تحميل لعبة MYSTERYVILLE 2 برابط مباشر مجانا

لعبة فيلا الغموض Mysteryville 2 هى واحدة من أجمل العاب كمبيوتر والتى نالت أعجاب الكثيرون من الناس فهى لعبة من الألعاب المتميزة جدا التى حققت نجاح كبير وانتشرت كثيرا نظرا لأنها لعبة سهلة وجذابة ومسلية جدا وليست من الألعاب المملة والتقليدية فهى لعبة مثيرة وبها العديد من الاشياء الغامضة ومعظم الناس يعشقون مثل هذه الألعاب.

فمن خلال هذه اللعبة يتم البحث عن شخص يدعى بيل ويتم التفتيش عن ذلك الشخص حتى يتم الوصول اليه ومعرفة مكانه ففى هذه اللعبة سر خفى لا احد يعلمه ويقوم اللاعب بالبحث حتى يتوصل الى هذا السر وهو سر اختفاء الشخص الذى يدعى بيل.

فإن لعبة فيلا الغموض من الألعاب التى بها الألغاز الكثيرة والأشياء الغامضة وتعتبر من العاب الذكاء التى تنمى العقل وتطور التفكير فإن لعبة فيلا الغموض من الألعاب المحببة لدى الكثيرون من الناس والتى يعشقها كل من قام لعبها.


فكرة لعبة فيلا الغموض Mysteryville 2

لعبة فيلا الغموض من الألعاب التى تدور حول قصة معينة وليست لعبة غير هادفة فهى من افضل الألعاب التى يمكن ان تلعبها وتحكى قصة هذه اللعبة عن فتاه تسمى لارا ولها صديق يدعى بيل وقد قام بيل بعمل مكالمة هاتفية لصديقته لارا يخبرها انه يريد رؤيته فى الفيلا الخاصة بيه وهذا اسعد لارا كثيرا وبالفعل ذهبت لتقابله ولكن حدثت المفاجئة.

ذهبت لارا لرؤية صديقها بيل ولكن تفاجئت انه اختفى وغير موجود داخل الفيلا ولا حظت لارا بعض الأمور الغريبة والغامضة داخل الفيلا وعلى اللاعب ان يقوم بساعدة لارا فى البحث عن بيل وعن معرفة حقيقة تلك الاشياء الغامضة والخفية التى حدثت داخل الفيلا.

صور لعبة فيلا الغموض



تحميل لعبة فيلا الغموض Mysteryville 2

ومن مميزات لعبة فيلا الغموض انها بها العديد من الألغاز والأسرار التى يظل اللاعب يبحث عنها وعن اكتشافها والبحث داخل كل غرف الفيلا عن اى شيئ يدل على مكان بيل وسوف تتفاجئ لارا ان هناك ووه خفية داخل الفيلا والكثير من الأشياء المخيفة.

لعبة فيلا الغموض من الألعاب المسلية للغاية والتى بها العديد من المستويات والمراحل التى على اللاعب ان يتخطاها حتى يصل الى نهاية اللعبة كما أن اللعبة تحتوى على المؤثرات الصوتية الجميلة والجذابة والرسومات الرائعة.

تحميل لعبة فيلا الغموض Mysteryville 2


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك