تحميل لعبة Knock Down‏ الطيور الغاضبة الجديدة مجانا

لعبة Knock Down  تحميل العاب موبايل هل ترغب في التسليه والمتعه هل ترغب في احد الالعاب البسيطه التي يمكن الشعور معها بالبهجه والسعاده فانت بالتاكيد تحتاج الى تحميل هذه اللعبه على جهاز المحمول الخاص بك والبدء في اللعب والاستمتاع بمغامره بسيطه وسهله سوف تحاول من خلالها جمع النقاط.

لعبة Knock Down

 وذلك عن طريق محاوله اطلاق الكورلهدم مجموعه من المربعات وكلما تمكن اللاعب من اطلاق الكور والتوجيه بصوره سليمه اتجاه هذه المربعات كلما تمكن من الحصول على النقاط وكلما تمكن من الوصول الى مرحله اعلى من مراحل هذه اللعبه الفريده والممتعه الى اقصى درجه ممكنه.

معلومات عن لعبة Knock Down

من اهم ما يتميز به تحميل لعبه اهدم Knock Down هي انها لعبه سهله وبسيطه ولكنها تحتاج الى تركيز حيث ان اول مرحله في هذه اللعبه سوف يواجه اللاعب ثلاث مربعات موضوعة بشكل افقي يجب على اللاعب ان يقوم بشد الحبل الذي يوجد فيه مجموعه من الكرات وتوجيه الكرات بصوره سليمه اتجاه هذه المربعات حتى يستطيع اللاعب اسقاط هذه المربعات من فوق بعضها.

وعندما يتمكن اللاعب من تنفيذ هذه المهمه بالشكل الصحيح سوف يبدا في الانتقال الى مجموعه من المراحل الاخرى هذه المراحل تحتوي على اشكال مختلفه من المناظر حيث يمكن ان يكون الحبل الذي يوجد في الكرات موضوع في مكان بعيد عن المربعات حيث يجب على اللاعب زياده تركيزه حتى يستطيع ان يصل بالكرات الى المربعات واسقاطها في الوقت الجيد والمطلوب وتعد هذه اللعبة شبيهه كثيراً تحميل لعبة الطيور الغاضبة اللعبة الاكثر من رائعة والتي اشتهرت منذ سنين طويلة وحتي الان مستمره في الصعود والمنافسه .

مميزات تحميل لعبة Knock Down

لعبة الهدم Knock Down هي لعبه سهله و بسيطه ولكنها مثيره وجميله وحصدت العديد من التقييمات الجيده من جانب العديد من المختصين في مجال الالعاب والبرمجيات في العالم واصبحت هذه اللعبه من الالعاب التي يفضلها الاشخاص المحبين لالعاب التسليه والمتعه خاصه ان هذه اللعبه من الالعاب التي يتم تحديثها بصوره دائمة من جانب الشركه القائمه على تطويرها.

صور من لعبة Knock Down

تحميل لعبة الطيور الغاضبة

الطيور الغاضبة

وهذه اللعبه من الالعاب التي يمكن ان يتم تحميلها ولعبها على اجهزه الهواتف المحموله بجميع انظمه التشغيل على هذه الاجهزه وهي تتميز بانها لعبه مجانيه ولكن يمكن ان يكون هناك بعض الاعلانات المزعجه التي يمكن للاعب ان يتخطاها بشكل سهل ويستمتع بمجموعه من المغامرات المتميزه والمثيره في هذه اللعبة التي يمكن تحميلها من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة Knock Down الجديدة للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك