تحميل لعبة Tales of the Orient للكمبيوتر برابط مباشر

لعبه حكايات الشرق  لعبه من الألعاب الجميلة التي تحتوي على الألغاز الكثيرة والغموض الذي يحتاج الى تفكير دائم في حل تلك الأشياء وعلى مستخدم هذه اللعبة أن يقوم بحل كل الألغاز الموجودة في هذه اللعبة والتوصل الى النهاية وتخطى كل مستويات اللعبة فيوجد في هذه اللعبة المراحل المختلفة وكل مرحلة متميزة عن الأخرى ومشوقة أكثر من المستوى الأخر فهي من الألعاب المسلية جدا وتعتبر من أجمل وأفضل تحميل العاب كمبيوتر.

ملحوظة هذة اللعبة تشبه بشكل كبير لعبة أخرة تسمى كاندي كراش يمكنك تحميل لعبة كاندي كراش من الرابط السابق مباشرةً.

لعبة حكايات الشرق نت الألعاب المختلفة لان أحداثها تدور فى اليابان هذا من الأشياء الجميلة فمستخدم هذه اللعبة سوف يتعرف على الأماكن المختلفة فى اليابان والأشياء الغريبة والعجيبة الموجودة فى اليابان وأيضا الزى الياباني فهي لعبة تعطى اللاعب ثقافة جديدة وتوعية وفهم اكثر بأشياء لم يراها من قبل.

لعبة Tales of the Orient
لعبة Tales of the Orient


نبذة عن لعبة Tales of the Orient

إن الهدف الاساسى فى لعبة حكايات الشرق Tales of the Orient هو ان يقوم اللاعب ببناء مدينة يابانية كبيرة وضخمة تكون من أحلى وأجمل مدن العالم ويتحدث عليها كل من يراها فيوجد شقيقان مهمتهم بناء هذه المدينة وسوف يقوم اللاعب بمساعدتهم فى بناء هذه المدينة والسفر الى اليابان  وبناء كل الأشياء التي يجب ان تكون فى المدينة حتى تصبح مدينة متكاملة ولا ينقصها اى شئ.

قوم اللاعب بعمل تخطيط جيد لبناء هذه المدينة ووضع خطة كاملة للبناء وتوفر اللعبة وسائل مساعدة متعددة تساعدك فى البناء والاسياء التى تحتاجها أثناء البناء وعلى اللاعب ان يقوم بتوفير كل وسائل الراحة والأمان لسكان هذه المدينة حتى لا يحتاجون الى شئ أثناء العيش فيها فهى لعبة تحتاج الى تركيز على من اللاعب.

صور من داخل لعبة Tales of the Orient



مميزات لعبة حكايات الشرق

فيقوم اللاعب فى هذه اللعبة ببناء المستشفيات والمدارس والمصالح الحكومية وأيضا بناء الملاهي والحدائق والمتنزهات وكل الأشياء التي يحتاجها اللاعب من ترفيه ومتع فى مدينته.

واللعبة تحتوى على الغاز على هيئة مربعات يقوم اللاعب بإعادة ترتيبها لإظهار ما بداخلها من أشياء سوف تكمل بناء المدينة فهي لعبة جذابة تحتوى على مؤثرات صوتية رائعة ومراحل عديدة حتى يتم الانتهاء من بناء المدينة ويمكنك تحميل هذه اللعبة من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة حكايات الشرق Tales of the Orient

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك