تحميل لعبة Fun Run فن رن للاندرويد APK برابط مباشر

تحميل لعبة Fun Run للاندرويد ، لعبة فن رن موجهه للاشخاص محبي العاب السباقات والجري والتحدي فهذه اللعبه من الالعاب المرحه ومن أفضل تنزيل العاب موبايل المجانية و يمكن لاي شخص يرغب في تجربتها الضغط على رابط التحميل الموجود في اسفل المقال وتحميل اللعبة بشكل سهل وتثبيتها على جهاز المحمول في ثواني معدودة .

وسوف يستمتع اللاعب بواحده من اجمل العاب السباق المتميزه التي تمتلئ بالاثاره وروح المنافسه فهي لعبه من الالعاب المسليه بشكل غير مسبوق يمكن للاعب الاستمتاع بها والمنافسه فيها والشعور بالتحدي مع الاصدقاء ومجموعة من محترفي هذه اللعبة في العالم.

لعبة Fun Run

نبذه عن لعبة Fun Run للاندرويد

في بدايه لعبة Fun Run يجب على اللاعب ان يقوم باختيار الشخصيه التي سوف يلعب بها من اربع شخصيات تحتوي عليها هذه اللعبه وسوف يقوم اللاعب بالتسابق مع الثلاث الشخصيات الاخرى حتى يتمكن من الوصول الى خط النهايه قبلهم ولكن يجب علي اللاعب الانتباه حيث ان المتسابقين الاخرين لن يعطوا الفرصه للاعب للوصول الى خط النهايه بشكل سهل ولكن هناك العديد من الصعوبات التي سوف تواجه اللاعب.

بداية من محاوله اللاعبين الاخرين عرقلة اللاعب حتى لا يتمكن من الوصول الى خط النهاية اولا الى جانب ان هناك العديد من المطبات والعقبات التي توجد على الطريق التي جب على اللاعب ان يتخطاها فهذه اللعبة من الالعاب الى تحتاج الى احترافية وامكانيات خاصة في اللاعب حتي يتمكن من التعامل باحترافية طوال مشوار اللعبة.

صور من داخل لعبة Fun Run






مميزات لعبة Fun Run

لعبة Fun Run من الالعاب الجميله الممتعه فهي من العاب السباقات السهله البسيطه ولكن على الرغم من ذلك فهي من الالعاب التي تحتاج الى ذكاء من اللاعب حتى يستطيع الوصول الى خط النهايه قبل المتسابقين الاخرين وذلك لان هناك العديد من الفخوخ التي سوف يتم وضعها في طريق اللاعب والتي سوف يحاول من خلالها المتسابقين الاخرين علرقلة اللاعب حتى لا يصل الى خط النهايه لذا يجب على اللاعب الانتباه بشكل كبير طوال احداث اللعبه حتى يستطيع التخلص من هذه الفخوخ وحتى يستطيع ان يصل الى خط النهايه الاول.

وعندما يستطيع اللاعب الوصول الى خط النهايه قبل المتسابقين الاخرين فانه سوف يتمكن من الحصول على المكافاه التي هي في شكل مجموعه من النقاط التي سوف تعين اللاعب على الانتقال الى مرحله اعلى من اللعبه والدخول في احد السباقات الاخرى التي تتميز بانها اكثر صعوبه وتحتاج من اللاعب الى التركيز بشكل اكبر حتى يستطيع التخلص من انواع جديده واصعب من العقبات والفخوخ التي يتم وضعها في طريقه والتي تحتاج الى احترافيه من اللاعب.

تحميل لعبة Fun Run للاندرويد

لعبة فن رن من الالعاب التي يمكن تحميلها على الهواتف المحموله حيث ان هذه اللعبه تدعم نظام التشغيل الاندرويد وهي من الالعاب التي لا تحتاج الى مساحه كبيره على جهاز المحمول الى جانب انها لا تحتاج الى مواصفات خاصه في الجهاز حتى يمكن للاعب الاستمتاع بها الى جانب ان هذه اللعبه من الالعاب المجانيه التي لا تحتاج الى اي مصاريف للحصول عليها او لتحميلها على جهاز الكمبيوتر.

شبيهه بعض الشيئ بلعبة قديمة وشهيرة جداً تسمى بـ ماريو " تحميل لعبة ماريو " لعبة الاتاري القديمة للكمبيوتر يمكنك تحميلها من خلال النقر على أسمها في الرابط السابق .

ويمكن خلال تحميل لعبة فن رن اضافه الاصدقاء في قائمه التسجيل الخاصه باللعبه ودعوتهم للدخول في اللعبه للعب اونلاين مع اللاعب بحيث يمكن لكل لاعب اختيار احد شخصيات اللعبه والتنافس والاستمتاع للوصول الى خط النهايه اولا واعداد الفخوخ التي يمكن من خلالها عرقله الاصدقاء بعضهم لبعض والاستمتاع والسرور فهي لعبه من اجمل الالعاب المسليه والممتعه التي يمكن للاعب الحصول عليها من خلال الرابط التالي.


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات