تحميل لعبة Fall Of The New Age للكمبيوتر مجانا

لعبة Fall Of The New Age او كما يطلق عليها بالعربيه سقوط العصر الجديد تحميل العاب كمبيوتر واحده من العاب المغامرات والوجوه الخفيه والاسرار المظلمه اللعبه المتميزه التي تحتوي على اشكال مختلفه من الغموض التي دائما ما يعشقها اللاعب ودائما ما يبحث عن الالعاب التي تحتوي على مثل هذا الغموض.

حيث ان هذه اللعبه تدور في القرون الوسطى حيث القوه كانت هي المتغلبة والاعمال السحريه والشرور كانت من الامور المميزه لهذا العصر لذا فان اللاعب سوف يدخل عالم مظلم وسوف يحاول ان يصل خلال هذا العالم الى بر الامان من خلال تنفيذ عدد من المهام التي يجب عليه ان يركز بشكل كبير اثناء تنفيذها حتى يستطيع الوصول الى حل رموز هذه اللعبه.

Fall Of The New Age
Fall Of The New Age

نبذه عن تحميل لعبة Fall Of The New Age

لعبة Fall Of The New Age من الالعاب الغامضه التي تحتوي على مجموعه من الاشرار الذين كانوا يعيشون في القرون الوسطى الذين يحاولون عمل المؤامرات ووضع الخطط للسيطره على جميع المواطنين لذا فان اللاعب يجب عليه ان يقوم مساعده شخصيه مارلا اللعبه للكشف عن الاسرار المظلمه لعبده القرون الوسطى.

فهذه اللعبه تحتوي على حوالي 40 موقع مفصل سوف يحاول اللاعب ان يقوم باستكشاف جميع هذه المواقع وسوف يكتشف اللاعب العديد من المفاجات اثناء محاوله اكتشاف هذه المواقع لذا فان اللاعب يجب عليه ان يتميز بالشجاعه والاقدام والقدره على الصبر والمصابره لحل الغاز هذه اللعبه.

اهم مميزات لعبة Fall Of The New Age

لعبة Fall Of The New Age من الالعاب الخياليه المليئه بالمميزات التي دائما ما تنال اعجاب اللاعب ودائما ما تكون من الاختيارات الاولى للاعبين محبي العاب الغموض خاصه ان جو الاثاره في هذه اللعبه غير مسبوق والالغاز صعبه الحل والمهام تحتاج الى احترافيه اثناء التنفيذ.

الى جانب ان لعبتنا من الالعاب التي تتميز بالجرافيك المتميز الذي يحكي واقع العصور الوسطى بشكل كبير جدا حيث ان اللاعب سوف يشعر انه يعيش في العصور الوسطى بشكل حقيقي بالاضافه الى ان هناك العديد من الرسومات ثلاثيه الابعاد التي تتناسب مع واقع العصور الوسطى مع وجود مؤثرات صوتيه مبهره سوف تجعل اللاعب يعيش جو الاثاره والتحدي بشكل كبير جدا.

صور من داخل اللعبة



فيديو من داخل اللعبة


تحميل لعبة Fall Of The New Age

لعبة Fall Of The New Age من الالعاب التي يمكن لعبها على اجهزه الكمبيوتر وذلك لانها لعبه متوافقة مع اصدارات نظام التشغيل الويندوز يمكن اللعبه على الشاشه الكبيره والاستمتاع بمشاهده العديد من المشاهد والمناظر الرائعه للعصور الوسطى والدخول في هذا العالم المظلم والاستمتاع بحل الغاز و المغامرات الخفيه والاسرار المظلمه التي تحتوي عليها هذه اللعبه.

كما ان هذه اللعبه تبلغ من الحجم 679 ميجا بايت وهو حجم صغير نسبيا لا يؤثر على جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يتعارض مع اي ملفات توجد على الجهاز بالاضافه الى انه يمكن تحميل هذه اللعبه من خلال الضغط على رابط التحميل التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك