تحميل لعبة Laura Jones برابط مباشر للكمبيوتر مجانا

لعبة بوابات الخير والشر Laura Jones تعتبر من أمتع الألعاب الجميلة التي يحبها الكثيرون فهي من أفضل تحميل العاب مجانا فهي لعبة تحتوى على العديد من الأسرار والألغاز التي يجب على مستخدم هذه اللعبة أن يقوم باكتشافها ومعرفة حقيقتها.

فالقيام بحل هذه الألغاز يعمل على تنميه العقل والذكاء وتطور الذهن وتنشيطه فهي من الألعاب المفيدة للإنسان وأيضا من الألعاب المسلية فهي لعبة ليست مملة وليست معقدة فهي ممتعة جدا أثناء اللعب وهذه اللعبة انتشرت بشكل كبير وأحبها الكثيرون من كل الفئات فهي ليست لعبة للصغار فقط ولكنها مناسبة للكبار أيضا ويمكنك لعبها بكل سهولة.

Laura Jones and the Gates of Good and Evil
Laura Jones Game

نبذه عن لعبة بوابات الخير والشر Laura Jones

تتحدث لعبة Laura Jones عن فتاة تدعى لورا وأيضا بروفيسور يدعى وليام يعمل أستاذ داخل الجامعة وقد قام البروفيسور وليام باتصال هاتفي للفتاه لورا ودعاها إليه حتى تقوم لورا بمساعدته فبالبروفيسور وليام يعلم أن هناك مخاوف تهدد العالم وبوابات من الشر يمكن أن تقوم بإيذاء البشر فطلب منها أن تساعده في معرفة بوابات الشر حتى يتم منعها ومعرفة بوابات الخير حتى يتم استخدامها.

وفى هذه اللعبة يقوم المستخدم بمساعدة لورا في حل الألغاز ومعرفة الحقيقة حتى يتم إنقاذ البشرية وعلى اللاعب أن يتسم بالذكاء حتى يقوم باكتشاف كل الأسرار الموجودة في اللعبة

صور من داخل لعبة Laura Jones



ويظل اللاعب طوال لعبة Laura Jones and the Gates of Good and Evil يحاول معرفة الحقيقة وحل الألغاز حتى يتخطى كل المراحل الموجودة في اللعبة ويظل ينتقل من مستوى إلى مستوى أخر حتى يصل إلى نهاية اللعبة ويفوز بها.

كما أن هذه اللعبة تحتوى على المؤثرات الصوتية الرائعة التي تشعرك بجمال اللعبة وتشعرك انك تعيش داخل هذه اللعبة فلعبة بوابات الخير والشر تعتبر من أفضل الألعاب على الإطلاق وتتسم أيضا بسهولة التحميل على أي جهاز فيمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي.

تحميل لعبة Laura Jones and the Gates of Good and Evil

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك