تحميل لعبة معرض الحيوانات الأليفة Wauies للكمبيوتر

لعبة الحيوانات الأليفة للتسوق من ألعاب كمبيوتر سوف تصبح صاحب متجر للحيوانات الاليفة في لعبة متصفح لطيفة لعبة الحيوانات الأليفة متجر هل أنت مغرم بالحيوانات هل تريد مساعدتهم ف لعبة  لعبة الحيوانات الأليفة للتسوق ومعرفة ما إذا كان من السهل ان تقوم بتشغيل متجر صغير للحيوانات إذا كنت ترغب في تجريب حظك في مجال الأعمال  فإن لعبة Wauies - The Pet Shop Game هي الخيار الأفضل ما رأيك في الجمع بين طبيب بيطري مع متجر من مختلف الأوسمة هذه فكرة جميلة ، أليس كذلك؟

تحميل لعبة الحيوانات

قد تعتقد أن من أين تحصل على الحيوانات لمتجرك. انظر إلى ملاجئ الحيوانات خذ القطط والكلاب من هناك  وافحصها وحاول معرفة مما تعاني ومعالجتها فالناس سعداء برعاية الحيوانات الأليفة لطيفة فتلعب لعبة الحيوانات الأليفة متجر وتعطي الناس فرصة كبيرة لتوفير الحيوانات مع المنزل يمكنك رؤية جميع الحيوانات الأليفة والتعرف على سلالتها وميزاتها واتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت ستشتري حيوانًا أليفًا وتحضره إلى المنزل أو تواصل العثور على حيوانك الأليف المثالي.

طريقة لعب لعبة الحيوانات الأليفة للتسوق

هناك الكثير من القطط والكلاب لك لتتغذى ، وتعتني وتزينها في لعبة معرض الحيوانات الاليفة Wauies - The Pet Shop Game. يمكنك أيضًا تدريب حيوانك الأليف للفوز بجوائز مختلفة  لذا لا تفوّت فرصة فريدة لان تكون بطل شارك في الكثير من المسابقات وأظهر للجميع أنه يمكنك فقط التعامل مع حيوانك الأليف

كن بطل حقيقي والعثور على كل ما هو ضروري في لعبة الحيوانات Wauies - The Pet Shop Game: كل أنواع الأعلاف الكثير من التحسينات لتنمية زخارف الحيوانات الأليفة الخاصة بك بسرعة وسهولة وبعضها مصنوع في نسخة واحدة ضع في اعتبارك أن القطط والجراء تتطلب اهتمامًا أكثر من البالغين  فاعتني بها بعناية ستعرف السلالات الجديدة التي قد لا تراها من قبل.

صور من داخل لعبة الحيوانات الاليفة

متجر الحيوانات الاليفة

لعبة الحيوانات

تحميل لعبة الحيوانات الأليفة للتسوق

أبق عينيك مفتوحتين على عدم تفويت أي شيء لديك الكثير لتفعله حاول مساعدة العملاء في العثور على الحيوان الذي يريده الاخرين وأخبرهم عن طريقة الاعتناء فالعميل سوف يكون شاكرا بما فيه الكفاية لترك نصائح لطيفة جميع الحيوانات هي عشاق رائعة للأصباغ لذا يجب تغير شكل الحيوانات وأطباق السمك الشهية وحتى بسكويت الكلاب حول متجرك للترفيه عن الحيوانات باستخدام الطعام اللذيذ فأستطاعت هذه اللعبة ان تكون احد افضل سلسلة تحميل العاب اطفال .

فهذه اللعبة من أجمل الالعاب التي اصبحت لها شعبية كبيرة وذلك لان تربية الحيوانات من الهوايات التي يعشقها الكثير من الاشخاص في العالم ولان الالعاب التي تهتم بتربية الحيوانات قليلة فان هذه اللعبة تمكنت من النجاح والتألق بشكل كبير ويمكن تحميل هذه اللعبة من خلال الرابط التالي.
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك