تحميل لعبة Hypnosis للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة التنويم المغناطيسي Hypnosis هي من الألعاب الممتعة جدا ومن الألعاب المختلفة أيضا عن باقي تحميل العاب للكمبيوتر فهي لعبة تحتوى على الكثير من الغموض والألغاز التي يجب على اللاعب اكتشافها ومعرفة حقيقتها وهذا النوع من الألعاب يكون شيق للغاية ويعشقه الكثيرون من الناس فإن لعبة التنويم المغناطيسي لعبة تطور العقل و تنمى الذكاء فيظل اللاعب طوال اللعبة يفكر في حل الألغاز حتى يتوصل إلى الحقيقة ويتخطى المراحل المختلفة للعبة حتى يفوز في نهاية اللعبة .

فهذه اللعبة بها مستويات عديدة وأيضا تحتوى مؤثرات صوتية رائعة تعطى اللعبة جو رائع وتجعلها لعبة متميزة وشيقة وأيضا هي لعبة سهلة الاستخدام وليست لعبة معقدة فهي لعبة يلعبها كل الأعمار وليست لفئة معينة فهي سهلة الاستخدام وأيضا سهلة في التحميل.

Hypnosis Game

نبذة عن لعبة التنويم المغناطيسي Hypnosis

تدور أحداث لعبة التنويم المغناطيسي Hypnosis حول طبيب نفسي اختفى من عيادته في ظروف غامضة ولا احد يعلم كيف اختفى هذا الطبيب ولماذا وبعد اختفائه أصبح المرضى في حالة هيجان غير طبيعية ولم يستطيع احد السيطرة عليهم بدون الطبيب وعلى اللاعب أن يذهب إلى عيادة الطبيب ويتحرى عن سبب اختفائه ويتفقد العيادة جيدا ويبحث فيها عن أي شئ يدل عن مكان الطبيب.

وعندما يذهب اللاعب إلى العيادة سوف يفاجئ بهجوم المرضى النفسيين عليه وهم في حالة هيجان وعلى اللاعب أن يأخذ حذره منهم حتى لا يقومون بإيذائه ويجب أن يكون شجاع أمامهم ويتغلب عليهم وإذا تغلب عليه أي مريض وقام بإيذائه فان اللاعب يكون قد خسر هذا المستوى وإذا تغلب عليه كل المرضى فيكون خسر اللعبة بأكملها.

هناك المزيد من تحميل العاب كمبيوتر يمكنكم النقر على الرابط السابق والتمتع بمجموعة الالعاب الخفيفة مجانا على الكمبيوتر الخاص بكم.

صور لعبة Hypnosis



كيفية لعب لعبة Hypnosis التنويم المغناطيسى

ويقوم اللاعب بالذهاب إلى الأشخاص الذين كانوا على علاقة بهذا الطبيب المختفي حتى يقوم بسؤالهم عن الطبيب وعن ملابسات اختفائه ويحاول التوصل إلى أي شئ يدل على مكانه أو كيفية اختفائه فهي من الألعاب الجميلة والتي لا تسبب الملل للمستخدم بل هي مسلية جدا ويمكنك تحميل هذه اللعبة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.

تحميل لعبة التنويم المغناطيسي Hypnosis مجانا

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك