تحميل لعبة Doom 3 لعبة الرعب دوم 3 الجديدة للكمبيوتر

نبذة عن لعبة دوم 3 Doom

تحميل لعبة Doom 3 العاب كمبيوتر التي تعد واحده من اقدم العاب اجهزه الكمبيوتر حيث ان هذه اللعبه تم اصدارها لاول مره في عام 1986 وكانت في هذا الوقت من الالعاب الشهيره التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير ومذهل في ذلك الوقت واختفت هذه اللعبه لفتره ولكنها عادت مره اخرى في ثوبها الجديد حيث ان هذا الاصدار من اللعبه هو الاصدار الثالث والذي يعد من اروع العاب رعب في العالم .

دوم 3
لعبة دوم 3 Doom

 فالعاب الرعب من الالعاب القليله والنادره حيث انها دائما تحتاج الى تقنيات خاصه وتكنولوجيا متطوره بشكل كبير حتى يستطيع المطورين اعداد لعبه يمكن ان تلقى الاقبال عند الجمهور فهناك العديد من العاب المصارعه وهناك العديد من العاب الاكشن والاستراتيجيات والعاب الذكاء ولكن القليل جدا من العاب الرعب يتوافر على الرغم من ان هذه النوعيه من الالعاب من اكثر نوعيات الالعاب التي يقبل عليها الجمهور.

طريقة لعب دوم Doom 3

تعد من هذه النوعيه من الالعاب الرابعه التي تمكنت من امتلاك ميزاته اقناع الجمهور ويدل على ذلك انها من الالعاب الاكثر تحميلا في العالم في الفتره الحاليه لعبة Doom 3 وهذه اللعبه يبلغ حجمها 34 ميجا بايت تقريبا وهي من الالعاب التي تدعم اللغه الانجليزيه مما يساعد على فهم ادواتها وتنفيذ المهام العديده التي تطلبها اللعبه من اللاعب.

حيث ان هناك مهمه واحده فقط يجب على اللاعب القيام بتنفيذها وهي القتل ومحاولة البقاء على قيد الحياه وذلك لان اللعب يجد نفسه داخل احد المدن التي تمتلئ بالمخلوقات الغريبه المخلوقات الشريره التي تتغذى على البشر لذا فان اللاعب يجب عليه استخدام ادوات اللعبه من اسلحه وقنابل وغير ذلك حتى يستطيع البقاء اطول فتره ممكنه على قيد الحياه. ومن اكثر الالعاب المشابهه لهذه اللعبة هي تحميل لعبة بيت الرعب اللعبة القديمة والمعروفة منذ سنين طويلة والمليئه بالرعب والاثارة .

مميزات تحميل لعبة Doom 3

تعتبر لعبة دوم 3 من الالعاب المتوافقه مع نظم التشغيل التي تعمل على اجهزه الكمبيوتر بالاخص نظام التشغيل الويندوز وهي من الالعاب المشوقه التي تمتلئ بالرعب و الاثارة والاصوات التصوؤيرة التي ترفع من اثاره اللعبه فاللاعب يحاول ان يقوم بالقضاء على اكلي لحوم البشر الذين يظهرون في جميع اجواء اللعبه ويجب على اللاعب التحرك بشكل سريع والاختباء في الاماكن المناسبه وذلك لان اكلي لحوم البشر لن يتركوا اللاعب وسوف يظهرون من كل اتجاه.

صور من لعبة دوم 3 Doom

لعبة دوم 3

تحميل لعبة دوم 3

ويمكن الحصول على هذه اللعبه والاستمتاع بعدد كبير من المغامرات التي تحتوي عليها بشكل مجاني فهي من الالعاب الغير مدفوعه التي يمكن للاعب الاستمتاع بها على اجهزه الحواسب الاليه او اجهزه اللاب توب وذلك من خلال تحميل لعبة Doom 3 عن طريق الضغط على رابط التحميل التالي والذي سوف يساعد اللاعب على تحميل اللعبه بشكل مباشر على الجهاز.

تحميل لعبة دوم Doom 3 لعبة الرعب والاثارة مجانا

32 MB
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك