تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 Counter Strike لعبة كاونتر سترايك للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير قم الان علي تحميل لعبة كونتر مجانا وبحجم صغير وادخل الي الحرب والقتال في الفريق الجماعي واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها لك اللعبة بسهولة وبدون مشاكل .

تعتبر لعبة كونترا سترايك هي واحدة من اقدم العاب الحرب والقتال التي حصلت علي شهره كبيرة جداً في السنوات الطويلة الماضية واحبتها كثيراً الجماهير واصبحت في وقت قصير جداً هي افضل لعبة حربية علي الاطلاق وظلت محتفظة فترة طويلة جداً بمكانتها وسط جميع الالعاب الحربية المتميزة واستطاعت الشركة المنتجة للعبة دعم تلك اللعبة بالعديد من الاصدارات المتميزة التي احبتها الجماهير كثيراً ايضاً واكتسبت المزيد من الجماهير لتحقق المزيد من النجاح والتفوق علي الالعاب المنافسة لها.

تحميل لعبة كونترا سترايك

نبذة عن تحميل لعبة كونترا سترايك

تعتبر لعبة كاونتر سترايك Counter Strike واحده من افضل العاب الحروب والقتال والتى تعتمد على السرعه والذكاء وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره حيث انها حصلت علي اعجاب الملايين من الجماهير التي عرفت اللعبة منذ سنين طويلة .

حيث ان تحميل لعبة كونترا سترايك حصلت علي دعم كبير بالاخص في اصدار Counter Strike 1.6 الذي حقق نجاح كبير جداً في الفترة التي تم نشره فيها وذلك لان هذا الجزء اصبح يتيح للجماهير اللعب علي شبكه واحده فأصبح التنافس قوي جداً بين اللاعبين واستطاعت تحقيق اللعبة المزيد من النجاح والتفوق.

بداية انتشار كاونتر سترايك

حيث ان انتشرت تحميل لعبة Counter Strike منذ فترة كبيرة جداً تخطت العشرين عاماً حيث انها تم نشرها اول مرة عام 1999 علي نظام ميكروسوفت ويندوز لاجهزة الكمبيوتر القديمة فكانت في البداية لعبة مشتقة من لعبة الحرب هاف لايف الشهيره وتم تطويرها بعدها المبرمج الكبير جاس كليف والمبرمج مينه لي وبعد نجاح اللعبة سيطرت شركة فالف علي الملكية الخاصة باللعبة وتطورتها اكثر لتصبح لعبة اخري منافسة للعبة هاف لايف وبالفعل نجح الامر واصبح اقوي كثيراً عن لعبة هاف لايف وحازت علي شهره كبيرة .

مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك

تميزت تحميل لعبة كونتر عن غيرها من الالعاب في الكثير من النقاط مما جعلها احد اهم واقوي العاب الحرب والقتال والعاب الاسلحة واطلاق النيران برغم انتشار احدث العاب الحرب المختلفة بجميع انواعها إلا ان لعبة كاونترا سترايك ثابته بمكانها وبمكانتها عند الجماهير وذلك ليس بالامر السهل ابداً علي اي لعبة تحقيقة ومن اهم النقاط التي تمتاز بها اللعبة هي ..

  1. تحميل لعبة كونترا سترايك هي اقدم لعبة حرب لاجهزة الكمبيوتر عرفتها الجماهير والمستخدمين في جميع بلاد العالم وعند اصدارها لم تكن العاب الحرب منتشرة بشكل كبير لذلك حصلت علي شهره ونجاح كبير جداً .
  2. تميزت ايضاً اللعبة بالتصميم الرائع للمباني وملابس الشخصيات التي تنتمي كثيراً للواقع الافتراضي .
  3. حازت لعبة كاونتر سترايك علي قوة جرافيك مميزة كانت وقت اصدارها اقوي من اي جرافيك في اي لعبة اخري وبعد التحديثات الكثيرة والرائعه جداً تنافس حتي يومنا هذا اقوي الالعاب ذات الجرافيك الخرافي .
  4. اللعبة تمتلك فريقين الارهابيين والشرطة ولكل فرقة الاسلحة الخاصة بها والمختلفة عن الفرقة الاخري فيجب عليك اختيار احد الفريقين للدخول الي اللعبة وحاول قتل جميع فريق الاعداء للانتصار في اللعبة .
  5. عند بداية اللعب تبدأ اولاً بالمسدسات والاسلحة البيضاء حتي تجمع النقاط وتستطيع شراء الاسلحة الثقيلة لتبدأ في الحرب المدمرة الشديدة .
  6. يمكنك في تحميل لعبة كونترا سترايك صنع شبكة خاصة بك ودعوة اصدقائك للعب معاً في فريق واحد او في الفريق المنافس كما يمكنك دعوة اكثر من 8 اشخاص للعب معاً بدون مشاكل او تعقيد .
  7. يمكنك ايضاً لعب لعبة كاونتر سترايك اون لاين علي الانترنت مع اشخاص حقيقية من جميع بلاد العالم ويمكنك التحدث اليهم بالصوت لصنع صداقات جديدة ومميزة .
  8. اللعبة متوفرة علي رابط تحميل مباشر من الميديا فاير بحجم صغير جداً لا يتعدي 265 MB حملها الان وقم بلعبها واستمتع بالاثارة والتشويق التي تقدمها لك اللعبة .

احداث تحميل لعبة Counter Strike

تدور فكره واحداث تحميل لعبة كونترا القديمة الاصلية كونتر سترايك القديمة حول هجوم كبير قامو به الارهابيون من اجل زرع القنابل المدمرة وتدمير المدينه ولكن يتصدى لهم الابطال الشرطة والقوات المسلحه لتدافع عن المدينة وتقتل الاعداء وتنزع القنابل المزروعة من قبل الاعداء .


فيجب عليك ان تختار في اي صف تكون اما مع الارهابيين او مع الشرطة فأذا اخترت فريق الاهرابيين تكون مهمتك هي الحفاظ علي سلامة شنطة القنبلة والوصول الي المنطقة المراد زرعها فيها وحماية اصدقائك وقتل الفريق الاخر واذا كنت في فريق الشرطة فتكون مهمتك قتل جميع الارهابيين وخصوصاً حامل القنبلة وحاول الا تدعهم يزرعو القنبلة واذا قامو بزرعها فيجب عليك تفكيكها لانهاء الحرب والانتصار في هذه المرحلة .

وتدور احداث اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .

صور من تحميل لعبة كونتر


كاونتر سترايك

تحميل لعبة Counter Strike

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
تدعم جميع انظمة تشغيل ويندوز
حجم اللعبه : 265 MB

ألعب وحمل ايضاً :
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

31 التعليقات

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
6 مارس 2015 في 10:40 م حذف

لعبة كوندر سترايك افضل لعبة قتالية و حربية انا واحد من محبي هذه اللعبة وهي حاصلة على العديد من الجوائز ...

رد
avatar
غير معرف
المشرف
23 نوفمبر 2017 في 11:49 م حذف

أنا نزلتا بس ماعم تفتح ... بدي المفتاح

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
13 ديسمبر 2017 في 12:46 ص حذف

ابحث عن المفتاح في بحث جوجل برقم اصدار اللعبة

رد
avatar
Unknown
المشرف
6 مايو 2018 في 11:20 ص حذف

افضل لعبه لعبتها علئ الاطلاق شكرا لجهودكم

رد
avatar
غير معرف
المشرف
2 يوليو 2018 في 5:04 م حذف

روعة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
24 يوليو 2018 في 2:23 م حذف

شكرا لكم

رد
avatar
Unknown
المشرف
5 يناير 2019 في 12:47 ص حذف

لماذ لم تنزل اللعاب

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 يناير 2019 في 11:50 ص حذف

روعة لعبة رائعة

رد
avatar
Adham Khamis
المشرف
20 أبريل 2019 في 1:44 م حذف

روعة لعبة جميلة حقا

رد
avatar
fares Ahmed1283
المشرف
14 سبتمبر 2019 في 9:21 م حذف

العبة من جوا مز زي الصور اعمل اية

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
16 سبتمبر 2019 في 1:35 م حذف

تم تعديل روابط التحميل والان اللعبة مضبوطة 100%

رد
avatar
غير معرف
المشرف
4 أكتوبر 2019 في 8:20 ص حذف

شكرا لكم انها لعبه رائعه بالفعل

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 نوفمبر 2019 في 7:48 م حذف

كسال العاب في كونتر

رد
avatar
غير معرف
المشرف
7 أبريل 2020 في 12:31 م حذف

شكرااااااااااااااا

رد
avatar
غير معرف
المشرف
25 أبريل 2020 في 10:36 ص حذف

رائعة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 مايو 2020 في 7:58 م حذف

lncroyable

رد
avatar
غير معرف
المشرف
3 يونيو 2020 في 4:09 م حذف

ياشباب موعارف انزلها

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 يونيو 2020 في 2:24 م حذف

حلوة كتير

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 يونيو 2020 في 2:25 م حذف

روعة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
18 يونيو 2020 في 10:14 ص حذف

حلوة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
6 يوليو 2020 في 12:02 م حذف

fdhdsggjhj

رد
avatar
hima
المشرف
2 سبتمبر 2020 في 4:40 ص حذف

شكرا علي العبة

رد
avatar
غير معرف
المشرف
8 أكتوبر 2020 في 9:10 م حذف

رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووعععععععععععععععععععععععععععععععههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد
avatar