تحميل لعبة IGI للكمبيوتر مضغوطة وبحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI لعبة الحرب الجديدة للكمبيوتر مضغوطة وبحجم صغير من الميديا فاير بدون مشاكل قم الان علي تحميل لعبة IGI واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها اللعبة بدون مشاكل او تعقيد بشكل مجاني بدون اي رسوم .

تنزيل IGI

حول تحميل لعبة IGI للكمبيوتر

تعتبر لعبة IGI  واحده من اقوى العاب الحرب والقتال المثيره والمعروفه منذ سنين كثيره فهى تعتبر من اقدم العاب الحروب والقتال بالاسلحه الناريه والرشاشات والاسلحة البيضاء ايضاً حيث انها تم نشرها اول في نهاية عام 2000 لتصبح اقدم لعبة حرب فاقت العشرين عاماً من النجاح والتفوق علي الالعاب المنافسة .

تحميل لعبة IGI من انتاج شركة Eidos الشركة الشهيره والمعروفة منذ قديم الزمن بنشرها لاقوي وافضل الالعاب في جميع المجالات الحرب والاكشن والمتعه والاثارة بالاضافة الي العاب الذكاء والاختباء والكثير من الالعاب الاخري وبعد النجاح الذي حققته الشركة من لعبة اي جي اي قامت بنشر مجموعة اجزاء جديدة للعبة تخطت الاربعة اجزاء وحققت جميع الاجزاء نجاح رائع جداً واثبتت وجودها ضمن اقوي شركات انتاج الالعاب .

فكرة واحداث ايجي جيم لعبة IGI

تحميل IGI تعتبر من اخطر العاب الاكشن وهذا بسبب الاسلحه القويه المستخدمه باللعبه وايضاً بسبب المراحل والمهمات المليئه بالاثاره والمغامرات حيث ان تحميل لعبة IGI للكمبيوتر بها العديد من المهمات منها السهل ومنها ايضاً الصعب التى تحتاج منك السرعه والتركيز لان المهمات بعضها يحتاج منك التفكير والتركيز لدرجة كبيرة حتي تحافظ علي حياتك وتنجز المهمات بدون اي مشاكل .

حيث تبدأ اللعبة ويجب عليك الدخول الى مقر الاعداء بأسلحتك الرائعه وبمفردك والاختباء من الاعداء وقتلهم واحداً تلوى الاخر بدون ان يكتشف احد امرك وانجز المهمات المطلوبة منك بكل حرص وتركيز ولكن احترس فجميع الاعداء مسلحين ويختلف تسليح كل فرد عن الاخر منهم من يحمل مسدس ومنهم من يحمل بندقية رشاش قوية ومنهم من يحمل خنجر او سلاح ابيض فقط فيجب عليك المحافظه على صحتك حتى تخطى جميع المراحل بأمان وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه .

صور من لعبة IGI

تحميل لعبة IGI

تحميل لعبة IGI

لعبة IGI

والى كل عشاق العاب الحرب والقتال واطلاق النار يمكنك الان تحميل اللعبة الاكثر من رائعة والمليئة بالاثارة والمغامرات تنزيل IGI لعبه المتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل من ميديا فاير واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها لك اللعبة وقم بدعوة اصدقائك ونافس علي انجاز المهمات اسرع. 


تحميل لعبة IGI الجزء الاول Project IGI للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبه : 229 MB
الشركة المنتجة : Eidos
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

3 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
18 يناير 2015 2:57 م حذف


احلي لعبه

رد
avatar
Unknown
المشرف
19 يوليو 2018 12:51 م حذف

شكرا علي اللعبه

رد
avatar