تحميل لعبة حرب طائرات الفضاء مجانا Astro Avenger 2

ألعاب الفيديو المعقدة تستهلك كل ما تملكونه من أوقت الفراغ وكثيرًا ما نحاول البحث عن لعبة مسلية من ألعاب الفيديو السهلة والممتعة التي يمكن لعبها لفترات دون الشعور بالملل هذا ما توفره أحد ألعاب الفضاء البسيطة التي يمكن أن تتعرض إلى خطر إدمانها إنها لعبة حرب طائرات الفضاء " Astro Avenger " الرائعة والمثيرة.

تعتبر لعبة حرب طائرات الفضاء أو كما تسمى بالانجليزية " لعبة Astro Avenger " من ألعاب الفضاء الكلاسيكية التي تعتمد على الأروقة القديمة المصممة حديثًا في مغامرات اللعب التي كانت تستخدم منذ عدة سنوات مضت والهدف منها هو السيطرة على سفينة فضاء والتحكم فيها وقتل أي شيء يحاول التحرك أمامك.

تضم لعبة Astro Avenger العديد من العناصر التقليدية من الألعاب الفضائية مثل (أفواج الأعداء، الحصص الكبيرة من الطاقة، التحرك العامودي) كما أنها تتميز بوجود نظام تحكم سهل مع وجود عدد من الرسومات الرائعة التي تعطى متعة كبيرة في الفضاء.



عن لعبة حرب طائرات الفضاء Astro Avenger

تقوم لعبة حرب طائرات الفضاء Astro Avenger بعد انتهاء عهد الأزمات السياسية في العالم ودخول البشرية في مرحلة تخطيطها الذهبي الثاني للبقاء عن طريق زيادة مساحتها في المجرة عبر الكواكب الأخرى من أجل صناعة مستقبل مزدهر إلا أن كل الخطط تحطمت مع ظهور مفاجئ لأساطيل من السفن الغربية والعدائية التي تدمر كل شيء في طريقها، وجد البشر أنفسهم على وشك الانقراض ولا يوجد سبيل سوى مقاومة الأعداء.

لعبة حرب أبطال الفضاء Astro Avenger هي عودة رائعة لألعاب الفضاء الكلاسيكية التي ترفع مستويات العمل والتحركات الديناميكية داخل اللعبة إلى أبعاد مثيرة إلى جانب التفاصيل الدقيقة والأشكال الرائعة المتوفرة في كل زوايا اللعبة، التأثيرات البصرية والموسيقي التصويرية الساحرة خارج الغلاف الجوي على غرار أفلام هوليوود

تحتوي لعبة Astro Avenger على عدد من العوالم الضخمة تصل إلى 5 عوالم وهناك عدد من المستويات يصل تقريبًا إلى 50 مرحلة وعدد من السفن والآلات يصل إلى 35 نوعاً من الوحدات وعدد 15 من الأسلحة المتطورة والمتاحة للعمل، لكن كل هذا يحتاج إلى السرعة والمهارة والتركيز.

اللعبة لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على قرص التخزين أو إمكانيات خاصة داخل الحاسوب، كما أنها تعمل على أنظمة ويندوز المتعددة منها: ويندوز98، ويندوز ME، ويندوز7، ويندوز فيستا، ويندوز 2000.

صور لعبة Astro Avenger حرب طائرات الفضاء




كيفية لعب لعبة حرب طائرات الفضاء

يبدأ اللاعب في السير بطريقة سريعة في الفضاء وإطلاق النار وتدمير جميع الأهداف في كل مستوى، حيث يوجد عدد من أسلحة الليزر كل واحدة منها تستخدم كمية مختلفة من الطاقة ولها أسلوب إطلاق نار مختلف، يجب التبديل بين الأسلحة لتحقيق التوزان في استخدام الطاقة حتى لا تنفذ.

يحاول اللاعب الحصول على أكبر عدد من النقاط من خلال التصويب على الأهداف بشكل أسرع ليتمكن من شراء ترقيات الأسلحة، إصلاح السفن، البقاء على قيد الحياة لفترة أطول وحتى يستطيع مواجهة السفن الغريبة التي تحتوي على وحوش ضخمة مدربة على القتل.

تحميل لعبة حرب طائرات الفضاء مجانا Astro Avenger 2

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك