تحميل لعبة نوفا N.O.V.A. Legacy للاندرويد apk مجانا

لعبة نوفا N.O.V.A. Legacy بصيغة APK للاندرويد تعتبر واحده من العاب الاندرويد تنزيل العاب موبايل اللعبه الملحميه اللعبه الخيال العلمي ثلاثيه الابعاد المتميزه التي تستكمل سلسله اللالعاب الملحمية الرائعه التي اكتسبت شهره كبيره في العالم فهذه اللعبه من العاب المغامرات والاثاره التي دائما ما تجذب اليها ملايين عاشق العاب الخيال العلمي في العالم من خلال مجموعه من المهام التي يحصل عليها اللاعب خلال هذه اللعبه والتي دائما ما تجذب انتباهه بشكل كبير ودائما ما يكون في حاله من الاثاره والمتعه حتى يتمكن من تنفيذ المهام والدخول في المغامرات الشيقه مغامرات الخيال العلمي الرائعه.

نوفا للاندرويد
لعبة الحرب نوفا

لعبة نوفا الجديدة N.O.V.A. Legacy هي استكمال لسلسله الاجزاء السابقه التي دائما ما تكون مثيره وممتعه وذلك لأن الخيال العلمي دائما ما يكون هو الخيار الافضل للكثير من عشاق الالعاب في العالم وهذه اللعبه من الالعاب التي تمكنت من عمل مزيج متميز بين الخيال العلمي والواقع بالشكل الذي دائما ما يبحث عنه اللاعبين.

نبذة عن لعبة نوفا N.O.V.A Lagacy

لعبة نوفا N.O.V.A. Legacy من العاب الفضاء الخارجي التي يقوم فيها بطل اللعبه بقيادة سفينه الفضاء والتي يحاول من خلالها محاربه الاعداء حيث انه تم استدعائه مره اخرى لمحاربه مجموع من قوى الاحتلال الذين يحاولون الوصول الى كوكب الارض والقضاء على البشر ولكن بالتاكيد بطل اللعبة لن يتركهم وسوف يحاول القضاء عليهم من خلال مساعدته يلينا وهي من الاخصائيات في مجال الذكاء الاصطناعي.

فيجب على بطل اللعبه الدخول في حرب ضد الفضائيين الغزاة والكشف عن الاسباب التي يحاولون من خلالها الهجوم على كوكب الارض وتتميز هذه اللعبه بانه يمكن للاعب الاختيار بين مجموعه كبيره من اللاعبين الى جانب اختيار نوعيه السلاح الذي يمكن استخدامه للقضاء على الغزاة الفضائيين.

مميزات لعبة نوفا N.O.V.A. Legacy

لعبة نوفا الجديدة N.O.V.A. Legacy من الالعاب التي تحتوي على العديد من المميزات اهمها هي المغامرات القتاليه التي يدخل فيها اللاعب والتي توجد فيها ثمان مقاتلين يجب على اللاعب الاختيار فيما بينهم بالاضافه الى عدد الاسلحه المختلفه التي توفرها اللعبه والتي يتنوع بشكل كبير ويقترب من الواقع الى الخيال الى جانب ان هذه اللعبه من الالعاب ثلاثيه الابعاد ذات جرافيك متميز ومجموعه من اجمل الرسومات التي تزيد من جو الامتاع في اللعبه حيث انها تعتبر من افضل واقوي سلسلة العاب تحميل العاب حرب علي الاطلاق .

صور من لعبة الحرب نوفا

Nova Legacy

نوفا

 كما ان هذه اللعبه من الالعاب المجانيه التي يمكن تحميلها على جهاز الهاتف المحمول او لعبها بصوره اون لاين على شبكه الانترنت والانضمام الى مجموعه من اللاعبين الذين يحاولون استخدام ما يتوافر في هذه اللعبه من ادوات حتى يتم التخلص من الغذاء الفضائيين وحمايه كوكب الارض منهم فقم الان علي تحميل اللعبة وسارع في انجاز جميع المهمات ويعتبر من اهم الالعاب المشابهه لهذه اللعبة هي تحميل لعبة كروس فاير اللعبة المليئة بالاثارة والمغامرات والتي لها شعبية ضخمة جداً في العالم .

تحميل لعبة نوفا N.O.V.A. Legacy للاندرويد

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك