تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، قم الان علي تحميل لعبة Angry Birds الرائعة جداً علي جهازك الكمبيوتر واستمتع بواحدة من اروع وافضل الالعاب الخفيفة والبسيطة التي ستلعبها وتستمتع بها كثيراً لما تحمله من اضافات ومميزات مثيرة جداً ستحبها كثيراً.

بعد تثبيت لعبة الطيور الغاضبة علي جهازك الكمبيوتر ستبدأ في رحلة مع الطيور الجميلة الرائعة لتستمتع بالمغامرات الشيقة جداً المختلفة كثيراً عن غيرها من الالعاب الاخري حيث تعد لعبة Angry Birds واحدة من الالعاب المشهوره منذ فترة طويلة جداً والتي حازت علي اعجاب الكثير من جماهير تحميل العاب للكمبيوتر الكبيرة وتعتبر ايضاً من اكثر الالعاب عشقاً لدي الجماهير .


لعبة الطيور الغاضبة

تحميل لعبة الطيور الغاضبة

تعتبر لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds واحده من افضل العاب المتعه والتركيز والتى تعتمد على الذكاء والسرعه وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وجهازك الموبايل بجميع انواعه الاندرويد والايفون وبالتأكيد ستنال اعجابك بشده وذلك يرجع للمغامرات المليئة بالمتعه والاثارة والمرح .

تعتبر تحميل لعبة Angry Birds انجري بيرد او لعبة الطيور الغاضبة كما اطلق عليها البعض من اقدم العاب الاندرويد التي انتشرت بسرعة شديدة مع بداية انتشار نظام الاندرويد حيث انها كانت وقتها من اشهر واقوي الالعاب واحبها الجميع كثيراً بالرغم من اختلاف الاعمار فهي لعبة مسلية ولذيذه لكلاً من الكبار والصغار .

حيث انها تم اصدار اول نسخه لها فى ديسمبر عام 2009 علي يد المصمم العالمي Jaakko Iisalo ومجموعة من زملاؤه وانتشرت في البداية علي انظمة اجهزة الايفون نظام IOS وتم اصدار نسخة لانظمة الاندرويد ونسخة ايضاً لاجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام مايكروسوفت بالاضافة الي العديد من الانظمة الاخري ولذلك تمتلك اللعبة جمهوراً كبيراً .

لعبة الطيور الغاضبة


احداث تحميل لعبة Angry Birds

تعرف لعبه الطيور الغاضبه Angry Birds منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على عدد من ترشيحات الجوائز منها جائزة اختيار الاطفال للتطبيق المفضل وعدد مختلف من الجوائز الاخري .

حيث تدور فكره تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds حول مجموعة من للطيور الرائعة تعييش فى مدينه صغيره وفجأة اقتحمت المدينة مجموعة من الاشرار تبني المباني والاحجار والحواجز للسيطرة علي المدينة ولاكن تتجمع الطيور لانقاذ المدينة فتقوم بتدمر المبانى والاحجار وكل من يقف بطريقها من اجل تنظيف المدينة من عبث الاشرار والوصول الى الكره الخضراء وتفجيرها وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه .

حيث كونت هذه اللعبة البسيطة شعبية كبيرة جداً عند الكثيرين من عشاق الالعاب واستطاعت ان تكون جمهور خاص لها فى فترة قصيرة جداً من نشرها مما جعلها من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق وبعد مرور سنوات طويلة علي نشرها علي الانترنت يزال الكثيرون يبحثون عنها يومياً من اجل لعبها والاستمتاع بها فهي حقاً لعبة مميزة .

لعبة Angry Birds

والى كل عشاق تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds لعبه الاثاره والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل لجميع انظمة التشغيل المختلفة فيمكنك تحميلها علي جهازك الكمبيوتر من خلال رابط مباشر من ميديا فاير ولتحميل اللعبة علي هاتفك الاندرويد ستجد الرابط من متجر جوجل بلاي وايضاً اذا كان هاتفك يعمل بنظام ال IOS الخاص بأجهزة الايفون ستجد رابط لتحميل اللعبة ايضاً لتستمتع بها كثيراً ونافس اصدقائك واحصل علي اعلي نقاط ممكنة.


فيديو عن لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds



تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds مجانا

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
حجم اللعبه للكمبيوتر : 73 MB
حجم اللعبة للاندرويد : 63 MB
حجم اللعبة للايفون : 162 MB

حمل ايضاً :

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك