تحميل لعبة الغاز وغموض Eastville Chronicles للكمبيوتر

تحميل لعبة الغاز وغموض للكمبيوتر الأسم بالكامل "Eastville Chronicles: The Drama Queen Murder" و هى من ضمن تحميل العاب للكمبيوتر مجانا هل تعشق العاب الالغاز هل تعشق الالعاب التي تحتوي على المفاجات والامور الغامضه هل تحتاج الى التحقيق في جرائم القتل المستعصيه على رجال البوليس فخلال هذه اللعبه سوف تتمكن من الدخول الى عالم الجريمه وسوف تساعد رجال البوليس في حل احد جرائم القتل الصعبة.

حيث ان تحميل لعبة الغاز "Eastville Chronicles" سوف يساعد اللاعب في الدخول في عالم متميز وفريد من الخيال والمتعه والتحدي والاثاره وذلك من خلال احد جرائم القتل التي سوف يحاول اللاعب ان يحل الغازها من خلال استخدام بعض الادوات التي توفرها اللعبه للوصول الى القاتل الحقيقي فهل تتمكن من تنفيذ هذه المهمه ام انك لا تمتلك العقليه اللازمه لذلك.

تحميل لعبة الغاز
تحميل لعبة الغاز

نبذه عن تحميل لعبة الغاز

لعبة Eastville Chronicles The Drama Queen Murder اللعبه التي سوف يتقمص فيها اللاعب دور محقق البوليس حتى يحاول الكشف عن الجريمه التي حدثت في دار الاوبرا حيث ان دار الاوبرا يجتمع فيها المجتمع الراقي وفي احد الايام حدثت جريمه قتل و يجب عليك ان تحاول ان حل لغز الجريمه حتى تصل الى القاتل.

فيجب عليك ان تقوم باستجواب جميع الاشخاص الذين كانوا يتواجدون داخل دار الاوبرا في ذلك اليوم وتحاول ان تقوم بربط الاحداث بعضها ببعض حتى تستطيع ان تكتشف من الذي قام بتنفيذ هذه الجريمه الحقيره.

أهم مميزات لعبة Eastville Chronicles

تحميل لعبة الغاز "Eastville Chronicles" تعتبر من اجمل العاب الكمبيوتر التي تحتوي على العديد من الالغاز التي سوف يحاول اللاعب ان يقوم بحلها في اسرع وقت ممكن حتى يتمكن من الكشف عن اركان الجريمه التي حدثت داخل دار الاوبرا وهل الجريمه بسبب حكايه حب ام انها بسبب الحقد ام ان هناك سبب اخر ادى الى حدوث هذه الجريمه فالمهمه صعبه واللاعب يحتاج الى تركيز شديد حتى يتمكن من الوصول الى الجاني.

فهذه اللعبه من الالعاب الرائعه التي تمتلئ بمجموعه كبيره من المميزات اهم هذه المميزات هو الجرافيكس المتميز ورسوماتها المبهره والمؤثرات الصوتيه التي تتناسب مع جو الاثاره والغموض التي تحتوي عليها هذه اللعبه والذي يجعل اللاعب دائما في حاله من الفضول حتى يتمكن من حل لغز هذه اللعبه.

صور من داخل لعبة الالغاز



فيديو يشرح اللعبة


تحميل لعبة الغاز Eastville Chronicles

لعبة Eastville Chronicles من الالعاب المتوافقه مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز حيث ان هذه اللعبه يمكن لعبها على جميع اجهزه الكمبيوتر واجهزه اللاب توب كما ان هذه اللعبه لا تحتاج الى مواصفات خاصه في جهاز الكمبيوتر فيمكن لعبها على الاجهزه باقل المواصفات.

كما يمكن تحميل اللعبه عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لها وتحميل اللعبه من خلاله بشكل سهل او عن طريق الضغط على الرابط الذي تم وضعه من جانب موقعنا في اسفل المقال حيث ان هذا الرابط سوف يسهل على اللاعب الوصول الى اللعبه والحصول عليه.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك