تحميل لعبة مترو الانفاق الأميرة عداء العاب اندرويد برابط مباشر

لعبة مترو الانفاق الأميرة عداء واحده من أقوى تنزيل ألعاب الموبايل رائعه ومتميزة و من أهم الاشياء التي تتميز بها هو ان المغامرات التي توجد في هذه اللعبه هي مغامرات مختلفه بشكل كبير عن اي لعبه اخرى قد يكون اللاعب قد لعبها في حياته وذلك لان الشركه المطوره لهذه اللعبه حاولت اصدار لعبه جديده تجذب وتلفت اليها الانتباه وتأخذ العقول حتى تستطيع الشركه ان تحصل علي عدد الكبير من التحميلات.

وقد تمكنت الشركه من تنفيذ المهمه المطلوبه منها بشكل ممتاز وذلك لانها تمكنت من انتاج هذه اللعبه الرائعه التي استطاعت ان تجذب اليها ملايين اللاعبين حول العالم وذلك لوجود  ءئثمن المغامرات المثيره الى حد كبير التي دائما ما تبهر اللاعبين و دائما ما تكون هي الاختيار الاول لجميع الاشخاص الذين يبحثون على لعبه مثيره جديده تحتوي على الابداع والابتكار والاثاره في نفس الوقت.

لعبة مترو الانفاق الأميرة
لعبة مترو الانفاق الاميرة

نبذة عن لعبة مترو الانفاق الأميرة عداء

لعبة مترو الانفاق الأميرة عداء هي لعبه بسيطه تدور في اطار من الاثاره والتشويق حيث ان اللاعب عليه ان يقوم بالعدو وهو يركب احد العجلات في منطقه مليئه بالقطارات وعلى اللاعب ان يتفادى القطارات المسرعة وان يحاول التحكم في العجله بشكل كبير جدا حتى لا يقع مما يجعله يعود الى بدايه الدور لذلك فان هذه اللعبه من الالعاب التي تحتاج الى التركيز الشديد والقدره على التحكم بشكل جيد في العجله لتخطي المراحل والمستويات المختلفه للعبة.

كما يمكن للاعب اختيار لوح التزلج بدلا من اختيار العجله والتحكم في لوح التزلج والسير بشكل سريع بين القطارات المسرعة وبين طرق القطارات التي تتميز بالمفاجئات العديده التي من الممكن ان تحدث للاعب والتي يجب على اللاعب ان يتخطاها بشكل سريع حتى يتمكن من الفوز فى مراحل اللعبه.

صور من اللعبة :



مميزات لعبة مترو الانفاق الأميرة عداء

لعبة مترو الانفاق الأميرة عداء من اجمل العاب الاندرويد التي تحتوي على العديد من المميزات اهم هذه المميزات هي المغامرات الشيقه التي تحتوي عليها هذه اللعبه والتي تجعل اللاعب دائما يصاب بالفضول والاثاره حتى يتمكن من الانتقال بين مراحل اللعبه الجذابه هذه المراحل التي تتميز بانه كلما تمكن من الوصول الى مرحله اعلى كلما زادت المرحله صعوبه ويحتاج اللاعب الى زياده التركيز.

الى جانب ان هذه اللعبه تتميز بانه يمكن لعبها عن طريق لمس الشاشه كما انها من الالعاب التي يمكن تحميلها على اجهزه الهواتف المحموله التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد بالاضافه الى ذلك فانه يمكن لعب هذه اللعبه بدون ان يتم تحميلها بصوره اون لاين على شبكه الانترنت والمنافسه مع العديد من المتنافسين في العديد من دول العالم للحصول على مركز متقدم.

الجدير بالذكر أن هذة اللعبة مقتبسه ومشتقة من تحميل لعبة صب واي اذا لم تكن تعرفها من قبل يمكنك النقر على اسم اللعبة السابق والدخول للتعرف عليها ويمكنك تحميلها مجانا على موبايلك، كما يمكن تنزليها على الكمبيوتر وتشغيلها من خلال برنامج محاكي الاندرويد بلوستاك.

تحميل لعبة مترو الانفاق الأميرة عداء للاندرويد مجانا

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك