تحميل لعبة Hello Venice للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة Hello Venice من ضمن تحميل العاب كمبيوتر الخفيفة دائما ما يحاول موقعنا ان يقوم بتقديم افضل الالعاب على مستوى العالم الالعاب التي يتم تحميلها بمعدلات كبيره تتخطى الملايين حيث ان موقعنا من المواقع التي تهتم دائما بالالعاب المثيره التي تحتوي على مغامرات متنوعه وفريده دائما ما تنال اعجاب اللاعبين.

ولهذا فاننا نقدم خلال هذا المقال واحده من اهم الالعاب التي اكتسبت شعبيه كبيره على مستوى العالم وذلك لانها من العاب الاثاره والتحدي والمغامره لعبه تحتوي على الغموض والالغاز التي سوف يحاول اللاعب حلها حتى يستطيع ان يصل الى المراحل الاخيره في هذه اللعبه وحتى يتمكن من تشغيل عقله واختبار ذكائه من خلال العديد من المغامرات التي سوف يقوم بتنفيذها طوال احداث اللعبه.

Hello Venice
Hello Venice

نبذه عن لعبة Hello Venice

لعبة Hello Venice من الالعاب الممتعه التي سوف ينضم اللاعب خلالها الى شخصيات اللعبه أدا وسيرو حيث انهم يدخلان في احد المغامرات الكبيره ويحاولان البحث عن من يساعدهم في العثور على بذور الشجره الذهبيه و جب على اللاعب ان يساعد هاتان الشخصيتان في الوصول الى حل مجموعه كبيره من الالغاز التي تحتوي عليها هذه اللعبه.

و ذلك لان هذه اللعبه تحتوي على ما يزيد عن 80 مستوى كل مستوى من هذه المستويات يحتوي على مهمه سوف يحاول اللاعب ان يقوم بمساعدة ادا وسيرو على تنفيذ هذه المهمه حلال الوقت المحدد لتنفيذ المهمه حتى يتمكن اللاعب من الانتقال الى لغز اخر والحصول على مهمه جديده من المهام الفريده التي يحاول ادا وسيرو حلها، تشبه تحميل لعبة كاندي كراش بشكل كبير .

مميزات لعبة Hello Venice

لعبة Hello Venice من اجمل العاب المغامرات والاثاره اللعبه التي تحتوي على الغموض والالغاز التي يحاول اللاعب حلها خلال جميع مراحل اللعبه حيث ان هناك اشكال مختلفه من المغامرات التي سوف يعمل اللاعب على الوصول الى الحل الامثل لها حتى يتمكن من مساعده شخصيات اللعبه في تنفيذ المهام المطلوبه منهم.

حيث ان هذه اللعبه من الالعاب التي تحتوي على العديد من المميزات اهمها هي انه عباره عن قصه شيقة تمتلئ بالغموض طول احداث اللعبه يجب على اللاعب ان يتابع جميع الاحداث ويجب ان يتابع الحوار الدائر بين شخصيات اللعبه حتى يتمكن من فهم الهدف المطلوب منه حتى يتمكن من تنفيذه في الوقت المناسب.

صور من داخل اللعبة



فيديو يشرح اللعبة


تحميل لعبة Hello Venice

لعبه Hello Venice من العاب الغموض الرائعه التي تتميز بانه يمكن لعبها على جميع الاجهزه الالكترونيه المختلفه حيث ان هذه اللعبه متوافقه مع انظمه التشغيل على اجهزه الهواتف الجواله مثل الاندرويد والايفون بالاضافه الى انها متوافقه مع نظم التشغيل على اجهزه الكمبيوتر مثل الويندوز واللينكس والماك.

لذا فان هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحميل هذه اللعبه سواء من خلال الموقع الرسمي لها او عن طريق اي متجر من المتاجر التي تنتشر على شبكه الانترنت او من خلال رابط التحميل التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك