تحميل لعبة Family Vacation للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة Family Vacation من قسم تحميل العاب كمبيوتر تسمى ب لعبة العطله العائليه احد الالعاب الممتعه التي سوف ينضم اللاعب فيها الى عائله لذيذه ومتميزه سوف تقوم بقضاء عطلتها في مدينه كاليفورنيا المشمسه وسوف تدخل في مجموعه من المغامرات خلال الاجهزه التي سوف يحاول اللاعب مساعدتها فيها.

حيث ان هذه اللعبه من اجمل العاب الكمبيوتر المبهجة التي تتناسب مع الاسره والتي سوف تجعل اللاعب في حاله من السعاده والسرور الدائمه وذلك لانها لعبه تتميز بالعديد من المغامرات الشيقه والمهام المتميزه التي سوف يقوم بها اللاعب وسوف يساعدك فيها افراد الاسره.

Family Vacation
Family Vacation

نبذه عن لعبة Family Vacation

لعبة Family Vacation او لعبه عطله عائليه من الالعاب المتميزه حيث ان عائله سيمونز عائله تحتوي على مجموعه من الافراد قررت ان تقوم بقضاء الاجازه العائليه في كاليفونيا المشمسه للتمتع بالجو الجميل والبحر والكافيهات والملاهي.

ويجب على اللاعب ان يساعد هذه العائله في المغامرات اللذيذه التي سوف تقوم بتنفيذها مثل ركوب الامواج او التمتع بالعديد من الالعاب التي توجد في الملاهي او الجلوس على البحر او لعب الالعاب المختلفه بين افراد الاسره حتى يستمتعون بهذا الجو الجميل وبهذه الرحله الممتعه.

أهم مميزات لعبة Family Vacation

لعبة Family Vacation من الالعاب التي تتميز بانها لعبه عائليه تحتوي على مجموعه من المهام التي تقوم بها اي عائله لذا فانها من الالعاب التي سوف تنال اعجاب الاسر وسوف تجعل الاسر في اوقات الفراغ يجلسون مع بعضهم البعض لتنفيذ المهارات المختلفه التي تحتوي عليها هذه اللعبه.

كما انها تحتوي على بعض المهام التي يمكن ان يكون هناك منافسه فيها بين افراد الاسره بعضهم البعض بحيث ان الشخص الذي يستطيع ان يقوم بتنفيذ هذه المهمه هو الشخص الذي يتمكن من الحصول على الجوائز التي تعطيها اللعبه للشخص المتفوق فيها لذا فانها واحده من اجمل العاب العائله التي دائما ما ندعوا افراد العائله الى تجربتها والاستمتاع بها.

صور من داخل اللعبة



فيديو يشرح اللعبة


تحميل لعبة Family Vacation

لعبة Family Vacation من الالعاب المتميزه التي حصدت معدل اعجاب كبير جدا من جانب اللاعبين بالاضافه الى التقيمات الرائعه التي تمكنت هذه اللعبه من الحصول عليها من خلال المواقع المتميزه في ذلك الى جانب الخبراء الذين اكدوا على انها واحده من اجمل العاب العائله التي دائما ما يتم تحديثها.

كما ان هذه اللعبه تبلغ من الحجم 117 ميجا بايت وبالتالي فهي واحده من الالعاب التي لا تاخذ مساحه على جهاز الكمبيوتر كما انها لعبه مجانيه لا يتم دفع اي نوع من المصاريف للحصول عليها ويمكن تحميلها عن طريق الرابط الموجود في الاسفل والاستمتاع لمجموعه من المغامرات الرائعه التي تتناسب مع جميع افراد الاسره والتمتع بالتنفيذ مهام مختلفه ومتنوعه.


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك