تحميل لعبة ليدو "الملك لودو" للموبايل اخر اصدار - Ludo King

لعبة ليدو ludo king واحده من أقوى تنزل العاب للموبايل التي يمكن تحميلها على اجهزه الاندرويد فهذه اللعبه بشكل عام من الالعاب التي انتشرت بشكل كبير في اواخر القرن السابق وكان يتم لعبها على كرتونه عن طريق استخدام النرد ومجموعه من الكواشيط وكانت من الالعاب المنتشره بشكل كبير بين الشباب في ذلك الوقت.

ومع دخول عصر الاجهزه الالكترونيه وعندما اصبحت الالعاب بشكل عام يتم المنافسه عليها بين الاصدقاء على الاجهزه الالكترونيه قامت احدى الشركات بانتاج لعبه الليدو على الاجهزه الالكترونيه المختلفه بدايه من الكمبيوتر وتمكنت من النجاح بشكل كبير جدا مما ادى الى اصدار العديد من النسخ والاصدارات منها التي حققت نفس النجاح.

لعبة ليدو
Ludo King Game

نبذة عن لعبة ليدو Ludo King

لعبة ليدو أو كما يقال عنها "لعبة لودو Ludo King" فهي واحده من اجمل العاب الموبايل والاندرويد والتي يتم لعبها اما عن طريق فردين او عن طريق اربع منافسين فكل فرد يمتلك اربع كواشيط يتم وضعهم في اربع خانات في جانب اللعبه ويتم رميه النرد وعلى حسب الارقام يتم تحريك الكواشيط والفائز في هذه اللعبه هو الذي يتمكن من تحقيق جميع كواشيطه واعادتها الى نفس المكان اولا.

ومن اهم ما تتميز بيه لعبة ليدو على الاجهزه الذكية انه يمكن المنافسه والعب مع عدد كبير من المنافسين بشكل مباشر على شبكه الانترنت اون لاين بالاضافه الى امكانيه دخول العديد من الدورات وجمع النقاط التي تميز بين اللاعبين ليس فقط على نطاق البلد التي يعيش فيها اللاعب بل على النطاق العالمي.

صور من داخل لعبة Ludo King





مميزات لعبة الليدو ( الملك لودو ) Ludo King

لعبة ليدو واحده من اهم العاب الاجهزه الالكترونيه التي يوجد لها عدد كبير من العشاق ولهذا فان هذه اللعبه من الالعاب الاكثر تحميلا على الرغم من وجود عدد كبير من النسخ منها ولكن تعد نسخه ludo king من افضل اصدارات لعبه الليدو ومن اكثرها جوده وتنافس.

تعمل لعبة Ludo King على اجهزه المحمول بالاضافه الى وجود صيغة من اللعبة APK يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر بإستخدام برنامج بلوستاك وتتميز هذه اللعبه بانها صغيره الحجم لا تؤثر على الاجهزه التي تعمل عليها ولا تسبب لها اي اضرار ولا تتعارض مع اي ملفات توجد على هذه الاجهزه.

تحميل لعبة ليدو مجانا Ludo King

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك