تحميل لعبة كابتن ماجد للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة كابتن ماجد, اذا كنت تريد تنزيل العاب موبايل فهذة اللعبة واحده من أفضل العاب كره القدم الشهيره في العالم والتي تم اصدارها لنظام التشغيل الاندرويد وتمكنت من الانتشار بشكل كبير وذلك للتشويق والاثاره التي تحتوي عليها هذه اللعبه ، كما انها من الالعاب التي تعيد ذكريات جميله حيث ان هذه اللعبه مقتبسه من احد اهم مسلسلات الكرتون التي اشتهرت بشكل كبير منذ عده سنوات وكان بطلها هو الكابتن ماجد، واللعبة تشبه تحميل بيس 2018 بشكل كبير جداً .

تحميل لعبة كابتن ماجد

نبذة عن تحميل لعبة كابتن ماجد

تحميل لعبة كابتن ماجد بطلها هو كابتن ماجد الذي يقود احد فرق كره القدم ويلعب في احدى الدوريات العربيه ويحاول الانتصار في المباريات التي يدخل فيها امام العديد من المنافسين وكابتن ماجد يعد احد الشباب الذين يمتلكون مهارات متميزه في لعبه كره القدم.

ولكنه يحتاج الي من يساعده في الابداع وهي مهمه اللاعب الذي سوف يقوم بالتحكم في كابتن ماجد وهو في فريقه اثناء المباريات المختلفه ويحاول اللاعب احراز الاهداف المختلفه والفوز بالمباريات كما ان اللعبه توفر بعض التدريبات التي يمكن للاعب ان يمارسها قبل المباريات لزيادة مهارته في اللعب.

حول مميزات لعبة كابتن ماجد

لعبة كابتن ماجد اهم ما تتميز به هو انها تعمل على جميع انظمه التشغيل ويمكن للاعب الحصول على هذه اللعبه وتحميلها على اجهزه الكمبيوتر الى جانب امكانيه الحصول على هذه اللعبه وتحميلها على كافه نظم التشغيل على اجهزه الهواتف المحموله والاستمتاع بواحده من اهم العاب كره القدم المحببه للاطفال والكبار على حد سواء ومحاولة التحكم في كابتن ماجد واحراز الاهداف.

كما ان لعبة كابتن ماجد تتميز بانها سهله اللعب لا تحتاج الى خبره سابقه او احترافيه كما انها تتميز بالجرافيك الرائع والرسومات المتميزه الكرتونيه التي تتشابه الى حد كبير مع المسلسل الكرتوني الذي كان يتم عرضها والمحبب لدي الاطفال الى جانب ان اللعبه تتميز بانها تحتوي على العديد من الاضافات التي تميزها بشكل اكبر وتجعلها اكثر اثاره ومتعه وتشويق.

صور من داخل لعبة كابتن ماجد للاندرويد










تحميل لعبة كابتن ماجد

تحميل لعبة كابتن ماجد لعبه كره القدم المتطوره من جانب klab وهي تبلغ من الحجم حوالي 46 ميجا بايت وهى لعبه تدعم العديد من نظم التشغيل على جميع الاجهزه الالكترونيه فهي لعبه مليئه بالاثاره والمتعه والتشويق وتتميز بانها مصممه على عدة مستويات حتى تبتعد عن الملل وهي من الالعاب المصنفه ضمن الالعاب الرياضيه او العاب كره القدم.

ويمكن تحميل لعبة كابتن ماجد بشكل سهله على جميع الاجهزه الالكترونيه فاذا كانت عمليه التحميل على اجهزه الكمبيوتر فيمكن التحميل عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للعبه اما اذا كان التحميل على جهازك الايفون يمكن التحميل عن طريق متجر اب ستور اما اذا كان التحميل على اجهزه الاندرويد فيمكن التحميل عن طريق متجر جوجل بلاي او عن طريق الضغط على رابط التحميل التالي.

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك