تحميل لعبة Chronology للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Chronology للكمبيوتر لعبه التسلسل الزمني من أجمل العاب كمبيوتر احد اهم العاب الخيال العلمي حيث ان هذه النوعيه من الالعاب من اكثر نوعيات الالعاب تحميلا من على شبكه الانترنت وذلك لانها من الالعاب التي تحتوي على الغموض الذي يبحث عنه دائما ملايين اللاعبين حول العالم.

حيث ان هذه اللعبه تعد احد اهم اشكال العاب الخيال العلمي واكثرها تحميلا وذلك لانها من الالعاب التي تمتلك مجموعه من المغامرات الشيقه والممتعه والمليئه بالاثاره والتحدي والتي تعد من اشكال الالعاب التي يفضلها اللاعبين خاصه انها من الالعاب التي تحتوي على مغامرات السفر عبر الزمن حيث ان هذه النوعيه من النوعيات المحببه للاعبين بشكل كبير جدا.

Chronology
Chronology

نبذه عن لعبه Chronology

لعبه Chronology من العاب المغامرات التي تدور حول فكره السفر عبر الزمن حيث ان اللاعب سوف يحاول حل مجموعه من الالغاز بعد الصداقه التي سوف تحدث بينه وبين المخترع القديم الذي قام ببناء مركبه الزمن حيث ان اللاعب سوف يعبر العديد من الازمنه وسوف يشاهد العديد من المفاجات.

ويجب على اللاعب ان يقوم بقياده المخترع القديم عبر مجموعه من المستويات التي تمتلئ بالتحدي والاثاره كما ان اللاعب يجب عليه ان يقوم باستخدام المهاره الخاصه به للانتقال الى الامام والى الخلف في الوقت المناسب والتلاعب بالعديد من الاشياء لحل مجموعه من الالغاز والوصول الى مجموعه من الشخصيات المضحكه.

مميزات تحميل لعبه Chronology

لعبه Chronology من الالعاب المتميزه والفريده العاب التسلسل الزمني التي يمكن للاعب خلالها مشاهده مجموعه كبيره من المشاهد والمناظر عبر الماضي والمستقبل وحل العديد من الالغاز المتميزه والشيقه التي سوف تقابل اللاعب اثناء الرحله عبر الزمن وسوف يحاول اللاعب ان يربط جميع خيوطها  مع بعضها البعض للوصول الى الحقيقه.

كما ان اللاعب سوف يساعد المخترع القديمه من العديد من المخلوقات التي سوف تظهر له و تحاول القضاء عليه لذا فان اللاعب يجب ان يتمتع بالحذر الشديد والحرص من هذه المخلوقات ويجب عليه ان يساعد المخترع القديم للوصول الى هدف النهائي في اسرع وقت ممكن للحصول على المكافات اللازمه وجمع النقاط التي تمكنه من الانتقال بين مراحل اللعبه.

صور من داخل اللعبة



تحميل لعبه Chronology

لعبه Chronology من الالعاب التي تمتلئ مجموعه كبيره من المراحل والمستويات التي يجب على اللاعب الانتقال فيما بينها حتى يتمكن من الوصول الى هدف اللعبة النهائي وحتى يتمكن من حل جميع الالغاز التي تحتوي عليها هذه اللعبه وحتى يتمكن من تخطي مجموعه كبيره من انواع المخلوقات والكائنات الغريبه التي تحاول القضاء على المخترع الصغير لذا فان اللاعب سوف يتمتع بشكل كبير بهذه اللعبه.

كما ان هذه اللعبه تبلغ من الحجم 186 ميجا بايت وهو حجم صغير بالاضافه الى انها لعبه تتناسب مع جميع الفئات العمريه كما انها لعبه لا تحتاج الى مواصفات خاصه في جهاز الكمبيوتر فيمكن لعبها من اجهزه باقل المواصفات ويمكن الحصول على هذه اللعبه عن طريق الرابط التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك