تحميل لعبة موبايل سترايك Mobile Strike للاندرويد مجانا

لعبة موبايل سترايك Mobile Strike من اهم العاب الاستراتيجيات التي يمكن لعبها على اجهزه الهواتف المحموله والمطوره من جانب واحدة من اهم شركات الالعاب في العالم هذه اللعبه الرائعه التي تحتوي على العديد من المعارك الملحميه والتي يبلغ حجمها حوالي 273 ميجا بايت وهي من الالعاب التي تدعم العديد من اللغات.

مما يسهل على اللاعب الاستمتاع باللعبه وفهم جميع الادوات التي يمكن استخدامها ووضع الاستراتيجيات اللازمه للقيام بالمهام التي تحتوي عليها هذه اللعبه حيث ان اللعبة تمتلك شاشة متمزة للعب يمكن اللعب من خلال لمس الاداة المطلوبة التي تتوافر على الشاشة بشكل واضح وسهل.

فاذا كنت بحاجه الى تنزيل العاب موبايل ألعاب تريد الإستمتاع من خلالها ولا تمل منها ابداً فا يمكنك تحميل هذة اللعبة المجانية من خلال موقعنا عن طريق الروابط المذكروة أسفل هذا الموضوع .

لعبة موبايل سترايك

نبذه عن لعبة موبايل سترايك Mobile Strike

كما ان لعبة موبايل سترايك من الالعاب التي تتميز بانه يمكن ان يقوم اللاعب بلعبها مع العديد من الاصدقاء اون لاين على شبكه الانترنت حيث  يمكن اللاعب ان يقوم  باداره الحروب والمعارك المختلفه بمهاره واتقان وحرفيه فهي لعبه التحالفات التي يمكن القيام بها بين الاصدقاء والتحدث معهم من خلال ادوات اللعبه للوصول الى اهداف اللعبه بشكل سريع وسهل.

لعبة Mobile Strike للاندرويد من اجمل الالعاب التي تمكنت من الحصول على معدل تحميلات كبير على اجهزه الهواتف المحموله الى جانب التقيمات المتمزة من جانب الخبراء وجميع من قام بتحميل هذه اللعبة ولعبها على جهاز الهاتف الجوال الخاص به.

مميزات لعبة Mobile Strike

لعبة موبايل سترايك " Mobile Strike " يجب على اللاعب فيها ان يقوم ببناء الحصون والسيطره على القلاع والعمل على الحصول على عدد كبير من الجنود ووضع التدريبات لهم حتى يستطيع اللاعب استخدام هؤلاء الجنود بصوره فعاله حتى يستطيع حمايه القلاع الخاصه به وحتى يستطيع بناء العديد من الحصون الاخرى والهجوم على الاعداء والقضاء عليهم والحصول على الغنائم منهم.

فهذه اللعبه تتميز بالواقعيه الشديده التي يشعر بها اللاعب عند وضع الاستراتيجيات المختلفه وذلك من خلال الرسومات المبهرة الرائعه والمجسمه والجرافيكس المتميز الذي ياخذ اللاعب الى الاجواء الحربيه والمعارك التي يشعر خلالها اللاعب انه يقوم باداره حروب حقيقيه وقياده جيوش كبيره تتكون من الاف الجنود ووضع التكتيكات اللازمه لانهاء هذه الحروب في صالح اللاعب.

صور من داخل اللعبة







فيديو يشرح اللعبة


تحميل لعبة موبايل سترايك Mobile Strike للاندرويد

لعبة موبايل سترايك Mobile Strike تحتوي على العديد من اشكال الحروب مثل الاساطيل البحريه الحربيه التي يمكن للاعب ان يستخدم المدافع الخاصه بها لدك حصون الاعداء والطائرات والدبابات الفتاكه الى جانب مجموعه من الاسلحه والذخيره الحيه الحديثة التي يمكن استخدامها بشكل فعال الى جانب بعض انواع الاسلحه التقليديه القديمه مثل السيوف.

فهذه اللعبه من الالعاب التي تحتاج الى نوعيه من اللاعبين يتحلون بالشجاعه والصبر والاقدام والذكاء لفيلم متطلبات اللعبه فهى لعبه يمكن لعبها في الصحاري او البحار او الجبال كما انها من الالعاب المتميزه بانها يمكن تشغيلها على جميع انظمه التشغيل سواء على اجهزه الكمبيوتر او على اجهزه الهواتف المحموله وذلك لانها تدعم جميع هذه النظم ويمكن تحميل هذه اللعبه على اجهزة الاندرويد من خلال رابط التحميل التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك