تحميل لعبة الهروب من بوبي Escape From Pompeii مجانا

لعبة الاباما سميث في الهروب من بوبي Alabama Smith In Escape From Pompeii العاب كمبيوتر اللعبه المثيره التي تحتوي على مجموعه من الالغاز التي تحتاج من اللاعب الى تشغيل العقل لحل هذه الالغاز والتي سوف يتقمص فيها اللاعب دور احد علماء الاثار الشباب الذي يحاول البحث عن بعض القطع الاثريه ومهمه اللاعب خلال هذه اللعبه هو مساعده عالم الاثار في تنفيذ هذه المهمه.

تحميل لعبة الهروب

هذه اللعبه من الالعاب الرائعه التي تم اصدار العديد من الاجزاء منها التي حققت جميعها نجاح كبير جدا ومهمه اللاعب خلال هذه اللعبه هو البحث عن بعض القطع الاثريه ولكن صعوبه المهمه في ان بعض هذه القطع تقع وسط ثوران بركاني لذا فان المهمه اكثر صعوبه وتحتاج الى تفكير عميق قبل القيام باي خطوه.

مميزات لعبه الهروب الجديدة

لعبه الاباما سميث في الهروب من بوبي Alabama Smith In Escape From Pompeii اللعبه المثيره التي يتم البحث فيها عن مجموعه من القطع الاثريه التي يطلق عليها تميمه العثور والتي يمكن من خلالها السفر في اي مكان وفي اي وقت بسرعه هائله بالاضافه الى ان هذه القطعه تحتوي على مجموعه من الافراد المثيره للاهتمام والتي تدفع الى الفضول للبحث عنها.

فسوف يقوم اللاعب بالبحث في جميع الاماكن في تحميل لعبة الهروب عن اي ادله يمكن من خلالها معرفه الاماكن التي تقع فيها القطع الاثريه ولكن يجب ان يتميز اللاعب بسرعه في الكشف عن غموض بعض الادله لان هناك بعض الافراد الاخرين الذين يبحثون عن هذه القطع ولكن هؤلاء الافراد يتمتعون بالشر.

احداث لعبة Alabama Smith In Escape From Pompeii

لعبه الاباما سميث في الهروب من بوبي Alabama Smith In Escape From Pompeii سوف تقوم بتوفير للاعب مجموعه من التعليمات المفصله والنصائح عن بعض الوسائل والطرق التي يمكن نقل للاعب ان يستخدمها اثناء البحث عن القطع الاثريه ولكن ليس بشكل مباشر بل عباره عن تلميحات يمكن ان تساعد اللاعب في حل الالغاز والاحاجي التي تحتوي عليها اللعبه.

لذا فان هذه اللعبه من الالعاب الرائعه المثيره التي لن تجعل اللاعب يشعر بالملل ابدا بالاضافه الى انها من الالعاب التي تحتوي على رسومات ومناظر رائعه ومبدعه وجرافيك متميز ويمكن تحميلها بصوره مجانيه وبدون دفع اي مصاريف عن طريق رابط التحميل التالي.

صور من لعبة الهروب Excape From Pompeii

لعبة الهروب من يوبي

لعبة الهرب

تحميل لعبة Alabama Smith In Escape From Pompeii مجانا

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك