تحميل لعبة مغامرات سندباد Nights: The Adventures of Sinbad 1001

تحميل لعبة مغامرات سندباد هي لعبة من تحميل العاب كمبيوتر المثيرة جدا المليئة بالأسرار والأساطير وهي تقع في مملكة البصرة، لؤلؤة الشرق حيث أصبح العالم يمتلئ بالاحداث الشريرة الحاكم يظلم كل الناس ومن بينهم السنباد  وهو صياد فقير وجد مرة واحدة كنزا تحت الماء كانت هناك سفينة غارقة مليئة بالذهب والثروات وقال صوت لسندباد عدم لمس الذهب والعثور على العديد من الأشياء مثل الأسطرلاب، الساعة الرملية والمنظار.

لم يعرف سندباد الصوت الذي تحدث معه لكنه قرر مساعدة هذا التليزمان. حتى انه وجد جميع الكنوز وفتاة جميلة ظهرت من الماء وكان اسمها شليدة وكانت وريثة لعرش البصرة ولكن شيطان البحر الشر يريد أن يحكم البلاد حتى انه كسرت التاج الملكي إلى سبعة احجار كريمة والآن الشليدة الأميرة الجميلة أصبحت جزء من السفينة الغارقة وسوف يحاول سندباد ان يجد جميع الأحجار الكريمة ومساعدة الاميرة الفقيرة في اللعبة 1001 ليال مغامرات سندباد.

تحميل لعبة مغامرات سندباد

نبذة عن لعبة مغامرات سندباد

لعبة مغامرات سندباد أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى العثور على خريطة البحر التي سوف تظهر لك الأماكن التي يتم إخفاء الأحجار الكريمة فيها فالموقع الأول لاول جزء من الاحجار الكريمة هو جزيرة السمك ولكن هناك احد الاشرار لحمايته لذلك عليك أن تكون حذرا جدا ويجب العثور على شمس اللهب والشعلة السحرية لاستعادة الأحجار الكريمة الأولى من الكهف فبمجرد التعامل مع هذه المهمة يجب الانتقال فورا إلى الموقع الثاني ولا تضيعوا الوقت.

الأميرة شاليدا سوف توجهكم اثناء البحث خلال البحث وتساعدك في مختلف المراحل  واثناء حل الألغاز في لعبة 1001 ليال مغامرات سندباد واثناء البحث عن الاحجار الكريمة التي سوف تمكن سندباد من انقاذ الاميرة الجميلة واعادتها الى عرشها مرة اخرى كما ان هذه اللعبة من الالعاب التي تتميز بانها تمتلئ  بالاسرار والالغاز التي تحتاج الى تشغيل العقل.

صور من داخل اللعبة :




تفاصيل تحميل لعبة 1001 Nights: The Adventures of Sinbad

لعبة Nights 1001 مغامرات سندباد من الالعاب المتميزة التي تمكنت من النجاح خاصة ان شخصية اللعبة هو سندباد الذي يعد واحد من الاساطير في العالم والذي تم انتاج فيلم سنيمائي عالمي يحمل اسمه تمكن من النجاح بشكل كبير جدا كما ان من اهم اسباب نجاح شخصية سندباد في الوطن العربي هو ان شخصية سندباد هي شخصية عربية وان قصته تدور في العراق.

وتحميل لعبة مغامرات سندباد والاستمتاع بكل المغامرات التي تحتوي عليها من اسهل ما يكون حيث يمكن تحميل اللعبة من خلال رابط تحميل اللعبة التالي.

تحميل لعبة مغامرات سندباد للكمبيوتر مجانا

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك