تحميل لعبة سيدة أزياء شعبية الساحة Lady Popular Fashion Arena

تحميل لعبة سيدة أزياءلعبة سيدة أزياء شعبية الساحة Lady Popular Fashion Arena من أٌقوى تحميل العاب للكمبيوتر تنافس مع الفتيات الأخريات على الساحة براقة في لعبة المتصفح الجديد العلامة التجارية Lady Popular Fashion Arena! هل تحبي النظر إلى المجلات العصرية التي تظهر فيها النماذج الجميلة الفساتين الفخمة واكسسوارتها الفتيات هناك مثل الفراشات الساطعة في ملابسهن المتميزة من أحدث صيحات الموضة .

هل ترغبي في الانضمام إليهن؟ ولكن لا تنزعجي إذا لم يكن بإمكانك عمل مكياج مماثل أو العثور على ملابس متشابهة  فكل صورهم سوف يتم تصنعها من جانب مصممين محترفين يتمتعون بخبرة كبيرة وتعليم خاص. إذا كنت ترغبي في تجربة يدك في عملية التصميم فيحب تجربة لعبة الساحة الشعبية للأزياء سيدة الآن فهذه اللعبة سوف تظهر العالم الجميل للأزياء حيث لن تختار فقط نمطًا لطرازك الافتراضي  بل المظهر الجميل ولون الشعر وحتى جنسيتها.الخاصة بك والبدء في اللعب.

نبذة عن لعبة سيدة أزياء شعبية الساحة

لعبة سيدة أزياء شعبية الساحة  لديك الكثير لتقومي به محلات التجميل وصالونات التجميل والكثير من مراكز التسوق والبنوك وحتى محلات الأثاث مفتوحة لك. قدمي لطفلك حياة مليئة بالحيوية ومثيرة للاهتمام بدون ضغوط في لعبة Lady Popular Fashion Arena المضحكة ففي البداية  ستقوم بزيارة صالون لتغيير تصفيفة الشعر ثم شراء فستان في المركز التجاري والبدء في تدريب مهاراتك ويمكنك العثور على مجموعات مختلفة متاحة لك ألوان الصيف  هوس الشاطئ  مزاج الشتاء ليالي البهجة.

يمكن إلغاء قفل بعضها فقط عندما تصل إلى المستوى الدقيق ، لذلك لا تضيع الوقت اختاري الثوب  والمجوهرات  والأحذية وحتى الحقيبة في المركز التجاري  والنظر في خزانة الملابس الخاصة بك لجعل الصورة أنيقة لأول منافسة بين الفتيات الأزياء كل فتاة لديها 6 خصائص رئيسية ويتم ملاحظتهم جميعهم خلال المنافسة ولكن يجب الممارسة الدائمة لان الفائز في لعبة Lady Popular Fashion Arena! يجب ان يمتلك أسلوبه الخاص والإبداع والمسؤولية في اختيار الجمال.

صور من داخل اللعبة :




تحميل لعبة سيدة أزياء شعبية الساحة

لعبة سيدة أزياء شعبية الساحة  تحتاج إلى الإخلاص ليكون ناجحاً إكمال جميع المهام والحصول على مكافآت لطيفة المال ونقاط خاصة لزيادة المعدلات الخاصة بكي من الخصائص الأساسية لكن بالطبع لا يمكن أن تكون فتاة جميلة لوحدها بل تحتاج إلى إيجاد صديق لها واختيار مصيرها لاحقًا سوف ستحصلين على فرصة لتصبحي مصففًة جيدة  ويجب ان تكوني مثيرة للاهتمام وقادرة على المتعة أثناء اللعب في لعبة Lady Popular Fashion Arena وجعل فتاتك أكثر جمال من المألوف من أي وقت مضى.

ويمكن تحميل لعبة سيدة أزياء شعبية الساحة بشكل مميز وسهل إما عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للعبة أو الضغط على رابط التحميل التالي والاستمتاع بكل ما تحتوي عليه هذه اللعبة من مجموعة كبيرة المغامرات الممتعة والمميزات التي دائما ما تلفت انتباه الفتيات.

تحميل لعبة Lady Popular Fashion Arena للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
28 أغسطس 2018 3:21 م حذف

العبة حلوة كتير 💟💐⚘⚘⚘🌼🌻🌼🌻🌹🌸🌹🌹⚘⚘⚘🌻🌼

رد
avatar