تحميل لعبه صلاح الدين 1 الايوبى مجانا Stronghold Crusader Extreme

تحميل لعبة صلاح الدين 1 لعبة صلاح الدين الايوبي القديمة مجانا للكمبيوتر كاملة وبحجم صغير برابط مباشر من الميديا فاير لعبة Stronghold Crusader Extreme الجزء الاول مجانا الان للتحميل حملها الان واستمتع باللعبة الاكثر من رائعة.


اللعبة الممتعة المليئة بالمغامرات التي تأخذك لعالم مختلف تماماً في تحميل العاب عن عالمنا الحالي والذي ستتعرف من خلاله علي شخصيات جديدة فى هذه اللعبة الاكثر من رائعة المميزة والتي يمكنك لعبها والاستمتاع بها علي جهازك وستنال اعجابك وبشدة من حيث المغامرات والاثارة التي ستواجهك اثناء اللعب .

لعبة صلاح الدين

نبذة عن تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي

الان يمكنك تحميل اللعبه الرائعه جدا تحميل لعبة صلاح الدين 1 Stronghold Crusader اللعبه المليئه بالاثاره والمغامرات المشوقه الممتعه التى يحبها ويعشقها الكثيرين من جميع البلاد فهى تعتبر واحده من اقوى العاب الحروب والاكشن .

تعد هذه اللعبة من اقدم الالعاب علي الاطلاق حيث انها تم نشرها في الاسواق عام 2002 وتعتبر هي النسخه المعدله من اللعبة الشبيهه لها ولاكن تختلف عنها في الكثير من الاشياء ومن اهمها ان هذا الاصدار من اللعبة ذو طابع عربي حيث انه يتضمن احداث الحرب في الشرق الاوسط وصد اعتداء الحملات الصليبية حيث كان الاصدار الاول من اللعبة في اجواء اوروبا والحرب العالمية ولاكن لم يلقي نجاح كبير مثل هذا الاصدار الذي هو معنا اليوم ولاكن للاسف النسخه الموجوده حاليا ديمو وليست كاملة بمعنى انك لن تستطيع تغيير المكان او اللعب بشخصيات كثيرة .

احداث تحميل لعبة صلاح الدين 2

حيث يتطلب منك فى لعبة صلاح الدين الايوبي Stronghold Crusader هو قياده الجيش وحمايه المدينه الجميله التى كانت تعيش فى سلام وامان وذات يوم هجمت عليها قوات جيش كبيره مسلحه وخربو المدينه وقتلو فيها الكثيرين واخذو رهائن كثيره وجاء دورك الان يابطل لتمثل شخصية القائد الكبير صلاح الدين الايوبي وتحمي مصر وجميع البلاد العربية المجاوره وتعمل علي اتحاد الامه العربية لمواجهة الاعداء.

حيث في بداية تحميل لعبة صلاح الدين 1 يجب عليك تكوين جيش صغير يعمل فى سر وذلك من اجل تدمير جيش الاعداء تدريجياً واستنزاف ذخيرتهم دون احساسهم حتى يتم القضاء تماماً على اكبر قدر ممكن من جيش الاعداء والامساك برأيس كبار قاداتهم وقتلهم ليكون عبره لغيره ولكل من تسول له نفسه ان يتحدي القائد صلاح الدين الايوبي .

تم تكوين شخصية صلاح الدين فى اللعبة لتكون الشخصية القيادية التي تتميز بالذكاء فى انشاء الخطط العسكرية وادارة الاقتصاد القوي وهي اشهر شخصية موجوده باللعبة ويوجد ايضاً عدد من القادة العرب يمكنك اختيار فيما بينهم .

مميزات تحميل صلاح الدين 1

تميزت لعبة صلاح الدين القديمة بالعديد من المميزات والاضافات التي جعلتها اللعبة الاولي والاكثر انتشاراً علي الاطلاق منذ سنوات طويلة ومن ضمن العاب كثيرة في مجال الحرب الاستراتيجية كانت تحميل لعبة stronghold crusader 2 هي اللعبة الافضل والمحببة الي الجماهير كثيراً وذلك لانها حقاً لعبة مميزة واكثر من رائعة حيث من اهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة هي ..
  • من اهم ماتتميز به لعبة صلاح 1 الدين عن غيرها من الالعاب انها من اقدم واعرق الالعاب التي انتشرت علي انظمة الويندوز لما يقارب عشرون عام او اكثر .
  • يمكنك في هذه اللعبة صنع التكتيكات وتنفيذها في ارض المعركة
  • يمكنك صنع التحالفات وشراء المعدات لتطوير الجيش .
  • يمكنك بناء القلاع والمباني للتحصين واتخاذها مقر للجنود .
  • تعتمد اللعبة علي الذكاء وقوة التركيز بقدر كبير جداً .
  • حجم اللعبة خفيف جداً مقارنتاً بالالعاب المنافسة وتعمل علي جميع انظمة التشغيل بدون مشاكل .

صور من لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader


تحميل لعبة صلاح الدين

صلاح الدين الايوبي

تحميل لعبة صلاح الدين 1 الايوبى Stronghold Crusader مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه : 450 MB
السعر مجانى

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

6 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
28 يوليو 2015 11:28 م حذف

مش عارف احمل

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
29 يوليو 2015 1:24 ص حذف

التحميل بسيط وسهل جداً فقط اضغط على كلمه " لتحميل اللعبه اضغط هنا - رابط مباشر " الموجوده فى اسفل الموضوع وسيتم تحميل اللعبه مباشراً .

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
3 فبراير 2017 6:56 م حذف

بعدما تضغط علي " لتحميل اللعبة اضغط هنا ( رابط مباشر ) سيتم تحويلك الي صفحة اخري اضغط علي كلمة Click Here وسيتم التحميل معك مباشراً ..

رد
avatar
Unknown
المشرف
16 يونيو 2019 9:49 م حذف

انا مستمتع بي جوجل

رد
avatar