تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر والموبايل Call OF Duty مجانا

حول لعبة كول اوف ديوتى Call OF Duty

تحميل لعبة Call OF Duty للموبايل وللكمبيوتر لعبة كول اوف ديوتي COD واحده من افضل العاب الاكشن والقتال والتى تعتمد على الذكاء والسرعه وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر او الموبايل بجميع انواعه وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامرات التي تحملها اللعبة بداخلها والتي ستزهلك بكل تأكيد وتنال اعجابك .

كول اوف ديوتي

تعرف تحميل لعبة كول اوف ديوتى للكمبيوتر Call OF Duty منذ سنين كثيرة حيث يرجع اول جزء لها لاكثر من 16 سنة حيث تم اصدار اول جزء من اللعبة في عام 2003 وبعد النجاح الساحق الذي حققتة اللعبة قررت الشركة المنتجة اصدار العديد من الاجزاء الاخري للعبة وكان اخرهم النسخة المتوفرة للموبايل والتي حققت نجاح رائع جداً ونافست العديد من الالعاب المشهوره جداً مثل لعبة ببجي وفورت نايت وفري فاير واصبحت من ضمن افضل العاب موبايل علي الاطلاق .

بعد كل هذه الاصدارات الكثيرة للعبة يستمرون حتي الان الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز كأفضل لعبة حرب وقتال فهي حقاً تستحق الكثير من الجوائز ويرجع الفضل للشركة المنتجة التي ساهمت بالكثير من اجل رفع اسم اللعبة عالياً لتحقق الكثير من النجاحات وبالفعل حدث واصبحت في وقت من الاوقات افضل لعبة حرب وقتال .

فكرة واحداث تحميل لعبة Call OF Duty

تدور فكره تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر Call OF Duty لعبه نداء الواجب الشهيره حيث انك احد ابطال الجيش فى بلدك وتحمى المدينة وتدافع عن بلدك من شر الاعداء  وتحارب الارهاب والقاتلين مغتصبين البلاد وتبدأ في اختيار اسلحتك المفضلة وتنضم الي فريقك من اجل تنفيذ المهمات للقضاء علي الاعداء .

وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه بالاضافة الي وجود العديد من الادوات المساعدة لك بحيث يمكنك استخدام مركبة خاصة للقفز عالياً اثناء القتال لتضيف الي اللعبة المزيد من المتعه والاثارة كما يمكنك استخدام يدك اثناء القتال واستخدام السكين والاسلحة الرشاشة كما يمكنك تدمير الاعداء بأستخدام الصواريخ الجوية والكثير من الاضافات الاخري التي يمكنك استكشافها جميعاً بعد تحميل اللعبة .

والى كل عشاق تحميل لعبة Call OF Duty لعبة المتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل مجانا وبحجم صغير كاملة بدون مشاكل او تعطيل .

صور من تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر


لعبة كول اوف ديوتي

Call OF Duty

لعبة كول اوف ديوتي موبايل

يعد اصدار لعبة Call OF Duty Mobile اخر اصدار من سلسلة العاب الحرب كول اوف ديوتي والتي نافست بهذا الاصدار اقوي العاب الحرب للموبايل المشهوره جداً ولاكنها استطاعت المنافسة وبقوة كبيرة وذلك يرجع للعديد من الاضافات التي حصلت عليها اللعبة والتي من دورها جعلت منها لعبة رائعة واستطاعت التفوق علي الالعاب الاخري في العديد من النقاط .

مميزات تحميل لعبة Call OF Duty موبايل

استطاعت الشركة المنتجة للعبة صنع لعبة حرب للموبايل قوية جداً احبها كثيراً الجمهور وذلك لعدة اشياء اهمها قوة الجرافيك التي عودتنا عليها تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر حيث تمتلك اللعبة في جميع اصداراتها قوة جرافيك خرافية تميزت بها عن الالعاب الاخري .

بالاضافة الي التحكم السلس الخالي من العيوب تماماً وطريقة اللعب المثيرة والتصويب والاسلحة المتوفرة كل شيئ في اللعبة يعتبر اضافة رائعة لها واصبح يمكنك اللعب مع اصدقائك داخل فريق واحد مكون من 4 اشخاص وتدخل الحروب المثيرة بحيث يكون متوافر اكثر من وضع تلعب فيه يمكنك اختيار وضع فريق ضد فريق بحيث يكون 4 لاعبين ضد 4 لاعبين وتنتهي بوقت معين او عدد قتل معين عند بلوغه تنتهي اللعبة ويمكنك اختيار الوضع العادي لتبدأ رحلتك مع فريقك داخل المدينه المليئة بالفرق المنافسة .

حاول علي قدر استطاعتك قتل اكبر عدد ممكن من اللاعبين للاستمرار في اللعب والتقدم واحراز النقاط ليرتفع مستواك في اللعبة كما تتميز اللعبة كثيراً في وضع البعد الواحد بحيث يظهر امامك فقط السلاح ويد اللاعب لتشعر وكأنك داخل الحرب وتستخدم السلاح كما تشاء لتضيف الي اللعبة المزيد من الاثارة والمتعه والمغامره يمكنك ايضاً اللعب منفرداً ضد مجموعه كبيرة من المنافسين او اختيار اللعب مع اصدقائك كما تريد .

تضم تحميل لعبة Call of duty عدد كبير جداً من الاسلحة النارية والاسلحة الالية والمسدسات والاسلحة البيضاء والتي تظهر بأشكال مختلفة يمكنك اختيار الشكل المناسب لك واللعب به والدخول الي المغامرات المسلية المليئة بالاثارة والمغامره .

فيديو من لعبة كول اوف ديوتي موبايل


تحميل لعبة كول اوف ديوتى Call OF Duty للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
نسخة الاصدار : كاملة
حجم اللعبه : 7.3 GB
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call OF Duty موبايل مجانا

اللعبة تحتاج الي اندرويد حديث
حجم اللعبة : 1.3 GB


ألعب وحمل ايضاً :
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

15 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
18 يناير 2015 12:29 م حذف

انا عاوز اعرف ليه التحميل ضعيه ليه رد عليه بسرعه لو سمحت

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
18 يناير 2015 12:46 م حذف

دى مشكله عندك فى الانترنت يجب اصلاحها اولا ثم ابدأ التحميل ...

رد
avatar
غير معرف
المشرف
1 فبراير 2015 8:43 م حذف

yes

رد
avatar
غير معرف
المشرف
7 يونيو 2015 1:39 م حذف

لي التحميل بطيء

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
10 يونيو 2015 8:09 م حذف

بسبب بطئ الانترنت عند حضرتك

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 يوليو 2015 1:19 م حذف

جااااااااااااااامده

رد
avatar
غير معرف
المشرف
22 يوليو 2015 1:41 م حذف

العبه روعه جدا جدا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
19 سبتمبر 2015 11:03 ص حذف

شكرا روعه

رد
avatar
غير معرف
المشرف
30 نوفمبر 2015 7:21 ص حذف

جاري التحميل ومشكور مقدما

رد
avatar
غير معرف
المشرف
25 ديسمبر 2015 5:22 ص حذف

هى اللعبه 1 جيا ونص بس هى ديمو

رد
avatar
غير معرف
المشرف
31 يوليو 2017 4:43 م حذف

انا شوفت فيديو اللعبة شخيت علي نفسي هاهاهاهاها

رد
avatar
غير معرف
المشرف
31 يوليو 2017 5:05 م حذف

جماعة انا لما بحمل اللعبة بيجبلي مساحتها 655 مش جيجاونص هي اللعبة لما حملتوها جت عندكو كدة برضو

رد
avatar
Ahmmad Stay a
المشرف
25 مايو 2018 5:56 م حذف

فيها زومبي ولا لا

رد
avatar
Unknown
المشرف
21 يونيو 2019 8:17 ص حذف

لا مافيها زومبي

رد
avatar
غير معرف
المشرف
29 أغسطس 2019 11:02 ص حذف

لكن اريد رابط للتحميل المباشر

رد
avatar