبعض الاسئله التي يمكن ان تساعد في حل الالغاز المثيره التي دائما ما يتعرض لها اللاعب حيث ان جميع هذه الامور سوف يمكن للاعب من خلالها في النهايه الوصول الى المكان الذي تم اختطاف والده فيه والاسباب التي ادت الى اختطاف الوالد.

صور من داخل اللعبة





فيديو يشرح اللعبة


تحميل لعبه Relics of Fate

لعبه Relics of Fate من العاب الكمبيوتر التي تبلغ من الحجم 406 ميجا بايت وهي لعبه متميزه صغيره في الحجم خفيفه على جهاز الكمبيوتر لا تستهلك موارد الجهاز بالشكل الكبير ولن تتعارض مع اي برامج او ملفات توجد على الجهاز ولن تسبب للجهاز اي مشاكل مثل التهنيج او غير ذلك.

كما انها لعبه سهله التحميل حيث انه يمكن تحميلها عن طريق الرابط الموجود في الاسفل او عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للعبه بالاضافه الى انها لعبه سهله اللعب حيث يمكن التحكم في شخصيات اللعبه عن طريق استخدام الماوس والكيبورد.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات