تحميل لعبة صناعه البرجر Burger Shop الجديدة

تحميل لعبة البرجر صناعه البرجر بالمجان تنزيل العاب موبايل اللعبه المتميزه لكل عشاق البرجر هذه اللعبه التي يمكن من خلالها صناعه البرجر من خلال الاستفاده بالادوات العديده التي توفرها اللعبه tخلال هذه اللعبه سوف يكون اللاعب احد ملاك مطعم متميز للبرجر وسوف يقوم باعداد اشكال مختلفه من البرجر بالصوره التي يمكن من خلالها جذب اكبر عدد من الزبائن للمطعم.

فخلال هذه اللعبه سوف يشعر اللاعب بانه داخل مطعم حقيقي للبرجر من خلال الادوات العديده التي توفرها اللعبه لصناعه البرجر والتي لا تتوافر الا في المطاعم العالميه بالاضافه الى المكونات المتميزه التي يمكن للاعب استخدامها بصوره فعاله لاعداد اشهى سندوتش برجر يمكن اعداده لذا فان هذه اللعبه من الالعاب الرائعه والمتميزه التي يمكن للاعب من خلالها تعلم مجموعه كبيره من المعلومات الحقيقيه عن البرجر وعن كيفيه صناعه البرجر.

فكرة لعبة صناعه البرجر

لعبة صناعه البرجر بالمجان burger shop free من الالعاب التي تمكنت من اكتساب شعبيه كبيره في العالم خاصه لدى الفتيات وذلك لان الفتيات دائما مع يعشقون اعداد الاطعمه خاصه البرجر الذي يعد من اجمل الاطعمه المحببه لدى الصغار والكبار لذا فان اللاعب سوف يعمل على اداره مطعم لاعداد البرجر.

ومهمه اللعب هو محاوله ارضاء الزبائن من خلال اعداد اشهى الاطعمه خلال المطعم لذلك فان اللاعب يجب عليه الحرص بشكل كبير لانه عدم تنفيذ المطلوب منه بالصوره الجديده سوف سوف يؤدي إلى خسارة الزبائن وسوف يؤدي هذا الى خساره المطعم خساره كبيره.

صور من داخل لعبة البرجر Burger Shop

تحميل لعبة البرجر

لعبة البرجر

مميزات لعبه صناعه البرجر

لعبة صناعه البرجر بالمجان هي لعبه تحتوي على حوالي 80 مستوي ومرحله كل مستوى يحتوي على قصه مختلفه يحاول اللاعب ان يقوم بتنفيذ المطلوب من خلال هذه القصه فهي لعبه تحتوي على طرق عديده للتحدي والمنافسه كما ان اللاعب كلما تمكن من تنفيذ المطلوب منه سوف يتمكن من الحصول على مطعم جديد من خلال النقاط التي يقوم بتجميعها.

بالاضافه الى ان هذه اللعبه تحتوي على حوالي 60 من المواد الغذائيه المتنوعه كما في لعبة الطباخ التي يمكن للاعب ان يقوم باستخدامها حتى يقوم باعداد اشهى برجر كما ان هذه اللعبه تتميز بانها تدعم حوالي 12 لغه منها الانجليزيه والالمانيه والفرنسيه ولكن يعيب عليها انها لا تدعم اللغه العربيه ويمكن تحميل هذه اللعبه الرائعه من خلال رابط التحميل التالي.

30 MB
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك