تحميل لعبة Bubble Zoo فقاعة حديقة الحيوان للكمبيوتر

تحميل لعبة Bubble Zoo فقاعة الحيوان للكمبيوتر لعبه الذكاء وسرعة البديهه التي تعتمد على القدره على التخلص من مجموعه من الاشياء عن طريق القاء عليها ما يتشابه معها حتى يتم تكوين كتله يمكن تحطيمها بشكل فعلى الرغم من ان هذه اللعبه من الالعاب التي تم انتاجه ما يشبهها كثيرا مثل تحميل لعبة زوما وغيرها من الالعاب الا ان لعبتنا من الالعاب الممتعه و المسليه الى حد كبير.

هناك العديد من الالعاب الرائعة المتميزه التي يمكنك تنزيلها على جهازك الكمبيوتر والاستمتاع بها فوراً من خلال الرابط التالي : " تحميل العاب ".

لعبة Bubble Zoo

نبذة عن لعبة Bubble Zoo

على الرغم من ان الكثير من الاشخاص يعتقدون ان هذه اللعبه من العاب التسليه والمتعه فقط ولكن هذه اللعبه من الالعاب التي تقدم للاعب القدره على تشغيل العقل وتنميه بعض مهاراته مثل سرعه البديهه حيث ان اللاعب يجب عليه ان يقوم بتنفيذ بعض العمليات في وقت سريع وذلك لان انتهاء على الوقت او عدم القدره على التخلص من مجموعه الاشياء التي تتواجد فجاه امام اللاعب سوف يؤدي هذا الى خساره اللاعب ..

تحميل لعبة Bubble Zoo اللعبة التي تدور قصتها بشكل بسيط حول مدى قدرة اللاعب على امتلاك السرعة في التخلص من مجموعة من الحيوانات التي تحاول الوصول الى خط النهاية فيحاول اللاعب مزاحمتها حتى يتمكن من القضاء عليها في اسرع وقت ممكن قبل ان تصل الى خط النهاية.

فاللاعب يتحكم في قطة تجلس في منتصف الحديقة يوجد حولها مربع او دائرة او مثلث او احدي الخطوط المنحنية بشكل ما يبدا هذا الخط بباب يدخل منه مجموعة من الحيوانات ويحاولون الخروج من الباب الاخر في نهاية الخط ومهمة اللاعب هو محاولة القضاء على مجموعة الحيواناتقبل ان يصلوا الى باب الخروج حتى يتمكن من الانتقال الى مرحلة اخرى.

صور من داخل اللعبة




مميزات لعبة Bubble Zoo

تحميل لعبة Bubble Zoo من اهم الامور التي تميزها انها ليست فقط مجرد لعبه للتسليه والمتعه بل انها  لعبه تساعد على تنميه المهارات المختلفه خاصه ان هذه اللعبه تتناسب بشكل اكبر مع الاطفال الصغار الذين يمكنهم الاستفاده من هذه اللعبه بشكل كبيرمن خلال محاولة التخلص من نجموعة الحيوانات قبل ان يصلوا الى خط النهاية من خلال نشغيل العقل قبل الاعتماد على السرعة.

فلعبة Bubble Zoo من اكثر الالعاب نجاحا في العالم بما تقدمه من اشكال مميزه ورائعة ومناظر فريدة وجرافيكس متميز الى جانب المؤثرات الصوتية المبهجة والبسيطة التي تتناسب مع جو اللعبة ومع المغامرات التي تحتوي عليها لذا فان هذه اللعبة من اجمل الالعاب التي يمكن الاستمتاع بها من خلال تحميلها من رابط التحميل التالي

تحميل لعبه فقاعه حديقه الحيوان Bubble Zoo

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك