تحميل لعبة Lost Lagoon 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبه Lost Lagoon 2 من ضمن أقوى تحميل العاب كمبيوتر واحده من الالعاب الممتعه التي ندعو لتحميلها للاشخاص المحبي لالعاب الغموض والاثاره و ذلك لان هذه اللعبه من اجمل العاب الاثاره التي تحتوي على عدد من المغامرات ومجموعه من الالغاز الشيقه التي تحتاج الى ذكاء من اللاعب حتى يتمكن من حلها والوصول الى اسبابها.

فهي لعبه مثيره تدور احداثها على احد الجزر المهجوره التي تحتوي على مجموعه من الامور الغريبه التي يحاول اللاعب ان يكتشف هذه الامور وان يكتشف الاسباب التي ادت الى حدوث بعض جرائم القتل على هذه الجزيره لذا فان هذه اللعبه من الالعاب التي تحتاج الى تركيز شديد من اللاعب حتى يتمكن من ربط الاحداث ببعضها البعض بشكل احترافي.

Lost Lagoon 2
Lost Lagoon 2

نبذه عن لعبة Lost Lagoon 2

لعبة Lost Lagoon 2 من الالعاب المثيره التي تدور قصتها حول احد الجزر المهجوره التي سوف يذهب اليها اللاعب عن طريق ركوب احد القوارب وسوف يبدا اللعب عند الاقتراب من الجزيره منه مشاهده بعض المظاهر الغامضه عن طريق الكاميرا المقربة والتي سوف تجعله يبدا في الشعور بالخوف ولكن شجاعه اللاعب هي التي سوف تمكنه من التكمله.

حيث ان الجزيره مهجوره والمياه التي تحيط بها مجهوله فكل شيء في هذه اللعبه غريب ويحتاج الى تفكير من اللاعب ويحتاج الى محاوله فهم الاحداث المختلفه التي سوف يشاهدها اللاعب كلما اقترب من الجزيره وبعد ان ينزل على الجزيره حيث ان هناك بعض الظلال التي سوف تبدا في مهاجمه اللاعب بصوره مفاجئه وسوف تجعل اللاعب في حيره حيث ان الجزيره لا يوجد عليه احد.

أهم مميزات تحميل لعبة Lost Lagoon 2

لعبه Lost Lagoon 2 من اجمل العاب الغموض التي دائما ما تجعل اللاعب في حاله من الاستيقاظ الدائم حتى يتمكن من التعرف على العديد من الامور الغريبه على الجزيره مثل الوشم الغريب الذي تم وضعه على ذراعه بدون ان يشعر فهي جزيره مليئه بالاحداث الرهيبه التي لن يستطيع اللاعب الهروب منها الا فقط عن طريق حل الغازها.

كما ان اللاعب سوف يكتشف وجود سجن على الجزيره يحتوي على العديد من الامور الغريبه والمناظر التي سوف يحاول اللاعب ان يفهمها طوال احداث اللعبه فهي لعبه من اجمل العاب الالغاز والغموض المثيره للاهتمام والتي سوف يجد اللاعب نفسه فيها.

صور من داخل اللعبة



فيديو شرح من داخل اللعبة


تحميل لعبه Lost Lagoon 2

لعبة Lost Lagoon 2 من الالعاب المتوافقه مع اجهزه الكمبيوتر ومع نظم التشغيل على اجهزه الكمبيوتر مثل الويندوز كما انها لعبة من الالعاب الصغيره في الحجم حيث انه يبلغ حجمها 152 ميجا بايت وبالتالي فهي لعبه خفيفه لا تسبب للجهاز اي نوع من المشاكل.

لذا فان هذه اللعبه سوف يستمتع بها اللاعب بشكل كبير جدا وسوف يستمتع بالمغامرات المختلفه التي تحتوي عليها وبدرجات الاثاره الغير مسبوقه والغموض والالغاز التي يجب عليه ان يقوم بحلها لذا فان تحميل اللعبه من الامور التي ندعو اللاعب ان يقوم بها من خلال رابط التحميل التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك