تحميل لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive برابط مباشر

تحميل لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive، وتُعد السيارات أحد أكثر الأشياء أهمية في العالم الحديث، فلا يتخيل شخص يمتلك سيارة حياته بدونها، فهي تُعتبر من أفضل الاختراعات التي أثرت في حياتنا عن باقي الصناعات الأخرى، لأنها تساعد في الانتقال إلى أي مكان والمساهمة في توفير الوقت.

وبرغم كونها وسيلة للانتقالات والمواصلات، إلا أن الكثيرين ينظرون إليها نظرة العاشق، منهم من يحب شرائها لمجرد امتلاكها فقط، كما أن السيارات أضحت في هذا العصر متوفرة بأسعار مختلفة تبدأ من آلاف الدولارات وحتى الملايين.

وأصبحت السيارات الثمينة هي هدف كل هواة القيادة الحرة وذلك لإمكانياتها الكبيرة التي تتميز بشكل كبير عن المركبات العادية، ذلك لما يملكه هذا النوع من المركبات لوسائل الرفاهية والمتعة لمستخدميها وخاصةً في التصاميم الداخلية التي تحتوي على أفخم وأفضل المواد.


عن لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive

وتعتبر السيارات المرسيدس من أفخم أنواع السيارات الثمينة التي تُصنف ضمن فئات الرفاهية، كما أنها واحدة من أكثر المركبات المعروفة للجميع والتي يقع مقرها في مدينة شتوتغارت في ألمانيا، فهي على مر السنوات سيارة كبار الشخصيات والزعماء والملوك.

تقوم لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive هنا على أنواع مختلفة من السيارات المرسيدس فقط من أحدث الطرازات، فهي تُعد واحدة من أكثر ألعاب السيارات شهرة وإثارة صممت من أجل عاشقي تلك العلامة التجارية بالأساس.

تُعد لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive واحدة من ألعاب الفيديو التي تعتمد على المحاكاة فهي تختلف عن باقي الألعاب من هذا النوع، ولهذا يجب أن يتمتع اللاعب بالمهارة والتركيز خلال جولات اللعب لأنها تحتاج إلى التحكم في السرعات والدوران باحترافية لتجنب الحوادث والاصطدامات.

النموذج الموجود داخل اللعبة يشعرك كأنها واحدة من أقوى النماذج المُصممة من قبل شركة ألمانية كبيرة كمرسيدس، وكوننا قادرين على قيادتها شيء ممتع، كما تتميز بأنها سيارة الصالون عالية المدى التي تحتوي على محرك قوى جدا وتصميم جذاب يحافظ على الخط العام لتصميم السيارة من قبل الشركة الألمانية إلى جانب إضافة اللمسة الرياضية عليها.

اللاعب سيكون قادر على القيادة حول أربعة مسارات مختلفة، والمنافسة مع ست سيارات من جانب الحاسوب والاستعداد لاختبار المهارة الحقيقي وراء عجلة القيادة، إلا أن الرسومات داخل اللعبة ليست جذابة كما هو الحال في غيرها من ألعاب المحاكاة، وذلك لأنها بالأساس لعبة فيديو ترويجية صدرت من جانب شركة مرسيدس.

تدعم لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive العديد من إصدارات الويندوز منها: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 8، ويندوز7 والعديد من الإصدارات الأخرى، كما تدعم اللعبة اللغات العربية والإنجليزية.

صور لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive




كيفية لعب لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive

لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive بها العديد من مراحل اللعب التي تتميز بالسهولة في مراحلها الأولى ثم تتطور لتزداد صعوبتها تدريجيا، يمكن للاعب اختيار لون السيارة المفضل له، كما يمكنه تحديد فترة اللعب سواء في الليل أو في النهار.

تدور جولات اللعب داخل مدينة لندن، لذا على اللاعب التمتع بالمهارة والتركيز للعبور بين الطرقات والشوارع والحصول على مراكز متقدمة لجمع نقاط أكثر تساعد في إضافة التحسينات للسيارة لتصبح أفضل وأقوى.

يمكن اللعب بالطريقة الفردية وفيها يتنافس اللاعب مع عدد من السيارات الأخرى التي يتحكم بها الحاسوب أو طريقة اللعب الجماعي التي يتنافس بها اللاعب مع عدد من المستخدمين الأخرين وإظهار روح التحدي والاحترافية على الأخرين.

تحميل لعبة Mercedes CLC Dream Test Drive للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
16 ديسمبر 2017 5:52 م حذف

شكر اللعب جمىل

رد
avatar