تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر بحجم صغير مجانا

تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر مجانا وبحجم صغير من الميديا فاير وبرابط مباشر قم الان علي تحميل حرب الخليج القديمة المحبوبة جداً من الجماهير الان وبكل سهوله من موقعنا واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها اللعبة لكل محبينها مع ابطال اللعبة الاقوياء.

تعتبر لعبة حرب الخليج واحدة من اقدم الالعاب علي الاطلاق التي عرفها هذا الجيل الحالي حيث تم نشر اول جزء من هذه اللعبة عام 1996 اي منذ اكثر من 23 عام وذلك يدل علي انها لعبة قديمة جداً وتم اصدارها لتعمل علي انظمة مايكروسوفت بجميع انواعها القديمة والحديثه كما انها تم اصدار العديد من النسخ الكثيرة التي تخطت اكثر من 6 اجزاء وجميع تلك الاجزاء تحتوي علي مغامرات مثيرة واكثر من رائعة ستنال اعجابك بكل تأكيد كما ان اللعبة متاحة للجميع ويمكن لاي شخص يمتلك حاسوب مهما كانت امكانياته قليله ستعمل اللعبة بكفاءة عالية جداً.

كانت لعبة Metal Slug او تحميل لعبة حرب الخليج كما يطلق عليها العرب واحدة من اهم العاب البلايستيشن 1 التي انتشرت في السنوات السابقه مع العديد من الالعاب المشهوره مثل لعبة سباق سيارات كراش ولعبة بيبسي مان ولعبة كرة القدم اليابانية والعديد من الالعاب المميزة الاخري التي حصلت علي اعجاب كبير من الجماهير وحققت نجاح كبير وحتي الان يبحث عنها الجماهير لتحميلها ولعبها رغم توافر الكثير من الالعاب الحديثة وذلك يدل حقاً علي انها العاب اكثر من رائعة وتستحق اللعب.

تحميل لعبة حرب الخليج

تحميل لعبة حرب الخليج

تعتبر لعبة حرب الخليج Metal Slug واحدة من افضل واقوي العاب الحرب والقتال علي مر السنين والتي تعتبر من الالعاب المثيره جداً والتى يحبها الكثير من الجماهير حيث انها تعتبر من اهم العاب البلايستيشن والعاب الكمبيوتر القديمه جداً والتى مازالت هى واحدة من افضل الالعاب في مجال تنزيل العاب حرب والعاب كمبيوتر ايضاً حتى الان .

تحميل لعبة حرب الخليج هي لعبة رائعه جداً ولا يوجد لها مثيل اخر على الاطلاق حاولت العديد من الشركات انتاج لعبة تنافس حرب الخليج ولاكن ظلت هذه اللعبة متماسكة وذلك لانها حازت علي محبة الجماهير فبرغم ظهور العاب حديثة ومميزة ايضاً ولاكن يظل يبحث عنها حتي الان الاف الاشخاص يومياً من اجل الاستمتاع بكل مغامرات اللعبة .

مميزات لعبة Metal Slug

تميزت لعبة حرب الخليج بالكثير من المميزات والاضافات والتي من دورها جعلتها لعبة مميزة ومختلفة عن اي لعبة اخري علي مر اكثر من 22 عام حتي الان حيث يعتبر من اهم هذه المميزات ..

  1. حرب الخليج ذات واجهة بسيطة وسلسلة جداً خالية من المشاكل والتعقيدات التي تعيق اللاعب اثناء اللعب .
  2. اللعبة سهلة التحكم عن طريق الازرار فلن تجد صعوبة في اللعب .
  3. يمكنك في العاب حرب الخليج اللعب مع صديق للدخول الي المغامرات معاً ومساندة بعضكم البعض .
  4. تحتوي تحميل لعبة حرب الخليج علي مهمات كثيرة جداً مليئة بالمغامرات الرائعة والتي لن تمل منها ابداً .
  5. لعبة Metal Slug متوفرة بحجم صغير جداً لا يتعدي 160 ميجا بايت مما يجعلها لعبة خفيفة علي جهازك.
  6. اللعبة ذات جرافيك متوسط تحاكي واقع الحرب في الخليج لتنقل الي اللاعبين اجواء حرب قوية ومميزة.
  7. تحتوي لعبة حرب الخليج علي اربعة شخصيات يمكنك اختيار الشخصية الخاصة بك وبدأ اللعب بها .
  8. العاب حرب الخليج نسخة كاملة مجانية برابط مباشر من الميديا فاير .

فكرة واحداث لعبة حرب الخليج القديمة

حيث تدور فكره لعبة حرب الخليج Metal Slug حول حرب قويه جداً من الجنود الاشرار الذين قامو بالهجوم على الخليج بأستخدام الاسلحه الخطره جداً والدبابات والطيارات الحربيه التى لا تقهر وقامو مجموعه من الاصدقاء الشجعان بالتصدى لهذا الهجوم العنيف بأستخدام اسلحه قويه جداً ولاكن لن يستطيعون القضاء على تلك الجنود الشريره الا بمساعدتك .

فيجب عليك تلبيه النداء الذهاب بأقصى سرعه لمواجهه خطر الجنود القادمه من اجل تدمير المدينه بأكملها والقضاء عليها فيجب عليك الا تترك لهم الفرصه لفعل مايريدون وبأستخدام اسلحتك قم بقتلهم جميعاً وطردهم خارج المدينه والخليج لاعاده الامن والسلام الى المدينه مره اخرى فهى حقاً لعبه رائعه جداً ومميزه تستحق اللعب والتحميل ويمكنك الان تحميل حرب الخليج Metal Slug مجانا للكمبيوتر بحجم صغير جداً فقط 7 MB .

صور من داخل لعبة حرب الخليج Metal Slug

تحميل لعبة حرب الخليج

لعبة حرب الخليج

Metal Slug

تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug برابط مباشر مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 38 MB
السعر مجانى
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

4 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
10 مايو 2020 12:22 م حذف

لم تتحمل اللعب

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
11 مايو 2020 11:03 م حذف

تم تحديث اللعبة بالامس ويمكنك تحميلها الان بسهوله

رد
avatar