تحميل لعبة Flight Simulator قيادة الطائرات للاندرويد

حان وقت التحليق عاليا في السماء الصافية، استعد للتحدي والمغامرة مع تحميل لعبة Flight Simulator قيادة الطائرات، قم بقيادة طائرتك الخاصة، واستمتع بمشاهدة المناظر الخلابة للأنهار والبحار والجبال ورؤيتها بزاوية رؤية مختلفة تماماً عن رؤية من على سطح الأرض.

فا لعبة Flight Simulator قيادة الطائرات هي لعبة محاكاة لقيادة الطائرات الحقيقة، برسوم وصور ثلاثية الأبعاد (3D) تجعلها تحاكي الواقع تماماً، كما أن دقة الرسوم بها تجعل اللاعب أكثر انبهاراً بها.

لعبة قيادة الطائرات
لعبة قيادة الطائرات للاندرويد

حول لعبة قيادة الطائرات للاندرويد


تتميز  لعبة Flight Simulator قيادة الطائرات بأنها لعبة متناسبة مع كل الأعمار، كما أنها لعبة ممتعة وتصنف من ضمن ألعاب إدارة الوقت، فاللعبة حاذت على إعجاب الكثيرين وتم تحميلها بكثرة منذ صدورها، ومما ساعد في ازدياد عمليات التحميل لها كونها لعبة مجانية مما سمح لأي لاعب حول العالم بتحميلها، كما أنها مجانية تماماً وبالكامل.

وتتميز لعبة قيادة الطائرات بكونها متناسبة مع جميع الأجهزة سواء كانت الهواتف الذكية أو الكمبيوتر، فاللعبة متوافقة مع انظمة التشغيل جميعها، وتتميز ايضا تلك اللعبة بأنها خفيفة وسهلة التحميل على الجهاز، وحجمها صغير وذات وجهة مستخدم سلسلة وسهلة الاستخدام بالنسبة لأي لاعب، وتتسم تلك اللعبة بأنها تحتوي على مستويات متعددة ومختلفة من حيث درجة الصعوبة، فتبدأ من السهل وتزداد صعوبة تدريجياً، وايضا من ضمن مزايا اللعبة أنها تحتوي على موسيقي تصويرة فريدة ومبهرة ومريحة لأعصاب اللاعب، ناشر اللعبة i6 Games.

صور لعبة قيادة الطائرات للاندرويد




كيفية لعب لعبة Flight Simulator قيادة الطائرات

يقود اللاعب بقيادة طائرته الخاصة، ويحلق بها عالياً في أعالي السماء، ولكنه سيصادف هناك العديد من  طائرات اخري وهليكوبتر تحلق في نفس الأجواء عليه أن يأخذ حذره منها أثناء القيادة لكي لا يصطدم بإحداها، كما أنه عليه الاستخدام الأمثل لجميع الاعدادات الداخلية المتطورة للطائرة، فتلك الاعدادات دورها أن تجعل عملية قيادة الطائرة أكثر سلاسة.

وعليك المضي قدماً في رحلتك الجوية للوصول بأقصى سرعة ممكنة إلي المكان المطلوب وصولك إليها داخل اللعبة،  فكونك تصل في مدة الرحلة المحددة لك سيؤهلك للحصول على مكافآت داخل اللعبة كذلك التأهب لمستوى أعلى، وستستمع كثيراً داخل تلك اللعبة بمناظر الطبيعة الخلابة والمدن الساحرة، كما أنك بقليل فقط من التدريب على اللعبة ستصبح أكثر احترافية في ممارستها.

وهناك امور تجعلك قائد طائرات محترف مثل  انخفاض سرعتك في مناطق محددة وزيادتها في اماكن آخري بينما يتيح لك الوصول في الوقت المحدد دون التعرض للخطر اثناء القيادة، واللعبة لعبة مرحة وتلاقي قبول من اي لاعب وانسجام، فلا تفوت عليك الوقت وقم ب تحميل لعبة قيادة الطائرات للاندرويد .

هناك مجموعة كبيرة من تحميل العاب سيارات يمكنك الانتقال إليها واختيار لعبة جديدة وجميلة قد تعجبك.

تحميل لعبة قيادة الطائرات Flight Simulator للموبايل

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك