تحميل لعبه ولف تيم مجانا Download Wolf Team Free

نبذة عن لعبة ولف تيم Wolf Team

الان وبعد طول انتظار يمكنك تحميل لعبة ولف تيم اللعبة الاكثر من رائعة والمميزة جداً والمشهوره والمليئه بالاثاره والمغامرات الشيقه المثيره فهى لعبه ممتعه جدا وغنيه عن التعرف فهى واحده من افضل العاب الحروب والقتال القويه والتي يمكنك فيها الدخول في مغامرات كثيرة في حرب الاعداء وتكوين فريق قوي والاتفاق علي خطة لهزم العدو والكثير من المتعه في انتظارك داخل هذه اللعبة .

لعبة ولف تيم

اعتمدت قصة لعبة ولف تيم في الاساس علي الفريق القوي المكون من عدد من الاشخاص وتم اطلاق عليه اسم ولف تيم أى فريق الذئاب حيث انها فرقه مكونه من العديد من الاشخاص المسلحين والمدربين جيداً وتكون انت قائد هذا الفريق لتذهب مع اصدقائك وعلي اساس الخطه الموضوعه يكون الهجوم علي الفريق المنافس حيث كل فريق يمتلك نفس الاسلحة والذخيرة والفارق في هذه الحرب هو المهارات في استخدام الاسلحة والتي ستكون اما سلاح لك تسحق به الاعداء او سلاح مدمر علي فريقك ولذلك يجب عليك اختيار الفريق الكامل من كل شيئ حتي تستطيع الانتصار دائماً دون الخسائر والمطلوب منك فى هذه اللعبه هو قياده الفريق للهجوم على الفرق الاخرى وقتلهم جميعاً بأستخدام اسلحتك المدمره والانتصار عليهم ولكن احترص حيث ان جميع الفرق الاخرى تريد الانتقام منك ومن فريقك وتريد التخلص منك فيجب عليك ان تكون سريع الحركه والتميز في اطلاق النار .

➤ مايميز لعبة ولف تيم !

بعد تحميل لعبة ولف تيم ستجد انها تحتوي علي الكثير من المميزات التي جعلتها تستحق فعلا هذا النجاح الضخم حيث من اهم مميزات اللعبة ..

  1. لعبة ولف تيم Wolf Team لعبة بسيطة جداً غير معقده يمكنك فيها تكوين فريق لمواجهة فريق اخر في العديد من الاراضي المختلفة بأستخدام العديد من الاسلحة .
  2. يمكنك لعب اللعبة اون لاين عبر الانترنت مع اصدقائك او مع اشخاص من جميع بلاد العالم وبذلك تتعرف علي اصدقاء جدد وتكون علاقات جيده تعطي متعه اكثر للعبة .
  3. تتميز لعبة ولف تيم عن باقي العاب الحرب الاخري بأنه يمكنك العب بالاسلحة ويمكنك التبديل للعب بشخصية الذئب المفترس والذي يقتل الاعداء بأستخدام مخالبة العملاقة .
  4. كما ان اللعبة ذات جودة عالية جداً في الصورة تصل الي Full HD ودرجة نقاء عالية جداً في الصوت بالاضافة الي الكثير من الاصوات الخارجية التي تضيف للعبة متعة واثارة رائعة وتشعرك وكأنك داخل حرب حقيقية مع الذئاب .
وان دلت تلك المميزات علي شيئ فأنها تدل علي ان اللعبة حقاً تعتبر اقوي لعبة حرب وقتال ومغامرات علي الاطلاق فيمكنك الان تحميل لعبة ولف تيم مجانا وبحجم صغير جداً لا يتخطي 2 جيجا بايت علي رابط سريع يعمل بدون مشاكل .

صور من لعبه وولف تيم Wolf Team

ولف تيم

لعبة ولف تيم

فيديو عن لعبه وولف تيم Wolf Team


تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team للكمبيوترمجانا

اللعبه تدعم Xp , 7 , 8 , Vista
الناشر : Softnyx
حجم اللعبه : 2.1 GB
السعر : مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك