تحميل لعبة ZZED للكمبيوتر الاصدار الاخير مجانا

لعبة ZZED للكمبيوتر هي واحده من امتع العاب كمبيوتر التي تحتوي على مجموعه كبيره من المغامرات المتميزه التي تجعل اللاعب دائما في حاله من الفضول والاثاره حتى يتمكن من حل الغاز هذه اللعبه الرائعه والمتميزه والتي تعد واحده من اجمل الالعاب في السنوات السابقه وذلك لانها من الالعاب التي تمكنت من جذب الملايين في العالم لما تحتوي عليه من عدد من المهام المتميزه.

حيث ان هذه اللعبه تدور بشكل كامل وسط الكواكب الشمسيه والنجوم حيث ان بطل اللعبه يحاول ان يصل الى حبيبته التي تم فقدها ولكنه لم نستطيع الوصول اليها الا عن طريق حل مجموعه من الالغاز وتخطي العديد من العقبات لذلك فانه يجب على اللاعب التركيز بشكل كبير وتشغيل عقله حتى يستطيع ان يقوم بربط احداث اللعبه بعضها ببعض حتى يتمكن من الوصول الى حل هذه الالغاز.

لعبة ZZED
لعبة ZZED

نبذة عن لعبة ZZED

لعبة ZZED من الالعاب المتميزه التي تمكنت من النجاح بشكل كبير جدا والتي اصبحت من الالعاب رقم واحد في العالم وذلك لان المغامرات التي تحتوي عليها هذه اللعبه هي مغامرات مختلفه بشكل كبير عن اي مغامرات اخرى ولهذا فان اللاعب في هذه اللعبه سوف يستمتع بصوره كبيره جدا وسوف يقوم بمحاوله حل الالغاز والوصول الى الطريقه الصحيحه التي يمكن من خلالها انقاذ الفتاه الجميله.

حيث ان هذه اللعبه تعتمد على كيفيه تكسير الكرات بالشكل الصحيح والتخلص من جميع الكرات التي توجد بنفس اللون لان هذا سوف يساعد اللاعب على حل الغاز اللعبه لذلك فان التركيز في هذه اللعبه ومحاوله ضرب الكرات بالشكل الصحيح حتى يتم الوصول الى نهايه المرحله هو من الاشياء التي يجب على اللاعب القيام بتنفيذها.

صور من داخل اللعبة :




مميزات لعبة ZZED

لعبة ZZED من اجمل تحميل العاب كمبيوتر التي توجد فيها العديد من المميزات التي من الصعب ان تتوافر بهذا الكم في اي لعبه اخرى اهم هذه المميزات هو الجرافيك المتميز الذي تحتوي عليه هذه اللعبه والرسومات الجميله والشيقه الى جانب ان هذه اللعبه تحتوي على موسيقى تصويريه في منتهى الاثاره والتشويق سوف تجعل اللاعب دائما في حاله من الفضول والاثاره حتى يتمكن من تنفيذ المراحل الخاصه باللعبه.

كما ان اللعبة تحتوي على مجموعه كبيره من المراحل التي تختلف في المهام وفي المغامرات التي يتم تنفيذها وفي جو الاثاره والمتعه التي توجد في كل مرحله الى جانب ذلك فان هذه اللعبه من العاب الكمبيوتر التي يمكن الحصول عليها من خلال الدخول على الصفحه الرسميه للعبه بالاضافه الى وجود رابط في الاسفل يمكن للمستخدم من خلاله الحصول على اللعبه بشكل سهل.

إذا كنت من عشاق ألعاب ضرب الكرات الملونة فنرشح لك اللعبة الأولى والأقدم على الإطلاق في هذا النوع من الالعاب وهى زوما ويمكن تحميل لعبة زوما برابط مباشر للكمبيوتر من خلال النقر على الرابط السابق.

تحميل لعبة ZZED للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك