تحميل لعبة Invasion: Lost In Time للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة Invasion: Lost In Time من قسم تحميل العاب للكمبيوتر لجميع الاشخاص محبي العاب الغزو والكائنات الفضائيه نقدم لكم واحده من اجمل هذه الالعاب اللعبه المتميزه والفريده في المغامرات التي تحتوي عليها والتي  تحتاج الى لاعب شجاع يمتلك القلب الذي يستطيع من خلاله حمايه كوكب الارض من الغزاه.

هذه اللعبه من الالعاب التي تحتوي على مجموعه كبيره من الالغاز والمغامرات التي يجب على اللاعب ان يقوم بتنفيذها حتى يتمكن من حمايه كوكب الارض من مجموعه من الغزاة الذين يحاولون السيطره على كوكب الارض والتخلص من البشريه.

Invasion: Lost In Time
Invasion: Lost In Time

نبذه عن لعبة Invasion: Lost In Time

لعبة Invasion: Lost In Time هي لعبه تدور قصتها حول احد الكواكب البعيده عن كوكب الارض والتي تحاول ان تسيطر على كوكب الارض من خلال اشكال مختلفه من الاسلحه الفضائيه الغريبه عن كوكب الارض والتي تعد اكثر تطورا وتقنيات.

لذا فان مهمه اللاعب صعبة لانه لن يمتلك فقط الا عقليته الاحترافيه وقدرته على وضع الاستراتيجيه التي تمكنه من التغلب على هؤلاء الفضائيين بالاضافه الى ان قدره اللاعب على كشف غموض بعض الالغاز التي تحتوي عليها اللعبه سوف تساعد بشكل كبير في الوصول الى كيفيه القضاء على هؤلاء الغزاه.

مميزات تحميل لعبة Invasion: Lost In Time

لعبة Invasion: Lost In Time من اجمل العاب الكمبيوتر التي سوف يستمتع بها اللاعب بشكل كبير خاصه انها من الالعاب التي تمتلئ بالمميزات الرائعه اهمها هو الغموض والاثاره التي تحتوي عليه كل مراحل اللعبه وجميع مستوياتها بما يجعل اللاعب دائما في حاله من المنافسه حتى يتمكن من تنفيذ المهام المختلفه المطلوبه منه.

الى جانب ان اللعبه تتميز بالجرافيك عالي الجوده والتقنيات المتميزه المستخدمه في اعداد اللعبه والرسومات المبهره ثلاثيه الابعاد التي تحاكي الواقع بشكل كبير على الرغم من ان هذه اللعبه من الالعاب الخياليه بالاضافه الى المؤثرات الصوتيه المبهره التي تزيد من جو الاثاره في اللعبه.

صور من داخل اللعبة على الكمبيوتر



فيديو يشرح اللعبة


تحميل لعبة Invasion: Lost In Time

لعبة Invasion: Lost In Time واحده من العاب الكمبيوتر الاكثر شهره على مستوى العالم والتي تمكنت من اكتساب شهرتها من خلال العديد من المراحل الفريده التي تحتوي عليها والالغاز المتنوعه التي دائما ما تزيد من الاثاره التي تمتلئ بها اللعبه مما جعلها لعبه شيقه الى اقصى درجه ممكنه.

الى جانب ان هذه اللعبه من الالعاب التي تتوافق مع جميع اصدارات نظام الويندوز كما انها لعبه مجانيه بشكل كامل لن يتم دفع اي مصاريف للحصول عليها الى جانب انها لعبه صغيره الحجم تبلغ 543 ميجا بايت كما يمكن تحميل هذه اللعبه عن طريق الرابط التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك