تحميل لعبة Exorcist 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة طارد الارواح الشريرة Exorcist 2 هى من اقوى وافضل العاب كمبيوتر فهى لعبة أثارة ومغامرة وبها الكثير من الأشياء الغريبة التى تواجه اللاعب أثناء اللعب ففى هذه اللعبة تظهر بها الأرواح المرعبة والمخيفة وبها الكثير من الأشياء الشيطانية التى تحدث أثناء اللعب.

فإن لعبة طارد الأرواح الشريرة تعتبر لعبة تنمى الذكاء والتفكير لكل من يقوم بلعبها لأنها بها الكثير من الأشياء الغامضة التى تحدث أثناء العب ويقوم اللاعب بالتفكير فى الوصول الى حقيقة تلك الأشياء .

ايضا هذه العبة تدور حول فكرة معينه وهى ان هناك أثار موجودة فى هذا المكان ويكون هدف اللاعب هو الوصول الى هذه الأثار وذلك عن طريق محاربة الأرواح الشريرة وقتلها.


فكرة لعبة 'طارد الارواح الشريرة Exorcist 2

تدور لعبة طارد الارواح الشريرة حول قصور قديمة ومهجورة موجود بها الكثير من الأثار الثمينة والتى يريد الاعب الحصول على هذه الأثار ولكن توجد فى هذه القصور مجموعة من الارواح الشريرة تقوم بمنع اللاعب من الوصول الى هذه الأثار ويظل اللاعب يحارب هذه الارواح حتى يقضى عليها تماما.

ويظل اللاعب يقوم بقتل تلك الأرواح الشريرة ويعتقد انه قدتمكن من قتلهم جميعهم وسوف يحظى بتلك الأثار والكنوز ولكن تظهر ارواح جديدة امام اللاعب وهكذا يظل اللاعب مستمر فى محاربة كل الارواح حتى يقضى عليهم جميعهم ويفوز بكل الكنوز والأثار الثمينة.

صور لعبة طارد الارواح الشريرة



تحميل لعبة طارد الارواح الشريرة Exorcist 2 مجانا

فإن لعبة طارد الارواح الشريرة بها العديد من المستويات التى يقوم اللاعب بتخطى هذه المراحل والمستويات حتى يصل للنهاية فهى لعبة رائعة بها الكثير من المغامرات والغموض فهى من الألعاب الجميلة التى يعشقها الكثيرون.

وايضا اللعبة بها شاب يسمى يعقوب يقوم بالسفر الى تلك القصور الموجود بها الارواح والأثار فهو يستطيع أن يسخر هذه الارواح ويتصل بها والشاب يعقوب يعتبر هو بطل هذه اللعبة ويظل يواجههم ويحاربهم حتى يتمكن من القضاء عليهم فإن لعبة طارد الارواح الشريرة لعبة متميزة جدا وجميلة يحبها كل من يعرفها فهى لعبة شيقة وبها مؤثرات صوتية متميزة فهى لعبة من العاب الذكاء وتطور العقل والذهن ويمكنك تحميل هذه اللعبة بكل سهولة من خلال الرابط الموجود اسفل المقال. 

تحميل لعبة طارد الارواح الشريرة Exorcist 2
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك