تحميل لعبة هاف لايف للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة هاف لايف للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، قم الان علي تحميل لعبة Half Life القديمة مجانا وبحجم صغير جداً واستمتع بواحدة من افضل العاب الحرب والاكشن الرهيبة والمحبوبة جداً من الجماهير والتي حققت نجاح كبير من فترة كبيرة واصبحت ايقونة في عالم العاب الحرب المميزة والاكثر من رائعة.

تعتبر لعبة الحرب المميزة جداً تحميل لعبة هاف لايف Half Life للكمبيوتر واحده من افضل الالعاب الحربية علي الاطلاق والتي حصلت علي نجاح كبير جداً في السنوات الطويلة الماضية والتي احبها الملايين من الجماهير وكانت في وقت من الاوقات اللعبة الحربية رقم واحد في العالم بل وافضل لعبة يمكنك ان تلعبها مع اصدقائك في لعب جماعي مثل لعب الشبكات والمجموعات والتي تلعبها عن طريق الاجهزة المتصلة بنفس شبكة الانترنت لذلك ستبدأ بلعبها مع اصدقاء بالقرب منك ولن تمل منها ابدا.

لعبة هاف لايف

تحميل لعبة هاف لايف

تعتبر لعبة الحرب Half Life واحده من افضل العاب الاكشن والقتال التي انتشرت منذ سنوات عديدة واستطاعت تحقيق نجاح مميز جداً والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره التي ستستمتع بها كثيراً في الاثارة والمغامرات التي ستدخل فيها مع اعدائك وحلفائك ايضاً في حرب قوية جداً لا تعرف الرحمه وتبدأ باللعب منفرداً لانهاء المهمات والتعرف علي اللعبة اكثر في البداية.

تعرف لعبه هاف لايف Half Life منذ سنين طويلة حيث تم اصدارها اول مره علي اجهزة الكمبيوتر عام 1998 اي منذ اكثر من 20 عام وحتي الان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه حيث انها مع وقت اصدارها كانت تقريباً لعبة الاكشن والحرب الوحيدة بهذا الشكل والاسلوب التي تواجدت في هذه الفترة وانتشرت بعدها مجموعة من الالعاب المختلفة والمشابهه كثيراً مثل العاب كونتر سترايك والعاب الحرب IGI والعديد من العاب الحرب المختلفة التي حققت جميعها نجاح رائع جداً ومميز.

كما ان تحميل لعبة هاف لايف من انتاج وتطوير شركة Valve الشركة الشهيرة والمعروفة منذ سنين طويلة والمعروف عنها انها واحدة من كبار شركات انتاج الالعاب المختلفة وخصوصاً العاب الحرب والقتال والتي تأسست في عام 1996 وكانت اول لعبة انشأتها حتي قبل تأسيس الشركة هي لعبة Doom لعبة الاكشن والقتال وبعد تأسيس الشركة بالمسمي الحالي قامت بنشر Half Life واستطاعت تحقيق نجاح كبير جداً بالنسبه للشركة ومن بعدها توالت اصدارات اللعبة حتي الاصدار الحالي الموجود في هذه الايام وقامت بعدها بنشر لعبة الحرب والاكشن الرهيبة كونتر سترايك الرائعة والتي تعد من اقوي الالعاب المنافسة حتي يومنا هذا وذلك بعد اصدار CSGO اللعبة المشتقة من مجموعة العاب كونتر سترايك وجميع هذه الالعاب في البداية مشتقة من هاف لايف.

تحميل لعبة هاف لايف

احداث لعبة هاف لايف

تدور فكره لعبة هاف لايف Half Life حول احداث حروب وقتال كبيره جدا مليئة بالاثارة والمغامرات بحيث تتكون من فريقين يتقاتلان على الفوز بأستخدام الاسلحه الرشاشه القاتله ولكل فريق هدف معين حيث دائماً مايكون هناك فريق يحاول زرع قنبلة في مكان معين والفريق الاخر يحاول الدفاع عن هذا المكان وقتل اي احد يحاول زرع قنابل او اي شئ من هذا القبيل وتدور المعركة بحيث يحاول كل فريق من الفريقين التغلب علي الفريق الاخر ومايفرق بينهم هو المهارات لكل فريق في استخدام الاسلحة وتفادي طلقات الخصم.

ويمكنك فى تحميل لعبة هاف لايف المثيرة اللعب بأكثر من وضع حيث يمكنك اللعب في الوضع الفردي بحيث يكون جميع اللاعبين اعداء لك فتبدأ في مغامرة مثيرة ضد جميع اللاعبين فتبدأ في اطلاق النار علي اي شخص امامك وايضاً يمكنك اللعب مع اصدقائك عبر شبكه الانترنت وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبه هاف لايف Half Life لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل.

half life

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب حرب حتي يمكنك تحميل المزيد من اقوي وافضل العاب الحرب المختلفة كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة كونترا سترايك علي جهازك الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة هاف لايف Half Life مجانا للكمبيوتر

اللعبه تدعم جميع انظمه التشغيل
الشركة المنتجة : Valve
الترخيص : مجاني

حجم اللعبة : 46 MB
تحميل اللعبة للكمبيوتر ( Demo )

حجم اللعبة : 246 MB

ألعب وحمل ايضاً :

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

23 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
25 سبتمبر 2014 11:35 م حذف

تمام

رد
avatar
غير معرف
المشرف
20 ديسمبر 2014 12:10 م حذف

بحملها

رد
avatar
غير معرف
المشرف
13 مايو 2015 9:22 ص حذف

هيا بتيجى مضغوطه لى

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
18 مايو 2015 12:20 ص حذف

بتيجى مضغوطه لتصغير حجمها وللتسهيل على الجميع فى تحميلها ولفك الضغط عنها يمكنك تحميل برنامج مخصص لها .

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 يوليو 2015 2:27 م حذف

انشاء الله هتشتغل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
30 يوليو 2015 12:40 ص حذف

بتحمل فى وقت كتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر . ♥☺♥☺♥☺3☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺♥☺.

رد
avatar
غير معرف
المشرف
9 أغسطس 2015 9:29 ص حذف

اللعبة روعة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 ديسمبر 2015 4:54 م حذف

خدت وقت كتير

رد
avatar
badroubk
المشرف
14 ديسمبر 2015 4:25 م حذف

جميييييييييييييييل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 يناير 2017 4:37 م حذف

هذي العبة غر جميلة اصلا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
18 يونيو 2017 1:43 م حذف

حملتها و لكن ناقصة 10 ميغا من الملفات

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
6 يوليو 2017 1:03 م حذف

حاول تنزيلها مره واخري

رد
avatar
Unknown
المشرف
29 أغسطس 2017 9:28 ص حذف

جاري التحميل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
30 مارس 2018 1:03 م حذف

مش عارف احملها

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
5 أبريل 2018 3:33 ص حذف

اللعبة تحميلها سهل فقط اتبع الخطوات وعندما تصل الي صفحة التحميل الخارجية اضغط علي " Download now " وستحمل معك تلقائياً .

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 نوفمبر 2018 9:38 م حذف

اشاء الله تنجح هل هي مضمونة حقا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
23 يناير 2019 11:26 ص حذف

بتحمل يارب تشتغل

رد
avatar
Unknown
المشرف
9 مارس 2019 4:08 ص حذف

مو عارفة احملها ممكن مساعدة

رد
avatar
Unknown
المشرف
29 أبريل 2019 3:20 م حذف

جاري التحميل

رد
avatar
غير معرف
المشرف
31 مايو 2019 4:17 م حذف

العبة ليست جميلة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
18 مارس 2020 3:10 م حذف

اللبة جميلة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رد
avatar
AHMADMANO
المشرف
30 يوليو 2020 2:09 ص حذف

جميلة بس بتعلق

رد
avatar