تحميل لعبة The Walking Dead للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة The Walking Dead للاندرويد والايفون مجانا, اذا كنت تريد تنزيل العاب موبايل فهذة اللعبة الجميله من اهم وافضل الالعاب التي تتناول الزومبي او اكلي لحوم البشر فهي من اجمل الالعاب في هذا المجال التي يمكن للاعب ان يلعبها.

لعبة The Walking Dead
The Walking Dead

نبذه عن تحميل لعبة The Walking Dead

تدور قصه لعبة The Walking Dead بشكل بسيط حيث ان هناك احد الفيروسات الشديده التي هاجمت البشر وجعلت جزء كبير منهم يتحول الى مصاصين للدماء مغيبين العقل يحاولون الوصول الى البشر الذين لم يصيبهم الفيروس عن طريق شم الدم ومصاصي الدماء.

حيث أن قصه هذه اللعبه ماخوذه عن احد قصص المسلسلات الاجنبيه التي تحمل نفس الاسم والتي حققت نسبه مشاهده عاليه في السنوات السابقه مما دفع المطورين لهذه اللعبه من الاستفاده بنجاح المسلسل من خلال تطوير هذه اللعبه.

ففي لعبة The Walking Dead مصاصس الدماء  يتمتعون بحساسية شديدة اتجاه البشر ويحاولون التخلص منهم باي طريقه لذا فان مهمه اللاعب خلال هذه اللعبه مهمه صعبه ليست بالسهلة فيجب عليه في البداية ان يحاول حماية نفسه من مصاصي الدماء ثم بعد ذلك سوف يقوم اللاعب بتنفيذ استراتيجيات هجومية.ٍ

حول مميزات لعبة The Walking Dead
لعبة The Walking Dead التي يحاول خلالها اللاعب التزود بالاسلحه المختلفه من اجل محاوله القضاء على مصاصي الدماء بشكل كامل والتخلص منهم وذلك لانهم ينتشرون في جميع الاماكن ويتجولون ولا يشعرون بالخوف وذلك لانهم لا يمتلكون قلب فانمم موتى يحاولون على الدم البشري ولذلك فانهم يبحثون عن فريسته جديده دائما ويحاول اللاعب ان لا يقع فريسه لمصاصى الدماء.

لذا فانه يحاول استخدام جميع انواع الاسلحه التي تتوفر في هذه اللعبه الى جانب انه يحاول وضع الاستراتيجيه وفهم اركان اللعبه والاماكن التي يمكن الاختباء فيها والاماكن التي تمتلئ بالاموات بشكل اكبر حتى يستطيع التخلص منهم والقضاء عليهم بشكل كامل لذا فان هذه اللعبه من الالعاب الممتعه الشيقه التي تمتلئ بالاثاره والتحدث واحداث اللعبة.

صور من داخل اللعبة للاندرويد






تحميل لعبة The Walking Dead

لعبة The Walking Dead ليست مجرد لعبه يتم استخدام الاسلحه فيها فقط للقتل وتدمير مصاصي الدماء بل انها لعبة بيحاول اللاعب خلالها التفكير بشكل سليم حتى يتمكن من التخلص من هؤلاء الاشرار بالشكل الاحترافي فهذه اللعبه من الالعاب المثيرة التي ادمنها الكثير من محبي العاب الاكشن والمغامرات في العالم.

كما ان تحميل لعبة The Walking Dead من اشهر الالعاب التي يمكن تنزيلها على هاتفك الذكي ولعبها على اجهزه الهواتف المحموله فهي لعبه متوافقه مع نطم التشغيل على هذه الاجهزه وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحميل اللعبه اما عن طريق المتاجر المنتشره على شبكه الانترنت مثل متجر جوجل بلاي او عن طريق الرابط الموجود في الاسفل فعن طريق الضغط على هذا الرابط سوف يتم تحميل اللعبه على جهاز المحمول بشكل سريع وفوري.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك