تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر PES 19 الجديدة مجانا

تحميل بيس 2019 اللعبة التي تعد من افضل واقوي الالعاب الجديدة وتعد واحده اهم العاب الفيديو جيم التي لها شعبيه جارفه في جميع دول العالم لعبه بيس اللعبه التي ينتظر اصداراتها الجديده دائما الملايين وذلك لانها اللاعب رقم واحد في كره القدم على مستوى العالم.

هذه اللعبه من الالعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمريه الصغار والكبار فهي لعبه تقدم مستوى من الاثاره والمنافسه والتحدي من الصعب ان يجده اللاعب في اي لعبه اخرى الى جانب كميه من المتعه سوف يحظى بها اللاعب حيث في هذا الاصدار الجديد سوف يتفاجئ بها خاصه بعد التطورات والتقنيات التي تم استخدامها في هذا الاصدار من تحميل PES 2019 والتي سوف تبهر اللاعب بشكل غير مسبوق.

بيس 2019
لعبة بيس 2019 الجديدة

فهذه اللعبه من الالعاب التي تم اصدارها لاول مره في عام 2001 حتى عام 2018 تم اصدار حوالي 28 جزء من هذه اللعبه جميع هذه الاجزاء تمكنت من الحصول على نجاح كبير جدا وشعبيه جارفه بين محبي رياضه كره القدم في جميع دول العالم.

كما أن سلسله العاب بيس تم اصدارها على العديد من الاجهزه الالكترونيه مثل جهاز الحاسب الالي مثل الاصدار التي نقدمه اليكم اليوم او على العديد من الاجهزه الاخرى مثل البلاي ستيشن او الاكس بوكس وهو دليل على النجاح الكبير لهذه اللعبه وعلى تفوقها على العديد من العاب كره القدم الاخرى مثل لعبه فيفا.

نبذه عن لعبة بيس 2019

لعبة 2019 PES احدث اصدارات سلسله العاب بيس هذه السلسله التي تاتي من الماضي بكم من الانجازات الضخمه ومن خلال شركه تعد هي الشركه على اكبر في مجال العاب الفيديو جيم وهي شركه konami الشركه اليابانيه القديمه والعريقه في مجال صناعه العاب الفيديو جيم والعاب كمبيوتر التي تفوقت في هذا المجال بشكل غير مسبوق واصبحت احد اهم شركات الفيديو جيم التي يتفق فيها العديد من محبي هذه النوعيه من الالعاب 

حيث ان هذه الشركه تم انشائها في سنه 1969 وهي شركه لم تبدا في مجال صناعه العاب الفيديو الجيم بل انها بدات في مجال اصلاح وتاجير اجهزه تشغيل الاغاني وكان مقرها يقع في مدينه اوساكا في اليابان ولكن مع كبر حجم الشركه وتطورها اصبح موقعها يقع في مدينه طوكيو ومن الامور العجيبه ان كلمه konami  الكلمه المشتقه من اسماء الاشخاص المؤسسين للشركه والتي تعني في نفس الوقت الامواج الصغيره باللغه اليابانيه مما يدل على مدى الابداع والدقه لاصحاب الشركه في جميع تفاصيل هذه الشركه.

ففي عام 1969 تم تاسيس الشركه من جانب كاجيماسا كوزوكي الذي لايزال الي الان مدير ورئيس الشركه وكانت الشركه تعمل في اصلاح وتاجير الاجهزه التي تقوم بتشغيل الاغاني والتي كان يطلق عليها في بالك الوقت jukebox وفي عام 1973 تم تغيير نشاط الشركه حيث انها بدات في صناعه اجهزه التسليه ثم  في عام 1982 تم تطوير الشركه ومجالاتها للعمل في انتاج الالعاب الخاصه بالاجهزه الالكترونيه المختلفه ثم قامت الشركه بصناعه الالعاب الخاصه باجهزه msx وبعد ذلك اجهزه البلاي ستيشن وبعد ذلك اجهزه الاكس بوكس.

وتعد تحميل لعبة بيس 2019 اهم الالعاب التي حققت نجاح كبير جدا لهذه الشركه لذا فانها في عام 2015 اعلنت عن انها تتخلي عن تطوير اي لعبه اخرى واتجهت بصوره كامله لتطوير سلسله العاب كره القدم لعبة بيس 2019 التي نقدم اهم اصداراتها خلال هذا المقال الى جوار انتاج سلسله الرسوم المتحركه ومسلسلات الانمي فهذه الشركه قامت بصناعه العديد من سلاسل الرسوم المتحركه الناجحه على مستوى العالم مثل yu gi oh الى جانب العديد من الالعاب التي انتجتها هذه الشركه silent hell.

معلومات مهمه عن تحميل بيس 2019


لعبة 2019 Pes حيث ان كلمه pes هي اختصار للجمله الانجليزيه Pro Evolution Soccer كما انه يطلق عليها في الدول الاسيويه World Soccer Winning Eleven ومن الملاحظات على هذه اللعبه ان اصداراتها الجديده دائما ما تظهر في نهايه كل عام فلعبه بيس 2018 تم اصدارها في نهايه عام 2017 وبالتحديد في 30 اغسطس 2017 .

والعاب بيس دائما ما تتنافس مع سلسله العاب فيفا التي تعد احد اقوى العاب كره القدم في العالم المفضله لدي الملايين ايضا ولكن دائما ما لعبه بيس تتفوق على هذه اللعبه من خلال العديد من الامكانيات التي تحتوي عليها ومن اكثر الالعاب المشابهه ايضاً لعبة تحميل بيس 2017 التي تعتبر قريبة كثيراً لهذه اللعبة بعدما تم تعديل جميع الاخطاء بجميع سلسلة الالعاب .

 ومن الامور التي تم اعلانها من جانب الشركه المنتجه لعبه 2019 pes انها سوف تتضمن معظم الفرق الاوروبيه المشهوره والمعروفه مثل برشلونه وريال مدريد واتلتيكو مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ الى جانب معظم المنتخبات العالميه التي ياتي على راسها المنتخب البرازيلي والمنتخب الاسباني والمنتخب الفرنسي و لمنتخب البرتغالي

كما انه في تحميل بيس 2019 سوف تكون من الالعاب الاون لاين التي يمكن لعبها على شبكه الانترنت حيث يمكن التنافس مع العديد من الاشخاص في اي مكان في العالم كما ان الشركه المنتجه اعلنت على ان الاصدار الجديد من اللعبه سوف يكون متوافق مع العديد من الاجهزه الالكترونيه مثل اجهزه الكمبيوتر واجهزه البلاي ستيشن سواء البلاي ستيشن 4 و البلاي ستيشن 3 الى جانب اجهزه الاكس بوكس.

صور من لعبة PES 2019

بيس 2019

بيس 2019

تحميل بيس 2019

تحميل PES 2019

كما ان الشركه المنتجه للعبه اعلنت على انها تحاول الحصول على حقوق الدوري الانجليزي الذي يعد حصريا للشركه المنافسه التي تقوم بانتاج لعبه فيفا ولكن تحميل بيس 2019 سوف تحتوي على جميع الفرق في جميع الدوريات العالميه بجميع اللاعبين المحبوبين والمعروفين لدى عشاق كره القدم في العالم خاصه محمد صلاح الذي سوف يتوافر في هذه النسخه بشكل جديد يتناسب مع المكانة التي وصل اليها اللاعب في العالم كواحد من افضل خمس لاعبين في العالم.

مميزات لعبة 2019 Pes

هناك العديد من المميزات والاضافات واللمسات المبدعه التي تم وضعها على تحميل لعبة بيس 2019 والتي تتناسب مع امال عشاق به اللعبه على مستوى العالم ومن اهم هذه الاضافات التي قامت الشركه بوضعها على النسخه الجديده من اللاعبه:

  • حركه اللاعب في هذا الاصدار تم الاهتمام بها بشكل كبير سواء عند امتلاك الكره او بدون كره وذلك لتتناسب الحركه مع الحركه الواقعيه للاعب فكل لاعب يمتلك قدرات معينه حاولت الشركه اضافتها على صوره اللاعب في اللعبه باقصى درجة ممكنه من الدقه من الممكن ان تصل اليها التقنيات الحديثة.
  • فيزيائيه الاجسام حيث ان الشركه المطوره حاولت ان تجعل اجساد اللاعبين في اللعبه تتشابه الى اقصى حد ممكن مع الاجسام الحقيقيه للاعبين بحيث تكون القوه الجسديه الحقيقيه للاعب عند الاستحواذ على الكره والجري والشوط تتناسب مع قوه اللاعب في اللاعب حيث ان هذا سوف يكون له دور مؤثر في طريقه اختيار التشكيل والفرق التي يحب اللاعب ان يلعب بها.
  • من اهم المطالب التي طالب بها العديد من عشاق تحميل بيس 2019 وهو ازاله خط التسديد وهو الخط الذي كان يظهر للاعبين عند تسديد الكره على المرمى في ضربات الحره حيث ان اللاعبين كانوا يرون ان هذا يؤدي الى سهوله التسديدات وكانوا دائما ما يطلبون بازاله هذا الخط.
  • Real Touch احد اهم الخواص التي بدات الشركه بالاهتمام بها منذ اصدار 2017 وهي اللمسه الواقعيه للاعبين حيث ان لمسات اللاعبين مختلفه من لاعب للاعب اخر فكل لاعب يمتلك اللمسات التي تميزه عن غيره لذا فان الشركه المطوره لهذا الاصدار اهتمت بان تكون لمسات اللاعبين واقعيه.

فيديو من داخل لعبة بيس 2019



لعبه 2019 pes من اجمل العاب كره القدم الفيديو جيم المنتشره في العالم اللعبه الرائعه والمتميزه التي يمكن لعبها على العديد من انواع الاجهزه الالكترونيه خاصه اجهزه الكمبيوتر حيث ان هذه اللعبه متوافقه مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز.

وعند تحميل هذه اللعبه على جهاز الكمبيوتر من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال يمكن للاعب التحكم في اللعبه من خلال العديد من الطرق فهناك بعض الاشخاص الذين يفضلون التحكم في اللعبه عن طريق استخدام لوحه المفاتيح او كما يطلق عليه الكيبورد وهناك البعض الاخر الذي يفضل استخدام يد التحكم.

كما انه تحميل لعبة بيس 2019 من اهم الامور التي زادت من نجاحها وانتشارها بهذا الشكل في جميع انحاء العالم انها لعبه لا تحتاج الا لبعض الامكانيات البسيطه في جهاز الكمبيوتر الذي تعمل عليه حيث ان هذه اللعبه يمكن ان تعمل على اقل الاجهزه في الامكانيات مما زاد من انتشار هذه اللعبه بشكل اكبر على مستوى العالم.

متطلبات تشغيل لعبة بيس PES 2019

نظام التشغيل ( الويندوز ) : 7 , Windows 10 , 8 , 10 , 8.1 
كارت الرام Ram : 8 GB
المساحة المطلوبة للعبة : لا تزيد عن 50 جيجا بايت
كارت الشاشة : Nvidia GTX 460 or AMD Radeon R7 260
المعالج : Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
ستحتاج برنامج DirectX 11

تحميل لعبة بيس 2019 الجديدة Pro Evolution Soccer 19

للاسف لم يتم اصدار اللعبة بالاسواق حتي الان والمقرر اصدارها من الشركة الرسمية في شهر اغسطس 2018 انتظرونا ...

نرشح لك ايضاً تحميل لعبة بيس 2018 احدث العاب شركة كونامي لالعاب كرة القدم .
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
4 يونيو 2018 8:48 م حذف

لعبة ممتازة جدان

رد
avatar