تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

تحميل لعبة صلاح الدين 1  للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر من ميديا فاير سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة Stronghold Crusader صلاح الدين الايوبي القديمة مجانا للكمبيوتر وبحجم صغير برابط مباشر من الميديا فاير لعبة Stronghold Crusader Extreme الجزء الاول مجانا الان للتحميل حملها الان واستمتع باللعبة الاكثر من رائعة كما انها متوفرة برابط مباشر سريع للتحميل من ميديا فاير حتي تتمكن من تحميل اللعبة بسرعة كبيرة وبدون ادني مشكلة لتستمتع باللعب في افضل الحالات.

اللعبة الممتعة المليئة بالمغامرات التي تأخذك لعالم مختلف تماماً في تحميل العاب عن عالمنا الحالي والذي ستتعرف من خلاله علي شخصيات جديدة فى هذه اللعبة الاكثر من رائعة المميزة والتي يمكنك لعبها والاستمتاع بها علي جهازك وستنال اعجابك وبشدة من حيث المغامرات والاثارة التي ستواجهك اثناء اللعب والتي يجب عليك الصمود امامها وقبول التحدي بين جميع الاعداء المتوفرة داخل تحميل لعبة صلاح الدين 1 والتي اشهر شخصياتها ريتشارد الملقب بقلب الاسد والقائد صلاح الدين الايوبي وايضاً الكثير من الشخصيات المعروفة منذ سنين طويلة والتي جميعهم كانو من افضل القائدين علي مر العصور.


تحميل لعبة صلاح الدين 1

تحميل لعبة صلاح الدين 1

تبدأ احداث اللعبة مع مجموعة من كبار القائدين علي مر السنين يتنافسون في حرب قوية جداً تدوم لاعوام عديدة ومن بين هذه الشخصيات هي شخصية صلاح الدين لذلك يجب عليك ان تمثل هذه الشخصية الرائعة لتحمي بلدك الخاصة التي انت قائدها في هذه اللعبة وايضاً تحمي جميع البلاد العربية المجاوره والتي علي تحالف معها وتعمل علي اتحاد الامه العربية لمواجهة الاعداء ويمثل الامة العربية في هذه الحرب القائد الكبير جداً صلاح الدين الايوبي وهناك ايضاً باقي القادات بمختلف الجنسيات حيث يكون لك حرية الاختيار في اللعب بشخصيتك المفضلة وليس شخصية صلاح الدين فقط ولاكن يعتبر صلاح الدين افضل القائدين في هذه اللعبة حقاً.

حيث تتمتع تحميل لعبة صلاح الدين بمجموعة كبيرة من اشهر القادة علي مر التاريخ وتبدأ بالاستفادة من كل شخصية فيهم حسب تفكيرها واسلوبها في الهجوم والدفاع لتبدأ في تطوير الاساليب ليصبح لك اسلوب خاص مميز انت الوحيد الذي تستخدمه حتي تستطيع القضاء علي باقي المنافسين لك وتسيطر علي البلاد بأكملها وتقضي علي جميع الاشرار وتحمي بلادك وتحافظ علي ارواح جنودك وتقوم بالتطوير من قلعتك وحصنك لتحافظ علي شخصيتك من اي هجوم او تسلل لقتل القائد لذلك يجب عليك حماية القائد تحت اي ظرف من الظروف لانه بمجرد قتل القائد تخسر كل شئ تملكة وتعود الي نقطة البداية لذلك يجب عليك تحصين الملك او القائد جيداً وتحافظ ايضاً علي ارواح جنودك لكي توفر اقدر قدر ممكن من الاموال التي ستفيدك كثيراً في انهاء الحرب لصالحك.

نبذة عن لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

الان يمكنك تحميل اللعبه الرائعه جدا تحميل لعبة صلاح الدين 1 اللعبه المليئه بالاثاره والمغامرات المشوقه الممتعه التى يحبها ويعشقها الكثيرين من جميع البلاد فهى تعتبر واحده من اقوى العاب الحروب والاكشن الاستراتيجية التي نالت اعجاب الملايين علي مر السنين حيث تم اصدار هذه اللعبة منذ اكثر من 15 عاماً وحتي الان تنافس اقوي الالعاب الموجودة حالياً بعد كل هذه السنوات وتحتل مرتبة رفيعة جداً في قائمة افضل الالعاب كما انها ايضاً تحتل مركز من اهم المراكز في نسبة البحث والطلب علي اللعبة فهي حقاً لعبة رائعة جداً وتستحق التجربة.

اقل امكانيات التشغيل:
لعبة صلاح الدين تعتبر من اقدم الالعاب التي تم اصدارها علي جميع اجهزة الكمبيوتر منذ سنين كثيرة جداً بحيث تم نشر اللعبة علي سوق Steam للالعاب الشهير جداً وكانت معروضة بسعر معين للشراء ولاكن بعدها سنوات عديدة تم نشرها بنسخة مجانية تماماً لتصبح متاحة للجميع وتم اصدار بعدها عدد من الاصدارات المختلفة المليئة بالتحديثات الرائعة جداً ويصل عدد الاجزاء حتي الان 4 اجزاء ولاكن يزال الجزء الاول هو الجزء الذي يفضلة الجماهير ولذلك فهو حاصل علي اكبر عدد من طلبات البحث وذلك لانه ذو حجم صغير ولا يؤثر علي الجهاز مع الاستخدام المكثف للعبة فهي خفيفة ولا تحتاج امكانيات كبيرة لجهازك فهي تعمل علي اقل الامكانيات الممكنة.

تعد هذه اللعبة من اقدم الالعاب علي الاطلاق حيث انها تم نشر تحميل لعبة صلاح الدين 1 في الاسواق عام 2002 وتعتبر هي النسخه المعدله من اللعبة الشبيهه لها ولاكن تختلف عنها في الكثير من الاشياء ومن اهمها ان هذا الاصدار من اللعبة ذو طابع عربي حيث انه يتضمن احداث الحرب في الشرق الاوسط وصد اعتداء الحملات الصليبية حيث كان الاصدار الاول من اللعبة في اجواء اوروبا والحرب العالمية ولاكن لم يلقي نجاح كبير مثل هذا الاصدار الذي هو معنا اليوم ولاكن للاسف النسخه الموجوده حاليا ديمو وليست كاملة بمعنى انك لن تستطيع تغيير المكان او اللعب بشخصيات كثيرة.

تحميل لعبة صلاح الدين 1

احداث تحميل لعبة صلاح الدين 2

حيث يتطلب منك فى لعبة صلاح الدين الايوبي Stronghold Crusader هو قياده الجيش وحمايه المدينه الجميله التى كانت تعيش فى سلام وامان وذات يوم هجمت عليها قوات جيش كبيره مسلحه وخربو المدينه وقتلو فيها الكثيرين واخذو رهائن كثيره وجاء دورك الان يابطل لتمثل شخصية القائد الكبير صلاح الدين الايوبي.

حيث في بداية تحميل لعبة صلاح الدين 1 يجب عليك تكوين جيش صغير يعمل فى سر وذلك من اجل تدمير جيش الاعداء تدريجياً واستنزاف ذخيرتهم دون احساسهم حتى يتم القضاء تماماً على اكبر قدر ممكن من جيش الاعداء والامساك برأيس كبار قاداتهم وقتلهم ليكون عبره لغيره ولكل من تسول له نفسه ان يتحدي القائد صلاح الدين الايوبي او اي شخصية تلعب بها من بين جميع الشخصيات الموجودة باللعبة وتعتمد اللعبة كثيراً علي التكتيك والتفكير واسلوب اللعب المنظم وليس اللعب المتهور حيث اوقات تجد نفسك محاصراً بين مجموعة من اقوي الجيوش وايضاً في بعض الاحيان توضع في موقف شديدة الصعوبة عند موت جميع الجيوش المتحالفة معك فتصبح وحيداً بدون اي مساعدات ولذلك فيجب عليك ان تكون ملم باللعبة تماماً وتعتمد علي نفسك بشكل كبير جداً ولا تنتظر المساعدة من اصدقائك بل وقم بمساعدة اصدقائك لتصبح افضل واقوي قائد علي الاطلاق.

وللمزيد من الالعاب يمكنك الدخول الي قسم تحميل العاب كمبيوتر pc والاستمتاع بمجموعة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق.

تم تكوين شخصية صلاح الدين فى اللعبة لتكون الشخصية القيادية التي تتميز بالذكاء فى انشاء الخطط العسكرية وادارة الاقتصاد القوي وهي اشهر شخصية موجوده باللعبة ويوجد ايضاً عدد من القادة العرب يمكنك اختيار فيما بينهم بحيث ترجع بك هذه اللعبة الي زمن بعيد جداً لتبدأ في خوض حرب شديدة الصعوبة بحيث الاسلحة بدائية تماماً لا يوجود للقنابل المدمرة او الصواريخ الخارقة فكل الاسلحة تكون بدائية في تحميل لعبة صلاح الدين 1 لتدخل في عالم مليئ بالاثارة والتشويق فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة.

تحميل لعبة صلاح الدين

مميزات تحميل صلاح الدين 1

تميزت لعبة صلاح الدين القديمة بالعديد من المميزات والاضافات التي جعلتها اللعبة الاولي والاكثر انتشاراً علي الاطلاق منذ سنوات طويلة ومن ضمن العاب كثيرة في مجال الحرب الاستراتيجية كانت تحميل لعبة صلاح الدين 1 stronghold crusader هي اللعبة الافضل والمحببة الي الجماهير كثيراً وذلك لانها حقاً لعبة مميزة واكثر من رائعة حيث من اهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة هي ..
  • من اهم ماتتميز به لعبة صلاح 1 الدين عن غيرها من الالعاب انها من اقدم واعرق الالعاب التي انتشرت علي انظمة الويندوز لما يقارب عشرون عام او اكثر .
  • يمكنك في هذه اللعبة صنع التكتيكات وتنفيذها في ارض المعركة فوراً بمساعدة اصدقائك ضد اعدائك كما يمكنك التحكم في كل شئ بسهولة جداً.
  • في اللعبة عند الدخول يمكنك اختيار من بين العديد من الاوضاع بحيث يمكنك الدخول في الحرب ضد الاعداء بمفردك ويمكنك صنع التحالفات مع اصدقائك ضد الاعداء ليساعد كل منكم الاخر.
  • يمكنك بعد تحميل لعبة صلاح الدين 1 بناء القلاع والمباني للتحصين واتخاذها مقر للجنود وشراء المعدات والادوات والالات المختلفة التي من دورها تساعدك في الانتاج والتجهييز للحرب.
  • تعتمد اللعبة علي الذكاء وقوة التركيز بقدر كبير جداً وان تكون ملم بكل مايحدث من حولك حيث تدور العديد من الحروب بين اصدقائك والاعداء ويجب عليك مساعدة اصدقائك عندها.
  • حجم اللعبة صغير جداً مقارنتاً بالالعاب المنافسة وتعمل علي جميع انظمة التشغيل بدون مشاكل وذلك يرجع لانها لعبة خفيفة جداً لن تؤثر علي جهازك اطلاقاً.
Stronghold Crusader Extreme

ملخص عن لعبة صلاح الدين

لعبة صلاح الدين هي بأختصار لعبة حربية عسكرية تعتمد علي التكتيك والتفكير والخطط الاستراتيجية لبناء الهجمات والسيطرة علي الاراضي والبلاد والقضاء علي الاعداء والدفاع عن البلاد من الطامعين والسيطرة علي الخصم وقتل جميع الاعداء مع وضع خطه ذكيه للقضاء علي جميع الاعداء بكل سهولة لذلك يجب عليك ان تكون علي تركيز كبير جداً  حتي تستطيع وضع الخطه الخاصة بك وتنفيذها والدفاع عن ارضك ومساعده حلفائك والانتصار علي اعدائك واضعاف قواتهم والسيطرة علي جميع المناطق المجاوره لك حتي لا يستطيع احد الهجوم عليك بشكل سريع جداً لذلك فهي حقاً لعبة مميزة ورائعة جداً وتستحق التجربة.

برغم ان تحميل لعبة صلاح الدين 1 تعتبر لعبة قديمة للغاية مقارنتاً بالالعاب المنافسة لها في الوقت الحالي مثل لعبة كلاش اوف كلانس او لعبة كلاش رويال والعاب غيرها حديثة الاصدار نالت اعجاب الجماهير الا ان لعبة Stronghold Crusader تزال محتفظة بمكانتها حتي الان وسط جميع الالعاب مما جعلها من الالعاب الاسطورية المحببة الي الجماهير كثيراً جداً.

تحميل لعبة صلاح الدين 1 Stronghold Crusader للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 449 MB
سيرفر التحميل : ميديافاير
السعر مجانى

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

14 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
28 يوليو 2015 في 11:28 م حذف

مش عارف احمل

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
29 يوليو 2015 في 1:24 ص حذف

التحميل بسيط وسهل جداً فقط اضغط على كلمه " لتحميل اللعبه اضغط هنا - رابط مباشر " الموجوده فى اسفل الموضوع وسيتم تحميل اللعبه مباشراً .

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
3 فبراير 2017 في 6:56 م حذف

بعدما تضغط علي " لتحميل اللعبة اضغط هنا ( رابط مباشر ) سيتم تحويلك الي صفحة اخري اضغط علي كلمة Click Here وسيتم التحميل معك مباشراً ..

رد
avatar
Unknown
المشرف
16 يونيو 2019 في 9:49 م حذف

انا مستمتع بي جوجل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 نوفمبر 2019 في 9:44 ص حذف

اللعبة جميلة

رد
avatar
Unknown
المشرف
14 فبراير 2020 في 9:41 م حذف

افضل موقع لتحميل الالعاب كل شي شغال

رد
avatar
Unknown
المشرف
4 مايو 2020 في 3:04 م حذف

شكرا اللعبه رائعه

رد
avatar
Unknown
المشرف
17 أغسطس 2020 في 12:16 م حذف

روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة تحياتى لكم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
10 سبتمبر 2020 في 6:04 م حذف

يا مجنين

رد
avatar