تحميل لعبة Forgotten Tales Day of the Dead للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة Forgotten Tales Day of the Dead من ضمن تحميل العاب كمبيوتر القوية تعد من العاب الغموض والرعب حيث ان هذه اللعبه من الالعاب التي يجب لعبها من جانب لاعبين يتمتعون بالشجاعه وذلك لانها تحتوي على مجموعه من الاحداث المرعبه التي من الممكن ان تسبب الهلع لبعض الافراد.

حيث ان هذه اللعبه تحتوي على مجموعه من المواقف المرعبه الشديده الرعب التي سوف يحاول اللاعب خلالها الذهاب الى ارض الموتى لمساعده بطل اللعبه في انقاذ احد الشخصيات التي اخطتفتها روح شريره وذلك من خلال تنفيذ مجموعه من المهام التي تحتاج من اللاعب الى الشجاعه القصوى حتى يتمكن من تنفيذ بالشكل المطلوب.

Forgotten Tales Day of the Dead

نبذه عن لعبه Forgotten Tales Day of the Dead

لعبة Forgotten Tales Day of the Dead هي لعبه سوف يتقمص فيها اللاعب شخصيه مانويل بطل هذه المغامره المثيره التي يحاول الذهاب عبر أرض الموتى حتى يتمكن من انقاذ المحبوبه العروسه التي وقعت في ايدي روح شريره.

حيث ان هذه المهمه ليست بالمهمه السهله و ذلك لان هناك العديد من العقبات التي سوف تواجه مانويل عند محاوله انقاذ العروسه المحبوبه وذلك لان الاعداء ليسوا بشر عاديين ولكنهم مجموعه من الارواح الشريره التي لن تقف مكتوفة الايدي امام محاوله مانويل لانقاذ محبوبته.

مميزات تحميل لعبه Forgotten Tales Day of the Dead

لعبه Forgotten Tales Day of the Dead من اجمل العاب الغموض والاثاره هذه اللعبه التي تحتوي على العديد من المستويات كل مستوى يحتوي على 3 جولات حتى لا يتم تكديس  مجموعه كبيره من البطاقات خلال مستوى واحد.

وكل مستوى سوف يحاول اللاعب ان يقوم بوضع الاستراتيجيه المناسبه التي يمكن من خلالها تنفيذ المهمه المطلوبه منه بالشكل الاحترافي وذلك لان الخساره في هذه اللعبه سوف تؤدي الى خساره مانويل للعروسه المحبوبه وسوف تؤدي الى اعاده الدور مره اخرى من البدايه لذا فان التركيز من الامور المهمه التي يجب ان يتمتع بها اللاعب والشجاعه من الاشياء التي يجب ان يستخدمها طوال احداث اللعبه.

صور من داخل اللعبة



فيديو يشرح اللعبة


تحميل لعبه Forgotten Tales Day of the Dead

لعبه Forgotten Tales Day of the Dead واحده من العاب الاثاره والغموض والتحدى التي يحاول فيها اللاعب انقاذ العروسه التي تم اختطافها من جانب مجموعه من الارواح الشريره حيث ان هذه اللعبه تحتوي على حوالي 25 بطاقه يحاول اللاعب ان يستخدم جميع هذه البطاقات حتى يتمكن من تنفيذ المهمه المطلوبه منه في الوقت المناسب.

وهذه اللعبه من الالعاب التي يمكن لعبها على جميع الاجهزه الالكترونيه خاصه جهاز الكمبيوتر وجهاز اللاب توب حيث ان هذه اللعبه متوافقه مع العديد من نظم التشغيل كما انها لعبه مجانيه غير مدفوعه لن يتم دفع اي مصاريف سواء لتفعيل اللعبه او لتفعيل اي اداه من الادوات التي تحتوي عليها.


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك