تحميل لعبة مريم Mariam للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تحميل لعبة مريم واحده من اهم تنزيل العاب الاندرويد التي اشتهرت في الفتره السابقه بشكل كبير جدا والتي اثارت حولها جدل كبير جدا وذلك لانها من العاب الرعب التي يوجد فيها مجموعه من المغامرات المرعبه التي يحبها الكثير من عشاق العاب الفيديو ولكنها في نفس الوقت اثارت الجدل وذلك لانها تشبه الى حد كبير لعبه الحوت الازرق هذه اللعبه التي اثارت الجدل كذلك وذلك لانها من الالعاب التي جعلت الكثير من الاشخاص ينتحرون في العالم الى ان تم الامساك بمطور اللعبه.

لعبة مريم تحتوي على مجموعه من المغامرات التي يجب على اللاعب فيها الحظر بشكل كبير لانه سوف يقوم بالادلاء بمجموعه من المعلومات كما ان ادوات اللعبة تتيح للعبه الدخول على بيانات الشخص على جهاز الكمبيوتر وبالتالي فان الجهاز معرض للتعرف على البيانات.

لعبة مريم
لعبة مريم

نبذة عن لعبة مريم Mariam :

لعبة مريم من العاب الرعب التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص حيث وان هذه اللعبه عباره عن الفتاه مريم هذه الفتاه التي تاهت عن منزلها ومهمتة اللاعب هو توصيل مريم الى المنزل الخاص بها واثناء المشوار مع مريم سوف يتم سؤال اللاعب مجموعه من الاسئله حتى يصل اللاعب الى المنزل ولكن عند وصول الى المنزل سوف يكتشف مفاجأه.

عند وصول اللاعب الى منزل مريم والدخول حتى يتعرف على والد الفتاه سوف يتم اغلاق الابواب وسوف تبدا مرحله جديده من اللعبه يتم سؤال اللاعب فيها مجموعه من الاسئله الاخرى وسوف تبدا الاثاره والمتعه والمغامرات لذلك فان هذه اللعبه من الالعاب التي يفضل ان يتم لعبها من اشخاص كبار حتى لا الصغار باي اذى اثناء اللعب.

صور من داخل لعبة مريم :





مميزات لعبة Mariam مريم :

من اهم الاشياء التي تم اثارت الجدل حول لعبه مريم هو امكانيه اختراق الجهاز الذي يتم لعب هذه اللعبه عليه ولكن مطور اللعبه اكد ان اللعبه يمكن من خلالها الحصول على بعض بيانات الشخص للاستفاده منها في اللعب فقط والذي يزيد الاثاره والفضول داخل اللعبه ولكن لن يتم الاستفاده من هذه البيانات في اي شيء اخر و لن يتم اخراج البيانات خارج هذا الجهاز.

كما ان لعبة مريم تتميز بانها تعمل على جميع الاجهزه الالكترونيه فهي تعمل على اجهزه المحمول بجميع انظمه التشغيل عليها مثل الاندرويد الايفون الايباد بالاضافه الى انها تعمل على اجهزه الكمبيوتر وعلى نظام التشغيل المتميز الويندوز لذلك فان هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحميل هذه اللعبه اشهرها المتاجر المختلفه على شبكه الانترنت بالاضافه الى الصفحه الرسميه للعبه او رابط تحميل اللعبه الموجوده في نهايه المقال.

فيديو يشرح اللعبة :



تحميل لعبة مريم للاندرويد وللكمبيوتر بربط مباشر


لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر لابد من تنزيل هذا البرنامج الذي يقوم بتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر (بلوستاكس) تحميل من هنا.
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

5 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
2 يونيو 2018 4:30 م حذف

لم استطع تحميلها

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
3 يونيو 2018 2:32 ص حذف

تم اصلاح روابط التحميل رجاءاً حاول مرة اخري

رد
avatar
غير معرف
المشرف
25 يونيو 2018 4:43 م حذف

م عارفه احملها على الكمبيوتر نهاااااااااااى :(

رد
avatar