تحميل لعبة King of avalon للاندرويد والأيفون برابط مباشر

تحميل لعبة King of Avalon للموبايل مجانا ، هى لعبة من أشهر الألعاب على جوجل بلاي الخاص بالأندرويد ومن ضمن أقوى تنزيل العاب موبايل عمتاً هذه اللعبة المصنفه ضمن العاب الاستراتيجيات والمعارك الحربيه والتي تعتمد على قيام اللاعب وضع الاستراتيجيه اللازمه التي سوف ينتهجها طوال احداث اللعبه ، فهذه اللعبه تعد واحده من اهم العاب الاستراتيجيات في العالم في الفتره السابقه وهي من الالعاب التي حققت معدل تحميل كبير جدا على متجر جوجل بلاي تخطى الملايين، وللمزيد من تحميل العاب مشابهه فنحن نقترح عليه تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي اللعبة الإستراتيجية للكمبيوتر فقط.

تحميل لعبة King of avalon

نبذه عن لعبة King of Avalon

لعبة King of Avalon من الالعاب الملحميه التي تحتوي على العديد من الاساطير التي تدور في العصور الوسطى حيث انه كان القوه هي المتغلبه في ذلك الوقت وكان ينتشر العديد القصص عن العديد من الاساطير والوحوش العجيبه. هذه الوحوش التي سوف تحاول مهاجمة اللاعبين وقتالهم لذا فان هذه اللعبه من اجمل الالعاب التي يمكن للاعب ان يخوضها خاصة انها من الالعاب التي تنمي التفكير المنطقي وادارة الوقت العديد من المهارات الذهنية للاعب.

أهم مميزات اللعبة :

من الالعاب التاريخيه التي يحاول فيها اللاعب تكوين الجيوش القويه وتزويدها بالاسلحه الحربيه اللازمه هى لعبة King of Avalon التي سوف يحتاج اليه اللاعب خلال مغامرات اللعبه بالاضافه الى ان اللاعب سوف يحاول عمل العديد من الحصون والقلاع التي يمكن من خلالها الدفاع عن شعبه ودولته ولكن يجب على اللاعب في البدايه اكتشاف الاسلحه التي توفرها اللعبه.

وذلك لانه الاسلحه التي توفرها هذه اللعبه هي الاسلحه التي كان يتم استخدامها في هذه العصور هي الاسلحه القديمه التقليديه التي تتكون في غالب الامر من السيوف والمناجيق وغير ذلك من الاسلحه التي يجب على اللاعب ان يحاول تطويرها واستخدامها باكبر قدر ممكن من الاحترافيه حتى يتمكن من الانتصار في المواجهات التي سوف يخوضها.

من اهم ما تتميز بيه تحميل لعبة King of Avalon انها توصل لاعب في البدايه بعض المعلومات الارشاديه التي يمكن للاعب من خلالها على التعرف على ملامح اللعبه الى جانب انها توفر بعض التدريبات الوقائيه للعبه قبل بدايتيها التي سوف يتمكن اللاعب من خلالها من التدريب بشكل متميز وممارسه اللعبه واحترافها.

وتتميز King of Avalon قناه لعبه متوافقه مع جميع انظمه التشغيل على اجهزه المحمول او اغلبها فهي تعمل على اجهزه الاندرويد واجهزه الايفون وغيرها من الاجهزه المحموله بالاضافه الى انها لعبه مجانيه سوف يتمكن اللاعب من تحميلها من خلال الرابط الموجود في اسفل المقال بدون دفع اي تكاليف كما انها من الالعاب صغيره الحجم وذلك لانها تبلغ حوالي 178 ميجا بايت الى جانب مدعمة العديد من اللغات العالميه.

صور من داخل اللعبة على الاندرويد






تحميل لعبة King of Avalon

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك